المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بالإمارة اليوم، الفنانة التشكيلية ثنوى القرعاني التي قدمت لسموه نسخة من أول إصدار لمجلة يابانية ثقافية “بوابة السعودية” (SAUDI GATE) التي تعنى بالشأن السعودي، حيث تضمن الإصدار تسليط الضوء على دور المرأة السعودية وتطور الفن السعودي من خلال لوحات الفنانة التشكيلية القرعاني التي جسدت تاريخ وآثار المملكة العربية السعودية.

 

أخبار قد تهمك أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي 21 نوفمبر 2023 - 10:54 صباحًا أمير تبوك يواسي الإعلامي سلطان المرواني في وفاة ابنه 15 نوفمبر 2023 - 2:34 مساءً

وهنأ سمو أمير منطقة تبوك في بداية الاستقبال الفنانة القرعاني على هذا التميز ، مشيدًا سموه بدور المرأة السعودية التي أصبحت واجهة مشرفة لبلادها وشريكًا مهمًا في تنمية الوطن في شتى المجالات.

 

من جانبها أعربت الفنانة التشكيلية ثنوى القرعاني عن شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه للحركة الفنية والثقافية وتشجيعه واهتمامه بالفنانين والفنانات من أبناء المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير تبوك الفنانة التشکیلیة

إقرأ أيضاً:

أمير قطر يستقبل وزير الخارجية والهجرة خلال زيارته الحالية إلى الدوحة

استقبل سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وذكر السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة ومدير إدارة الدبلوماسية العامة، أن الوزير عبد العاطي أشاد خلال اللقاء بما شهدته العلاقات المصرية/القطرية من نقلة نوعية خلال العامين الماضيين، حيث وفر تبادل الزيارات على مستوى القمة دفعة قوية في كافة مجالاتها، وكذا زيارة رئيس مجلس الوزراء لقطر في نهاية فبراير 2023، بالإضافة إلى تبادل الزيارات على مستوى كبار المسئولين خلال الفترة الماضية لتعزيز أوجه العلاقات الثنائية.

أمير دولة قطر يستقبل وزير الخارجية

وأضاف المتحدث الرسمي، أن وزير الخارجية والهجرة أكد على أهمية مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات، خاصة الاقتصادية والاستثمارية، في ظل ما تشهده مصر من نهضة شاملة وتوسع عمراني، وما يصاحب ذلك من مشروعات كبرى جاذبة للاستثمار الخارجي، مع الترحيب بمساعي قطر لاستشراف فرص استثمارية جديدة في مصر، بجانب تعزيز التعاون بين صندوق مصر السيادي والصندوق السيادي القطري.

وأوضح السفير أبو زيد، أن اللقاء تطرق إلى جهود البلدين المستمرة والتنسيق المشترك بينهما لإنهاء الحرب في غزة، وذلك في ظل توافق رؤى البلدين حول الحاجة للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار وتأمين استمرار نفاذ المساعدات الانسانية بما يكفي لتلبية احتياجات الشعب الفلسطيني، والمطالبة بضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لتحقيق السلام في الشرق الأوسط وفق حل الدولتين، فضلاً عن جهود القاهرة والدوحة للحيلولة دون اتساع رقعة الصراع في الإقليم والعمل المشترك لضمان أمن واستقرار المنطقة.

وأردف المتحدث باسم الخارجية، بأن سمو الشيخ تميم بن حمد رحب من جانبه بما تشهده العلاقات المصرية القطرية من تطور متسارع على كافة الأصعدة، الأمر الذي ينعكس في تكثيف التشاور والتنسيق المتبادل حيال كافة التحديات الإقليمية، وكذا في إطار تفعيل آليات العمل المشترك للارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب، وقد رحب سموه بزيارة السيد وزير الخارجية إلى بلده الثانى قطر.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية يعقد لقاء مع رموز الجالية المصرية في قطر

وزير الخارجية يتوجه إلى طهران للمشاركة في مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد

وزير الخارجية يجري اتصالين هاتفيين مع نظيره اللبناني ورئيس الحكومة اللبنانية

مقالات مشابهة

  • نائب أمير مكة المكرمة يستقبل وكيل وزارة الداخلية ووكلاء إمارات المناطق المشاركين في الملتقى السنوي الـ 4 لإمارات المناطق
  • نائب أمير عسير يؤكد على تسخير الإمكانات وتذليل الصعاب لينعم السائح وزائر المنطقة بمنظومة من الخدمات المتكاملة
  • ثمن دعم سمو ولي العهد لملف الترشح .. أمير تبوك استضافة كأس العالم في السعودية حلم كان بعيدًا واليوم أصبح واقعًا قريبًا
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الحشيش المخدر
  • أمير منطقة جازان يستقبل نائب رئيس جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان التنموي
  • أمير تبوك في حفل تكريم «الذيابي»: مكانك بيننا في مواقع أخرى تخدم المنطقة
  • «الأمن البيئي» تضبط مخالفَين لاستغلالهما الرواسب في منطقة تبوك
  • ‎أمير تبوك يستقبل مدير جوازات المنطقة المكلف حديثاً
  • أمير قطر يستقبل وزير الخارجية والهجرة خلال زيارته الحالية إلى الدوحة
  • وزير الاستثمار: منطقة تبوك تمتلك فرصا اقتصادية واعدة