كشفت تقارير إعلامية برازيلية عن كواليس المشادة التي وقعت بين قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، ومهاجم المنتخب البرازيلي رودريغو، قبل انطلاق مباراة السوبر كلاسيكو بين منتخبي “التانغو” و”راقصي السامبا”، التي أقيمت بملعب “ماراكانا”، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أميركا الجنوبية وانتهت بفوز بطل العالم بهدف نظيف.

ووفقاً لصحيفة “غلوبو” البرازيلية، الأربعاء، فإن نجم ريال مدريد الإسباني، رودريغو، دخل في جدال مع ميسي بعدما قرّر الأخير سحب زملائه وأمرهم بالتوجه إلى حجرات تغيير الملابس قبل بداية مباراة “السوبر الكلاسيكو”، وذلك بسبب الاشتباكات التي حدثت في المدرجات بين الجماهير الأرجنتينية ورجال الأمن البرازيليين.

وأضاف المصدر نفسه أن تصرف ميسي لم يعجب لاعبي منتخب البرازيل، بمن فيهم رودريغو، إذ انتظروا لمدة طويلة داخل أرضية الملعب من أجل معرفة موقف لاعبي المنتخب الأرجنتيني ومصير المباراة بإقامتها أو إلغائها، قبل عودتهم إلى أرضية الملعب لاحقاً.

وأفادت صحيفة “غلوبو” في تقريرها، بأنّه بعد عودة لاعبي “الألبيسيلستي” إلى الملعب من أجل استئناف المباراة بعد تأخر انطلاقها لمدة نصف ساعة، توجه رودريغو نحو ميسي وتفوه بكلمات تجاه نجم إنتر ميامي الأميركي، بقوله “أنتم جبناء” وهو الأمر الذي لم يعجب الأخير، إذ أمسك رقبته ورد عليه قائلاً: “لمَ نحن جبناء؟ نحن أبطال العالم”.

وتمكن منتخب الأرجنتين من تحقيق الانتصار على البرازيل بنتيجة هدف من دون مقابل، سجله المدافع نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 62، لترفع بذلك كتيبة المدرب ليونيل سكالوني رصيدها إلى 15 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد منتخب “السيليساو” عند 7 نقاط.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر

كشف الإعلامي خالد الغندور، تفاصيل حرص محمد عبدالمنعم مدافع نيس الفرنسي، على التواصل مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، للتأكيد على أنه تحت أمر الجهاز الفني قبل مباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

كواليس جديدة في استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" محمد عبدالمنعم بلغ التوأم أنه جاهز للمشاركة في المعسكر المقبل مع بدايته، وموقف المدافع الدولي قوبل بترحاب كبير من جانب حسام وإبراهيم حسن".

وأضاف:" موقف عبدالمنعم مع التوأم يرد على أي كلام تردد بخصوص وجود أزمة وإن حسام حسن سيستبعد اللاعب بسبب غيابه عن المعسكر الأخير للفراعنة، لارتباطه بالبدايات مع ناديه الجديد نيس الفرنسي".

وأختتم:" بالمناسبة عبدالمنعم عقب مباراتي بوتسوانا وكاب فيردي أرسل رسالة تهئنة عبر واتس آب، للتوأم حسام وإبراهيم حسن، ووقتها ردوا عليه وتمنوا له التوفيق مع نيس الفرنسي".

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: عمر جابر يستحق التواجد مع منتخب مصر..وكولر أهدي الزمالك السوبر
  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • أبو مسلم: لم أتوقع الأهلي خسارة الأهلي لقب السوبر
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي
  • سر احتفال لاعبي الكرة بحركة «النوم».. استخدمها «ميسي» و«نيمار»
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر