أكد القمص بولا سعد وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمحافظة بورسعيد، أن المحافظة شهدت في عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي طفرة في شتى المجالات، وتحولت إلى قاطرة التنمية بالعديد من المشروعات والإنجازات، منها منظومة التأمين الصحي الشامل ومشروعات شرق بورسعيد وغيرها.

طفرة في الإنجازات 

وقال وكيل مطرانية بورسعيد إن الإنجازات التي شهدتها مصر في السنوات الأخيرة من مشروعات عملاقة، وإنشاء الكباري والمصانع، ومشروع حياة كريمة وتطوير القرى الفقيرة، وغيرها من إنجازات القيادة السياسية أبهرت العالم في السنوات الأخيرة، وجعلت الوطن يشهد طفرة حقيقية.

قيادة سياسية حكيمة 

وأوضح وكيل مطرانية بورسعيد أن مصر الدولة الوحيدة التي لم تتوقف فيها الحياة في جائحة كورونا بينما دول العالم كلها كادت تتعرض للهلاك وذلك بفضل قيادة سياسية حكيمة تنظر إلى المستقبل بنظرة رشيدة.

جاء ذلك خلال مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والذي أقيم في بورسعيد بحضور الآلاف من المواطنين، لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

واكد وكيل مطرانية الأقباط، أن مصر بوجه عام وبورسعيد بشكل خاص أرض مباركة، فقد مرت عليها العائلة المقدسة خلال رحلتها الى مصر، موضحا أن الله قد بارك مصر على مر التاريخ وستظل مباركة على أبد الدهر.

وشارك بمؤتمر التحالف الوطني لدعم الرئيس الحاشد الآلاف من المواطنين، وضم الوفد الكنسي لمطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، القس بيمن صابر مسؤول العلاقات العامة بمطرانية الأقباط الأرثوذكس فى المحافظة، والقس أرميا فهمي المتحدث الإعلامي باسم المطرانية، والقس ماركوس ممثلا عن مدينة بورفؤاد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني مطرانية بورسعيد السيسي الانتخابات الرئاسية مطرانیة الأقباط

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: «إحنا بخير والأمور مستقرة»

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخريج الدفعة الجديدة من طلاب كلية الشرطة 2024 بمقر وزارة الداخلية بالتجمع الخامس: «إحنا بخير والأمور مستقرة من جيد إلى أحسن طول ما إحنا في مصر ثابتين ومتحدين وإيدينا في إيد بعض ومطمئنين على إدارة أمورنا بشكل يحفظ بلادنا والمنطقة، دون التورط في أمور تؤثر على الأمن والاستقرار، وطول ما إحنا كمصريين متمسكين ومتحملين».

وأكد السيسي، أن أكثر من 50 أو 60% من دخل قناة السويس فقدناه، متابعا: «فقدنا أكثر من 6 مليارات دولار خلال الـ7 أو الـ8 أشهر الماضية».

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: مصر تبذل جهودا كبيرة لاستقرار السودان والصومال
  • السيسي يتابع الموقف التنفيذي لعدد من ملفات التنمية الصناعية والعمرانية
  • الرئيس السيسي: «إحنا بخير والأمور مستقرة»
  • وكيل «شؤون عربية النواب» يثمن توجيهات الرئيس بإرسال مساعدات إغاثية إلى لبنان
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي زعيم صادق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم
  • محافظ القاهرة: الدولة تحت قيادة السيسي تولي اهتمامًا كبيرًا بذوي القدرات
  • بين«مباركة» و« ملعونة».. نتنياهو يصنف الدول العربية والإسلامية
  • وكيل اقتصادية النواب: خطبة الجمعة عن العلم والعلماء وثيقة مهمة لتحقيق التنمية الشاملة
  • الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية يدشن “سوق الدار” في العمارية