كشف الإعلامي محمد شبانة، عن إرتفاع دائرة عدد المرشحين للرحيل عن الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، إلى ستة لاعبين بناء على توصية من كولر المدير الفني للفريق.

شبانة يكشف قائمة الراحلين عن الأهلي في يناير

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم، أن كولر رحب بإعارة السداسي صلاح محسن وخالد عبدالفتاح وكريم نيدفيد وحمزة علاء وكريستو ومحمود متولي لأسباب مختلفة سواء لعدم القناعة بالمردود الفني الحالي للبعض ولصعوبة حصول البعض الآخر فرصة كاملة في ظل رغبتهم في خوض المباريات.

شبانة: الأهلي يمتلك فرصة ذهبية للوصول لنهائي كأس العالم للأندية لهذا السبب عاجل.. مودرن فيوتشر يرفض رحيل "هدف" الأهلي في يناير

وأتم شبانة، بأن كولر أكد بأن لا يوجد مشكلة في بقائهم مع الفريق في فشل انتقالهم لأي فريق آخر.

ويستعد الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا المقرر لها مساء السبت المقبل على ملعب السلام في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمد شبانة الراحلين عن الأهلي في يناير قائمة الراحلين عن الأهلي اخبار الأهلي صلاح محسن خالد عبد الفتاح كريم نيدفيد حمزة علاء محمد كريستو محمود متولي

إقرأ أيضاً:

كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا

بغداد اليوم- بغداد

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، (4 تشرين الأول 2024)، ان مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس أضاف لاعبين إلى القائمة النهائية المستدعاة لمواجهتي فلسطين و كوريا الجنوبية ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 .

وذكر بيان لاعلام الاتحاد، تلقته "بغداد اليوم"، ان اللاعبين هما "حسن رائد (الشرطة العراقي)  وامين الحموي (ساندفيكن السويدي)". 

ولفت البيان الى، انه "بات في حكم المؤكد غياب محترف ابسويتش تاون الإنكليزي (علي الحمادي)  و محترف هامربي السويدي (منتظر ماجد) عن المواجهتين أعلاه بسبب الاصابة و ذلك بعد وصول التقرير الطبي من نادي الاول  والذي اكد فيه إلى حاجه اللاعب إلى فترة من الراحة جراء استمراره في تلقيه العلاج من اصابة تعرض لها و ستكون فترة التوقف الدولي فرصة لإعادة التأهيل على امل ان يكون متواجداً وجاهزا في الشهر المقبل ، بينما يعاني الثاني من اصابة طفيفة لن تجعله بجاهزية تامة في الاستحقاق الوطني المقبل".

وسيلتقي المنتخب الوطني، ضيفه الفلسطيني بملعب البصرة الدولي في العاشر من شهر تشرين الأول الجاري ثمّ يشد الرحال الى كوريا الجنوبية لملاقاة مضيفه الشمشون في الخامس عشر من هذا الشهر ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.



مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد رمضان يخطر كولر بـ3 قرارات جديدة لإدارة الأهلي (خاص)
  • كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا
  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • رغم رفض كولر.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير