صحافة العرب:
2024-07-03@15:09:22 GMT

الموت يفجع الفنان مصطفى قمر منوعات

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

الموت يفجع الفنان مصطفى قمر منوعات

منوعات، الموت يفجع الفنان مصطفى قمر،أعلن الفنان المصري مصطفى قمر ،الاثنين، خبر وفاة عمته عواطف محمد حسن عبر حسابه الخاص .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الموت يفجع الفنان مصطفى قمر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الموت يفجع الفنان مصطفى قمر

أعلن الفنان المصري مصطفى قمر ،الاثنين، خبر وفاة عمته عواطف محمد حسن عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وكتب:”البقاء لله إنا لله وإنا اليه راجعون توفت الى رحمة الله عمتي الغالية السيدة الفاضلة أمي الثانية عواطف محمد حسن قمر ربنا يجعل مأواها الجنة ادعوا لها بالرحمة والعفو والمغفرة.”

خرج، مصطفى قمر، في الأيام القليلة الماضية عن صمته ورد على الأنباء الموجهة لنجله تيام بشان دخوله الوسط الفني بالواسطة وقال: “لبني تيام موهوب بالفطرة ودارس تمثيل وبيدرس وقدم بطولة الصف الأخير مع بيومي فؤاد”

وأضاف: “واشترك في مسلسلات كثيرة وسيشارك في مسلسل روز وليلى مع يسرا ونيللي كريم”.

مصطفى قمر هو فنان معروف في الوسط الفني المصري ولد في 28 أكتوبر 1982 في محافظة القاهرة، مصر.

بدأ مشواره الفني في سن مبكرة حيث شارك في عدة برامج تلفزيونية للأطفال ثم اتجه نحو المسرح والتمثيل وأثبت نفسه كممثل موهوب.

تعاون مع عدد كبير من المطربين الشهيرين في مصر والعالم العربي مثل عمرو دياب وإليسا ونانسي عجرم.

قدم العديد من الأعمال الناجحة التي تراوحت أنماطها بين الرومانسية والوطنية والاجتماعية و اكتسبت أغانيه شهرة واسعة وحققت نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم العربي.

من بين الأعمال الشهيرة لمصطفى قمر “أغاني الأفراح” و “أنتي باغية واحد” و “لا تراجع ولا استسلام”.

حققت هذه الأغاني نجاحًا كبيرًا وتصدرت قوائم الإذاعات وحصدت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لأول مرة.. سيدة تتولى رئاسة الهلال الأحمر التركي تصريح عاجل لوزير الداخلية التركي بشأن المهاجرين غير النظامين أمطار غزيرة وفيضانات تجتاح مدينة أوردو التركية وتحذير عاجل من السلطات !!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه

اشتهر بأدواره الفنية الكوميدية وظهوره المميز على الشاشة، حتى وضع بصمة وعلامة بهجة في القلوب لن تنسى، إنه الفنان علاء مرسي، الذي ارتبط الجماهير به ونبع نجاحه في حياته الفنية من حبه لأسرته، ويوافق اليوم 3 يوليو، عيد ميلاده.

وُلد الفنان علاء مرسي في محافظة كفر الشيخ، وعلى مسرح الجامعة بدأ أولى خطواته الفنية، مقدمًا مسيرة حافلة بالأعمال المميزة والناجحة، إذ كان هذا حلمه الذي يتطلع إليه دومًا: «صنعت اسمًا لي في الأكاديمية، لكن التليفزيون كانت له هيبة ولم أصدق نفسي عندما مثلت»، وفقًا لما رواه في لقاء سابق له مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج على المسرح.

مسيرة الفنان علاء مرسي الفنية

وخلال حديثه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس» على شاشة قناة الحياة، حكى عن أول مشهد له في عرض مسرحية على مسرح الجامعة، بحصور الكاتب الكبير أنور عكاشة مما فتح له أبواب النجاح: «قال لي إني لا بد أنّ أذهب إلى الاستديو، وعندما ذهبت إليه تبناني ممدوح الليثي فنيا وأديت أول دور في حياتي، ثم مثلت في مسلسل ليالي الحلمية»، لتتوالى بعد ذلك أعماله الفنية، وفي الجزء الرابع من المسلسل أصبحت له مشاهد متعددة: «حصلت على أجر 400 جنيه وهذا كان بمثابة شيء كبير لطالب المعهد».

زواج الفنان علاء مرسي وأسرته

تزوج الفنان علاء مرسي من خارج الوسط الفني وأنجب 4 أبناء، وعبر عن معاملته لهم: «أحب جدًا أنّ أكون قريبًا منهم، لأنهم جزءًا مني وأهم شيء في حياتي، وكانت صدمة لي عندما توفي أحمد ابن زوجتي، لأنه كان صديقي والكبير بالنسبة لي، وكان طيبًا جدًا ومشهورًا بأدبه وأخلاقه وصلاته المنتظمة».

«أولادي هم حياتي وأملي» بهذه الكلمات عبر عن حبه الشديد لهم، ومنذ شهرين احتفل الفنان علاء مرسي، بعقد قران ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني، وظهر خلال الحفل وهو بجانبها دومًا يشاركها لحظاتها السعيدة.

مقالات مشابهة

  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا
  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • «الموت فجأة».. أمنية صادمة لفنان مصري
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة