فن، فلسطين تمنح الفنان يحيى الفخراني النجمة الكبرى صور،منح دياب اللوح، سفير فلسطين في مصر، نيابة عن الرئيس محمود عباس، النجم الكبير يحيى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فلسطين تمنح الفنان يحيى الفخراني «النجمة الكبرى».. «صور»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فلسطين تمنح الفنان يحيى الفخراني «النجمة الكبرى».....

منح دياب اللوح، سفير فلسطين في مصر، نيابة عن الرئيس محمود عباس، النجم الكبير يحيى الفخراني، وسام الثقافة والعلوم والفنون «النجمة الكبرى».

فلسطين تكرم يحيى الفخراني

وجاء منح يحيى الفخراني وسام الثقافة والعلوم والفنون، تقديرا لإسهاماته الفنية التي أثرت الفن والثقافة العربية، وتثمينا لدوره في دعم قضايا أمته العربية وفي المقدمة منها القضية الفلسطينية.

تكريم يحيى الفخراني يحيى الفخراني والنجمة الذهبية

وقدم سفير فلسطين باسم الرئيس محمود عباس التهنئة للنجم يحيى الفخراني، على هذا الوسام الذى يعتبر تقديرا للدور الكبير الذي يقوم به على المستويين الثقافي والفني في دعم القضية الفلسطينية، وإيمانا بالدور الهام الذي يقوم به جموع المثقفين والفنانين المصريين من خلال أعمالهم الإبداعية التي توثق تاريخ القضية الفلسطينية، معربا عن تقديره للحركة الثقافية والفنية في مصر والتي تمثل القوى الناعمة والفاعلة الداعمة لفلسطين والقدس.

تكريم يحيى الفخراني يحيى الفخرانى بعد التكريم الفلسطيني

وعبر يحيى الفخراني عن تقديره للرئيس محمود عباس على هذا التكريم الذي يحمل قيمة خاصة، لأنه أتى من شعب مناضل نقش نموذجا في الإرادة والتحدي والصمود، ومن قضية باتت رمزا للعدالة الإنسانية في العالم بأسره، مؤكدا أن فلسطين لها مكانة في قلب كل مصري كونها قضية عادلة وشعبها العظيم يواجه المحتل بنفسه، وأن هذه المكانة تزداد رسوخا مع مرور السنين، معربا عن أمله بأن ينال الشعب الفلسطيني حقوقه بالحرية والاستقلال.

أبرزهم يحيى الفخراني.. حضور عدد كبير من الفنانين عزاء الموسيقار أشرف أبو زيد

أهلها قاطعوها وخافت من يحيى الفخراني.. أبرز المحطات في حياة كريمة مختار «ماما نونا» الفن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد

انضم الفنان محمد محمود إلى طاقم فيلم “المستريحة”، الذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي ويشارك فيه الفنان بيومي فؤاد. وقد انتهى فريق العمل من تصوير جزء كبير من المشاهد، استعدادًا لعرض الفيلم قريبًا في دور السينما.

وأعرب محمد محمود عن سعادته بالانضمام إلى فريق الفيلم والتعاون مرة أخرى مع ليلى علوي وبيومي فؤاد، بعد النجاح الذي حققوه سويًا في فيلم “شوجر دادي”.

فيلم “المستريحة” يضم نخبة من النجوم، منهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمد محمود، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبدالرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبدالقوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني تستنفر في لبنان
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • الرئيس عباس يوجه بفتح كافة المستشفيات الفلسطينية في لبنان
  • الدكتور الهباش يلتقي ممثلين عن الجالية الفلسطينية في إسطنبول
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على زيجات عبلة كامل
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • بعد اعتماد سفير فلسطين.. عباس يتوجه إلى مدريد قبل نيويورك
  • بعد اعتمادها أول سفير لفلسطين..محمود عباس يزور إسبانيا
  • محمود عباس يتوجه الثلاثاء إلى مدريد على خلفية اعترافها بدولة فلسطين
  • محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد