ترفيه، ديميت أوزدمير تتخطّى أزمة طلاقها وتثير شائعات ارتباطها بهذا الشخص!،تاريخ النشر 10 تمّوز يوليو 2023 04 28 ديميت اوزدميريبدو واضحاً .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ديميت أوزدمير تتخطّى أزمة طلاقها.. وتثير شائعات ارتباطها بهذا الشخص!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ديميت أوزدمير تتخطّى أزمة طلاقها.. وتثير شائعات...
تاريخ النشر: 10 تمّوز / يوليو 2023 - 04:28 ديميت اوزدمير

يبدو واضحاً بان النجمة التركية الشهيرة "ديميت أوزدمير" تخطّت أزمة طلاقها من اوزهان كوتش التي لم يمرّ عليها سوى بضعة أشهر فقط، حيث تشير بعض الشائعات إلى وجودد علاقة عاطفية في حياتها.

ديميت أوزدمير تثير شائعات ارتباطها 

كشفت تقارير إعلامية تركية بأن النجمة "ديميت أوزدمير" تتردد الى اليونان بشكل متكرر وخاصة بعد انفصالها عن زوجها اوزهان. 

وبحسب بعض التقارير الفنية فإن أوزدمير أصبحت مقربة بشكل كبير من  الدي جي اليوناني سيرجيو الذي كانت قد التقت به في حفل عيد ميلاد أصدقاء مشتركين، وقيل إن العلاقة بينهما تحولت بشكل سريع إلى علاقة رومانسية.

وفي تصريحاتها الأخيرة حول سفرها المتكرر إلى اليونان قالت أوزدمير في أحد المقابلات الصحفية: "لست سائحة هنا بل انا من أهل هذه البلد"، وقالت بعض المصادر إن ديميت اشترت منزلًا هناك"

طلاق ديميت اوزدمير وأوزهان كوتش 

وفي وقت سابق فاجأت النجمة التركيةجمهورها بقرار طلاقها من اوزهان كوتش وذلك بعد مرور 8 أشهر فقط على زواجها منه، ويعود سبب انفصالهما الى مشكلة كبيرة حصلت بينهما خلال عيد ميلادها أدت الى تفاقم الأمور بينهما.

وعلى الصعيد الفني تشارك الفنانة التركية في بطولة مسلسل اسمي فرح الذي يجمعها بالفنان انجين اكيوريك وتجسد فيه دور سيدة ايرانية مغتربة في تركيا وتعاني بسبب مرض ابنها الخطير.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات

فنان متميز تمكن من بناء رصيد سينمائي كبير في زمن قياسي، وأصبح الجمهور ينتظر أعماله المختلفة بشغف وحب، ومنها «الحرب العالمية الثالثة، كلب بلدي، العارف، مستر إكس، كازابلانكا، الأصليين، هروب اضطراري، بنات العم، وسمير وشهير وبهير» وغيرها.

«الأسبوع» التقت النجم أحمد فهمي في حوار خاص، يكشف خلاله كواليس فيلمه الأخير «عصابة الماكس»، الذى يعرض حاليًا بدور العرض، والصعوبات التي واجهت فريق العمل أثناء التصوير داخل الصحراء، وشخصية «الماكس» زعيم العصابة التي يجسدها خلال أحداث الفيلم، وتعاونه مع النجمة «روبي» خلال العمل، وتعليقه على مشاركة الفنان أحمد السقا معه كضيف شرف في كل أفلامه تقريبًا، وحكايته مع شخصية «السفاح»، وأعماله الجديدة المقبلة.

في البداية.. حدثنا عن عصابة الماكس؟

سيناريو الفيلم رائع ومميز، كتبه رامي علي، وأمجد الشرقاوي، ويتناول فكرة العائلة، التي هي بالنسبة لي تمثل كل شيء، لذا شعرت بالحماس لهذا الفيلم، ووافقت على الفور، وانجذبت لشخصيتي التي أؤديها "الماكس" زعيم العصابة، وأيضًا من ضمن أسباب الموافقة، وجود نخبة كبيرة من النجوم مثل روبي ولبلبة وحاتم صلاح ومحمد لطفي وأحمد فهيم ومصطفى بسيط، وباقي فريق العمل المميز.

أحمد السقا وأحمد فهمي من فيلم عصابة المكسماذا عن كواليس تصوير الفيلم؟

الكواليس كانت مليئة بالضحك والمواقف الكوميدية، وخاصة من جانب "أوس أوس"، فهو رأس المقالب حرفيًا، طوال الوقت يمزح فقط، لا تجده جادًّا أبدًا، وهو الوحيد الذي تتقبل منه أي نوع من المزاح، ومن ضمن مقالبه أنه كان يسرق باروكة تصوير النجمة لبلبة ويخبئها، غير المقالب التي يقوم بفعلها وهو يسوق الأتوبيس، لم يترك أحدًا إلا وفعل به شيئًا، غير هذا كل فريق العمل متعاون جدًّا، وعشنا فترة التصوير كلها، وكأننا أسرة واحدة، جميعًا نخاف على بعض، كي يخرج الفيلم في أفضل صورة ممكنة.

أحمد السقا في فيلم عصابة المكسما الصعوبات التي واجهتكم أثناء التصوير؟

في الحقيقة واجهنا العديد من الصعوبات بسبب ظروف ضغط التصوير، وقد بدأنا قبل رمضان واستكملنا بعده، وكنا نتنقل كثيرًا في المحافظات، فالفيلم كله حركة، وأنا أحب هذا النوع من الأفلام جدًّا، فهو عبارة عن رحلة داخل أتوبيس، وخلاله نرى العديد من المحافظات، وبالطبع التصوير الخارجي له صعوباته، وخاصة درجة الحرارة الشديدة، ونحن نصور بملابس شتوية وأثناء الصيام، وعندما قمنا بالتصوير في الصحراء وسط عاصفة ترابية، كل هذا جعلنا نشعر بالتعب، ولكن رغم هذا كنا نتحمل هذه الأجواء من أجل حبنا في العمل، ولأن الكواليس كانت مبهجة للغاية، ولذلك أتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، ويرى الجهد المبذول فيه.

وماذا عن تعاونك مع النجمتين، لبلبة وروبي؟

لبلبة نجمة كبيرة ونتعلم منها جميعًا، وكانت بمثابة الأم داخل موقع التصوير، وتدعم الجميع، وتعطي النصائح.. حقيقي وجودها شرف كبير، أما روبي فنانة جميلة ومميزة و«اكتر بطلة ارتحت فى الشغل معاها»، ومن أكثر الممثلات التي كان هناك تفاهم وكيمياء بيننا، كما أننا نشبه بعضنا في التعامل والصفات الإنسانية، وهي فنانة كبيرة ولها مكانتها وتشرفت بالعمل معها.

الفنان أحمد فهميكيف رأيت نتائج المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى؟

كانت منافسة قوية ومميزة للغاية، وفي الحقيقة أنا لا أخشى المنافسة، وكل الأفلام كبيرة في موسم عيد الأضحى لأنه أقوى موسم في العام، فمن الطبيعي أن تكون هناك منافسة قوية، وهذا كله يصب في صالح الجمهور، فالجمهور يحب الاختلاف ولكل شخص ذوقه الخاص، وفي هذا الموسم هناك توليفة مختلفة من الأفلام الرائعة وأتمنى التوفيق للجميع، أما عن نفسي فلا يشغلني سوى الأدوار التي أقدمها، وأنا أسعى للأفضل دائمًا.

فيلم عصابة المكسما سر تواجد النجم أحمد السقا كضيف شرف خلال أحداث الفيلم؟

أحمد السقا هو نجم كبير وصديق عزيز، وإنسان داعم لكل من حوله بشكل كبير، ولولاه لما كنت هنا من الأساس، ووجوده في كل أفلامي، شرف لي ويضيف إلى العمل، أما عن تواجده في فيلم "عصابة الماكس" فهو يظهر كضيف شرف بدور مختلف تمامًا وسيفاجئ الجمهور.

ماذا تمثل لك آخر تجاربك الدرامية "سفاح الجيزة"؟

مسلسل "سفاح الجيزة" كان مرهقًا نفسيًا وبدنيًا للغاية، ولم أتوقع الحالة التي أحدثها على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشكل الكبير، أما عن تحضيراته فقد استغرقت حوالي ثلاث سنوات، وأجواء التصوير كانت رائعة، والجميع عمل بجهد كبير كي يظهر العمل في النهاية بهذه الصورة المميزة، وبذل الممثلون جهودًا رائعة سواء، ركين سعد أو داليا شوقي، أو الفنانة القديرة حنان يوسف، وباسم سمرة وميمي جمال وغيرهم.

أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزةالبعض يردد وجود تحضيرات لإنتاج جزء ثاني من «السفاح»؟

أعتقد لا، هذه مجرد شائعات، لقد قدمته مرة، وانتهى الأمر، والأفضل أن يقوم ممثل آخر بتقديم الشخصية كي نرى أبعادًا أخرى وطريقة أداء مختلفة.

وكيف ترى تجربة المسلسلات القصيرة خاصةً بعد انتشارها؟

تجربة مميزة وجديدة علي كليًا، خاصة أن هذه النوعية من المسلسلات التليفزيونية جذبت المشاهدين بدرجة كبيرة خلال الآونة الأخيرة، لعدم وجود مط أو تطويل في الأحداث الدرامية المختلفة للمسلسلات، وأيضًا فهي تجعل الفنان يصب كامل تركيزه أثناء التصوير لهذه الأعمال الفنية في 6 أو 8 أو 10 حلقات على الأكثر وذلك يكون أفضل من تصوير 30 حلقة مثلما كان يتم في الماضي، وأنا أرى أن كل شيء يصب في مصلحة الفن وإثراء الدراما شيء جيد للغاية.

وماذا عن أعمالك في الفترة القادمة؟

أعمل حاليًا على مشروع درامى يعرض على إحدى المنصات ولن يكون كوميديًا، أما عن الأفلام فهناك تحضيرات لفيلم كوميدي وآخر جاد، وسوف نعلن عن التفاصيل قريبًا إن شاء الله.

اقرأ أيضاًمحمد حماقي عن حفله باستاد الدفاع الجوي: «كانت ليلة سحرية» (صور)

أول رد من غادة عادل حول زواجها مجددا

بمناسبة ذكرى 30 يونيو.. لطيفة تهنئ الشعب المصري

مقالات مشابهة

  • بعد أزمة الفيزياء.. كتلة الحوار تطالب بتنحية "القومي للامتحانات" وإعداد كوادر من المدرسين والموجهين
  • الحريري: ألف مبروك لنادي النجمة
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • شبح يطارد هذه الفئة.. ماذا تعرف عن وسواس الموت القهري؟
  • مجلس ذي قار ينفي اعتقال رئيسه: شائعات مغرضة
  • شاهد.. إعلامية تحتفل بعقد قران ابنتها بالرقص داخل مسجد وتثير الجدل
  • وزير الخارجية اليمني: أزمة بلدنا ليست بمعزل عن التطورات الإقليمية والدولية
  • ميمي يتوجه إلى الدوحة للعلاج والشرطة ينفي شائعات انتقاله للدوري القطري
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها