الوحدة نيوز/ نظمت في مدينة الخوبة ومنطقة العباسية في مديرية اللحية بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفتان تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني في قطاع غزة، وتضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ورفع المشاركون في الوقفتين الأعلام الفلسطينية.. مرددين الهتافات المؤيدة لعملية طوفان الاقصى، والمباركة للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، نصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني، ومساندة لفصائل المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

واستنكروا المواقف المخزية لأنظمة التطبيع العربية أمام العدوان الإسرائيلي والمجازر الوحشية بحق الاطفال والنساء والابرياء العزل في قطاع غزة.

وأكدوا أهمية التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، ومقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، والمضي باتجاه حشد الدعم الذي تتطلبه حركات الجهاد والمقاومة لردع العدو الصهيوني، ووضع حد للغطرسة الأمريكية والصهيونية في المنطقة.

واعتبروا الجرائم الإسرائيلية وحرب الإبادة، التي يرتكبها كيان العدو الغاصب، تمثل انتهاكا صارخا وسافرا للقانون الدولي، وميثاق الأمم المتحدة.. مطالبين أحرار العالم العربي والإسلامي بتصعيد الاحتجاجات ومقاطعة المنتجات الامريكية والصهيونية.

وأشادوا بالصمود الفلسطيني، الذي يقاوم بكل شراسة؛ دفاعا عن النفس والارض والسيادة، مؤكدين أن الشعب اليمني سيعمل بكافة الوسائل والإمكانات في سبيل نصرة الأشقاء في فلسطين.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

شعب يُباد بشتى الطرق.. حصيلة اليوم الـ269 من العدوان الصهيوني على قطاع  غزة

يمانيون/ فيديو

شعب يُباد بشتى الطرق.. حصيلة اليوم الـ269 من العدوان الصهيوني على قطاع  غزة

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/07/حصيلة_جرائم_العدو_الإسرائيلي_في_اليوم_269_دقة_للنت.mp4 #العدوان الصهيوني على غزة#طوفان الأقصىُ#قطاع غزةفلسطين

مقالات مشابهة

  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • شعب يُباد بشتى الطرق.. حصيلة اليوم الـ269 من العدوان الصهيوني على قطاع  غزة
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • أول رد فلسطيني على خطة تسليم غزة لقوات دولية
  • الرئاسة الفلسطينية ترد على التصريحات الإسرائيلية بتسليم قطاع غزة لقوات دولية
  • الرئاسة الفلسطينية توضح موقفها من تسليم غزة لقوات دولية
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين