العديد من القنانين والفنانات قد دعموت القضية الفلسطينية مؤخرا، ومن بينهم الفنانة أصالة وأسما شريف منير، وأخرهم كانت الفنانة زينب غريب.

فنانات دعموا القضية الفلسطينية على طريقتهم الخاصة

 

ظهرت أصالة، منذ فترة خلال إحيائها حفلا في موسم الرياض بالسعودية بفستان مطرز بألوان العلم الفلسطيني، كنوع من المساندة للقضية الفلسطينية والأحداث المأساوية التي تحدث في غزة.

 

بالأبيض.. أصالة تتألق بإطلالة ناعمة في حفل ليلة الدموع بالرياض بالأسود.. أسيل عمران بإطلالة ناعمة خلال الاحتفال بعيد ميلادها

 

فيما تضامنت أسما شريف منير مؤخرا بجلسة تصوير جديدة وهي ترتدي سويت شيرت كتب عليه “جدارنها أقدم منكم”، ومرسوم عليه علم فلسطين ومكتوب على ظهرها فلسطين، فيما أرتدت الشال الفلسطيني المعروف.

أما عن زينب غريب، فقد أختارت أن تدعم القضية الفلسـطـينية بجلسة تصوير جديدة، وقد أرتدت عباءة واسعة خضراء، وارتدت عليها حجاب باللون البينك.

أصالةأسماء شريف منيرأسماء شريف منيرأسماء شريف منيرأسماء شريف منيرالفنانة زينبالفنانة زينبالفنانة زينب

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية الفنانات أصالة الفنانة زينب أسماء شريف منير

إقرأ أيضاً:

عمرو موسى: مصر تتبنى القضية الفلسطينية منذ بدايتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، إن السياسة الأمريكية واحدة لكن إدارة الأمور يمكن أن تختلف، «كنيدي ونيكسون مرورا بريجان وكلينتون وأوباما كان واضح لدى بعض الرؤساء ومتفهمين ضرورة إحداث شيء من التوازن».

وأضاف «موسى»، خلال لقاء خاص مع الإعلامية أمل الحناوي ببرنامج «عن قرب»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، «هناك أوراق يمكن أن تستخدمها الدول العربية أو فلسطين للضغط على واشنطن أو تل أبيب لوقف العدوان على غزة سياسية ودبلوماسية واضحة للغاية».

وتابع: «من أول ظهور القضية الفلسطينية في السنوات الأولى من القرن الماضي والأخيرة للقرن الذي يسبقه مصر هي التي تبنت القضية الفلسطينية، ولولا الموقف المصري سواء في الأربعينيات بإنشاء الجامعة العربية والموقف الواضح السياسي وحتى الفني والأدبي مرورا بالخمسينات والستينات، وبعد الهزيمة في 67 والرئيس السادات وحتى الآن».

مقالات مشابهة

  • لقاء الخميسي: أنا حلوة وراضية بنفسي.. ومش هعمل عمليات تجميل
  • عمرو موسى: مصر تتبنى القضية الفلسطينية منذ بدايتها
  • وزير الأوقاف يشهد احتفال الوزارة بالهجرة النبوية المشرفة بمسجد السيدة زينب
  • القضية الفلسطينية في ضوء الانتخابات البريطانية
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • شريف منير عن دوره بفيلم السرب: «حسيت إني عملت حاجة كويسة»
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • منير شفيق يروي قصة النضال الفلسطيني من عرفات إلى السنوار
  • جلسة حوارية تناقش القيم الفكرية والأدبية لفلسطين
  • المخرج هاني أبو أسعد: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليود بعد 7 أكتوبر