تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان فعاليات اليوم الثامن للبرنامج التدريبى "المرأة تقود بالمحافظات المصرية "، والذى يتم تنظيمه على فترتين صباحية ومسائية بالتعاون بين الأكاديمية الوطنية للتدريب ومركز محافظة أسوان للتنمية المستدامة والتدريب ، وذلك في إطار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى لتمكين المرأة المصرية فى كافة المجالات .

وقدم محافظ أسوان شكره للأكاديمية الوطنية للتدريب بقيادة الدكتورة رشا راغب على جهودها فى إعطاء فرص حقيقة للمرأة وللشباب من أجل التمكين والقيادة بالـتأهيل والتدريب والبرامج المتقدمة .

كما لفت إلى أن الأكاديمية الوطنية للتدريب هي منارة التأهيل للقيادات الواعدة في كافة قطاعات العمل العام ، كما أنها رمز من رموز العلم والتعلم والفكر والتنوير فى مصر .

ومن جانبها، أوضحت الدكتورة غادة أبوزيد نائب المحافظ بأن البرنامج التدريبى " المرأة تقود بالمحافظات المصرية " يستفاد منه 100 سيدة بأسوان من الحاصلات على مؤهلات عليا من سن 22 سنة وحتى 50 سنة ، سواء من العاملات فى القطاع العام أو الخاص أو مديريات الخدمات أو رائدات الأعمال أو أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ، أو أي سيدة تنطبق عليها الشروط بالنسبة للسن والمؤهل الدراسى.

وأشارت إلى أن الفترة التدريبية تستمر على مدار 3 أسابيع ، ليعقب ذلك منح المتدربات شهادات إجتياز الدورة التدريبية من الأكاديمية الوطنية للتدريب.

IMG-20231122-WA0012 IMG-20231122-WA0010 IMG-20231122-WA0011 IMG-20231122-WA0009 IMG-20231122-WA0008 IMG-20231122-WA0007

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأكاديمية الوطنية للتدريب المرأة تقود تمكين المرأة المصرية الوطنیة للتدریب IMG 20231122

إقرأ أيضاً:

«القومي للبحوث» يفتتح البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات

افتتحت الدكتورة هالة رمضان، مدير المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، البرنامجين التدريبيين: «البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات» في دورته الرابعة والسبعين، و«برنامج المداخل والتقنيات الحديثة للكشف عن الجريمة ومكافحتها» في دورته السابعة.

مواجهة قضايا المخدرات

جاء الافتتاح بحضور ل من اللواء دكتور أحمد الجيزاوي، مدير كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة السابق، واللواء دكتور جواد عبود، مدير معهد التدريب بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات الأسبق.

ويشرف على «البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات» كل من أ. د. إيناس الجعفراوي، وأ. د. مجدي علي حسن، والإشراف المساعد من قبل أ. إبراهيم الحضري، وولاء فؤاد، ويهدف البرنامج إلى توفير فهم شامل لطبيعة الظاهرة والتحديات التي تواجه مكافحتها، إضافة إلى تطوير مهارات المشاركين في مواجهة قضايا تعاطي وإدمان المخدرات والوقاية منها.

أما «برنامج المداخل والتقنيات الحديثة للكشف عن الجريمة ومكافحتها»، فهو بإشراف د. مروة مدحت، رئيس قسم كشف الجريمة، وإشراف مساعد د. محمد جابر، وأحمد جمال. يهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين بأحدث التقنيات والأساليب المستخدمة في الكشف عن الجرائم ومكافحتها.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب لبحث التعاون المشترك
  • «التنمية المحلية» تتعاون مع الأكاديمية الوطنية لتطوير مركز سقارة للتدريب
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب التعاون المشترك
  • وزير الأوقاف لـ رشا راغب: أعتز بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • وزير الأوقاف والمدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب يبحثان سُبل تعزيز التعاون
  • «القومي للبحوث» يفتتح البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات
  • ختام فعاليات أولى دورات البرنامج التدريبي «ستارز» لتنمية قدرات الشباب
  • محافظ بني سويف يتابع تدريب المقبولين بالمرحلة الثالثة ضمن مسابقة 30 ألف معلم
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات مبادرة «بداية» في قرى مركز الرياض
  • مفتي الجمهورية يشهد افتتاح البرنامج التدريبي لأمناء الفتوى