كشف استطلاع رأي في المملكة المتحدة أن أن ثلث الموظفين في بريطانيا، يرتدون ملابس النوم خلال ساعات العمل، وذلك وفقاً لما اعترف به العاملون بـ أنفسهم.

ثلث موظفين بريطانيا يرتدون ملابس النوم فب العمل

أجرت شركة «إنديد» للتوظيف، استطلاع للرأي، وتبين أن أكثر من 1000 موظف و500 من أصحاب الأعمال في إنجلتر، يرتدون ملابس النوم خلال ساعات العمل، وتبلغ نسبتهم نحو 33%، وذلك وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا».

ثلث الموظفين في بريطانيا يرتدون ملابس النوم خلال ساعات العملالموظفون يرتدوا ملابس النوم لمدة 46 يوم عمل

وأوضح استطلاع الرأي البريطاني أن الموظفين، يرتدون ملابس النوم لمدة 46 يوم عمل في المتوسط سنويا، ويرتدي واحد من كل 12 موظفا ملابس النوم في ساعات العمل يوميا.

ثلث الموظفين في بريطانيا يرتدون ملابس النوم خلال ساعات العملالموظفون أصبحوا غير رسميين منذ جائحة كورونا

وأشار استطلاع الرأي إلى أن أصحاب الأعمال، قالوا إن الموظفين، أصبحوا غير رسميين منذ جائحة كورونا، بسبب العمل من المنزل، وقرر 29% منهم فرض قواعد أكثر صرامة بشأن ذلك الأمر.

ثلث الموظفين في بريطانيا يرتدون ملابس النوم خلال ساعات العململابس النوم مظهر غير ملاءم للعمل

وأضاف أصحاب الأعمال أن ملابس النوم، هي مظهر غير ملاءم للعمل، بالإضافة إلى الشعر غير المغسول أو الفوضوي، ومن غير الملائم أيضاً ارتداء أحذية رياضية، على الرغم من أن ثلثي الموظفين الآن، يرتدونها خلال ساعات العمل.

ثلث الموظفين في بريطانيا يرتدون ملابس النوم خلال ساعات العملاستطلاع الرأي البريطاني بشأن ارتداء ملابس النوم في العمل

ولفت استطلاع الرأي البريطاني إلى أن الجيل الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 لـ 26 عاما، هم الأكثر أناقة في ارتداء الملابس، ويرتدي 42% منهم بدل، مقارنة بـ 15% ممن تزيد أعمارهم عن 35 عاما.

استطلاع الرأي عن موظفي بريطانيا

يذكر أن استطلاع الرأي المشار إليه، شارك فيه أكثر من 1035 موظف في بريطانيا، كما شارك 500 من صانعي القرار داخل الشركات في استطلاع رأي ثاني.

اقرأ أيضاًمعلومات الوزراء يستعرض نتائج أبرز استطلاعات مراكز الفكر العالمية

أزمة الغذاء تضرب بريطانيا.. 80% خفضوا وجبات الطعام بسبب غلاء المعيشة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استطلاع الرأی

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط: خط إنتاج ورشة تصنيع ملابس جاهزة تخدم العمل الخاص والعام

أعلن المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، تفعيل ورشة الملابس الجاهزة التابعة للشركة والتي تم انشاءها بهدف توفير زي موحد للعاملين بالشركة طبقا لمواصفات السلامة والصحة المهنية، موضحاً أن خط انتاج ورشة الملابس الجاهزة تشمل على عدد 8 ماكينات لزوم الخياطة والتي تضم أحدث المعدات من ماكينات الخياطة والسرفلة والتي تعمل بصورة أوتوماتيكية بالإضافة إلى جهاز للبخار.

وأضاف الشرقاوي، أن الورشة تخدم جميع قطاعي الأعمال الخاص والعام والشركات الشقيقة التابعة بأسعار تنافسية ولا تقف خدمة تصنيع الملابس على الشركة فقط بل تتيح أيضا خدمة العاملين بالشركة وأسرهم وجميع المواطنين مما يحتاجون إليه من صناعة زي مدرسي أو غيره، وذلك  بأسعار مخفضة لمواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار، مضيفاً أن صناعة الملابس تخضع لمواصفات السلامة والصحة المهنية التي تهدف لحماية العامل من اي مخاطر مهنية حيث تنتج الورشة زي موحد للعاملين بـ ( الامن ، والكيميائيين ، خدمة العملاء ، العمال والفنيين ، الحملة الميكانية ، فستات للمشرفين والمهندسين ، افرول لعمال الشبكات ، و كابات لحماية العاملين من درجات الحرارة المرتفعة )، وذلك للظهور بالمظهر اللائق الذي يتناسب مع مستوي الشركة لتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين .

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض يُدافع عن رغبة بايدن بالحصول على مزيد من ساعات النوم
  • بايدن يبلغ حكاما ديمقراطيين بحاجته للنوم وتقليل ساعات العمل ليلا.. أثار إحباطهم
  • الحزب المحافظ في بريطانيا يفقد أكثر من 200 مقعد في استطلاع نتائج الانتخابات البريطانية
  • تحدث خلال ساعات.. ظاهرة تفسر سر الشعور بالموجة الحارة على كوكب الأرض
  • بجولة تفقدية.. وزيرة التنمية المحلية تتعرف على موظفي الإدارات وتجتمع بالقيادات
  • توزيع المثلجات على موظفي «أشغال الشارقة»
  • مياه أسيوط: خط إنتاج ورشة تصنيع ملابس جاهزة تخدم العمل الخاص والعام
  • كيف تجرى الانتخابات العامة في بريطانيا؟.. استطلاع رأي يشير إلى فوز حزب العمال
  • ظاهرة غريبة.. حفلات زفاف فردية لليابانيات في ثورة اجتماعية جديدة
  • يابانيات يتزوجن أنفسهن| ظاهرة غريبة تعكس الاستقلالية الشخصية وتحول القيم الاجتماعية