تمكنت عناصر شرطة أمن دائرة سيدي عيش التابعة لأمن ولاية بجاية. من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة. تورط رفقة شريكيه في قضية سرقة بالنشل في السوق الأسبوعي للماشية. بمدينة سيدي عيش.

تفاصيل القضية. جاءت بعد ورود إتصال هاتفي على الرقم الأخضر للأمن الوطني 1548. مفاده ضبط مواطنين لشخص في حالة تلبس. لقيامه بعملية سرقة بالنشل لمبلغ مالي.

إستهدفت أحد الأشخاص بالسوق الأسبوعي للماشية بمدينة سيدي عيش. فور ذلك تنقلت عناصر الشرطة إلى عين المكان. و تم توقيف المشتبه فيه وتحويله إلى مركز الأمن.

وبعد التحقيق مع المشتبه فيه. تبين بأنه من محترفي السرقة بالنشل خاصة بالأماكن المقتضة بالمواطنين. كما تم تحديد هوية شريكين له أحدهما مسبوق قضائي معروف لدى مصالح الشرطة بقضايا مماثلة. وهما في حالة فرار. وقد أنجز ملف جزائي ضد المشتبه فيه لأجل قضية السرقة بالنشل في حالة تلبس. وتم تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة. وبعد جلسة المثول الفوري صدر في حقه أمر إيداع.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

برج الأسد حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024: تلتقى بشخص مٌميز ومكالمة مٌهمة

يمتاز مولود برج الأسد بقدرته على تحليل المواقف والتفكير العميق، ما يجعله قادراً على اتخاذ قرارات حاسمة والتمسك بها بثقة. ورغم أنه يميل إلى كتمان مشاعره والاحتفاظ بها، إلا أنه يحتاج إلى إيجاد وسائل للتعبير عن نفسه وتفريغ طاقته العاطفية، وهذا ما يجعل مولود برج الأسد شخصاً نشيطاً ومفعماً بالحياة، يمزج بين العمق في التفكير والانطلاق في الحياة، ما يمنحه تميزاً وجاذبية في محيطه.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، والفنانة منة شلبي ويقدم «الوطن» توقعات حظك اليوم برج الأسد الجمعة 4-10-2024، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

تخبرك الأفلاك يا برج الأسد أن المشكلات البسيطة المتعلقة بالأداء تثير غضب المديرين، لذا ركز على الوظيفة وابتعد بأنانيتك عن العمل، كن واقعيا وتبنى نهجا مبتكرا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

تجنب الخلافات والنزاعات يا برج الأسد، ولا تفقد أعصابك مع الحبيب لأن هذا قد يؤدى إلى المزيد من الاضطراب، وقد تتخذ بعض علاقات الحب منعطفا إيجابيا، لذا فكر في عشاء رومانسي اليوم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

ابتعد عن الوجبات السريعة والمشروبات الغازية، واتبع نظاما غذائيا صحيا، مع ممارسة الرياضة بانتظام ولا مانع من طلب المشاركة من أحد المقربين ليكون داعما لك.

برج الأسد وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

سيضع بعض مواليد برج الأسد أعمالهم جانبا ويقومون بتحديث السيرة الذاتية على بوابة الوظائف، يمكن لأولئك الذين لديهم مقابلات مجدولة أن يتوقعوا مكالمة جديدة، قد يلتقى العازب بشخص مميز فى اجتماع أو أثناء السفر.

 

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يُشيد بمشاركة عناصر الشرطة النسائية في حفل تخرج أكاديمية الشرطة
  • برج الأسد حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024: تلتقى بشخص مٌميز ومكالمة مٌهمة
  • قسنطينة: توقيف شخصين يمتهنان السرقة من داخل المنازل بعين الباي
  • التغرير بسائحة أجنبية قاصر والاعتداء عليها جنسيا بشكل جماعي يحرك المصالح الأمنية بأكادير
  • الجبهة الشعبية: كمين الرضوان يعزز معادلة الردع ويرسل رسالة قوية للعدو في حالة الهجوم
  • الداخلية تستضيف ورشة عمل أداء شرطة الأمم المتحدة لرؤساء عناصر الشرطة
  • محاولة اغتصاب سائحة أجنبية بشاطئ أكادير تجر أربعة أشخاص إلى الإعتقال
  • توقيف أربعة أشخاص بأكادير بشبهة هتك عرض قاصر أجنبية
  • SCLTIS تُفشل إدخال 85 ألف قرص مهلوس مُموهة داخل أجهزة كهرومنزلية
  • SCLTIS تفشل إدخال 85 ألف قرص مهلوس مُموهة داخل أجهزة كهرومنزلية