كشفت مصادر مقربة من رئيس ستديوهات dc جيمس جان، عن أن الفنان الشاب نيكولاس هولت في محادثات متقدمة حتى يجسد شخصية ليكس لوثر، ضمن أحداث أول فيلم ينطلق به عالم dc السينمائي.

 

ووفق ديلي ميل، هذا الفيلم سيكون عن شخصية سوبرمان، وسيكون من كتابة وإخراج جيمس جان، ومن بطولة ديفي كورينسويت وريتشل بروزنهان.

تمسك بموعد الطرح

 

أكد المخرج جيمس جان على تمسكه بموعد طرح أول فيلم لعالم DC السينمائي الذي سيقدم شخصية سوبر مان للجمهور في شكل جديد، ضمن عالم سينمائي يعكف على صناعته جيمس جان على غرار عالم مارفل السينمائي.

 

ووفق موقع ديد لاين، قام جيمس جان بنشر صورة يؤكد بها أن موعد طرح الفيلم سيكون في 2025 كما هو محددًا له، على الرغم من تبعيات أزمة إضرابات هوليوود التي انتهت مؤخرًا.

وسيطرح الفيلم بعنوان  SupermanLegacy في تاريخ محدد هو 11 يوليو من عام 2025 المقبل.

عمل من إخراج جيمس جان

 

وكان قد أعلن المخرج الكبير جيمس جان عن مستجدات المشروع الجديد الذي يحضر له منذ توليه إدارة استديوهات dc والتحضير لعالم سينمائي مشابه لعالم marvel.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، فقد أعلن جيمس جان عبر منشور له على حسابه الخاص على موقع تويتر، أن أول مشروع يقوم بكتابته عن شخصية سوبرمان، سيتولى بنفسه مهمة إخراجه للسينما.

نيكولاس هولت

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيمس جان هوليوود

إقرأ أيضاً:

برلمانية: مبادرات ترشيد استهلاك الطاقة تجسيد لروح التعاون

أشادت سلوى أبو الوفا عضو مجلس النواب، عن تقديرها لمبادرات مؤسسة حياة كريمة والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وبعض الأحزاب السياسية الهادفة إلى ترشيد استهلاك الطاقة في مصر. 

وأوضحت في بيان، أن هذه المبادرات تأتي تجسيدًا لروح التعاون، والتكاتف بين مختلف أطياف المجتمع في مواجهة التحديات التي تواجهها البلاد، خاصةً في ظل الأوضاع العالمية الراهنة.

ترشيد استهلاك الطاقة

أكدت أن تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حول ترشيد استهلاك الطاقة، تضع كل جهة معنية في الدولة سواء كانت حكومة أو مواطن، أمام مسؤولياتهم ومهامهم الواجب اتباعها، موضحًا أن ترشيد استهلاك المواطن يوفر على المواطن مبالغ مالية، بالإضافة إلى أنه مُفيد للموازنة العامة للدولة، خاصة أنه يسمح لها بالتصدير والحصول على العملة الصعبة، وهو ما يصب في مصلحة المواطن والدولة المصرية.

مقالات مشابهة

  • فيلم روسي جورجي مشترك ينال جائزة أفضل إخراج سينمائي في مهرجان "شنغهاي" السينمائي الدولي
  • «دلما».. في السينما المحلية اليوم
  • برلمانية: مبادرات ترشيد استهلاك الطاقة تجسيد لروح التعاون
  • فيلم سموكي آيز لـ علي علي ومروان موسى ينافس في مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • موعد طرح فيلم «الليلة الأخيرة في حياة محمود سعيد»
  • دنيا سمير غانم تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»
  • إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم إن شاء الله ولد
  • الفيلم الفلسطيني اللِد ينطلق في الإمارات
  • الفيلم الفلسطيني اللِد ينطلق في سينما عقيل بالإمارات
  • الفيلم الفلسطيني «اللد» ينطلق في سينما عقيل بالإمارات