شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الدوري العراقي الممتاز فوزان للجوية ونوروز على الصناعة وأربيل، الدوري العراقي الممتاز فوزان للجوية ونوروز على الصناعة وأربيل 2023 07 10T16 24 29.000000Zشفق نيوز فاز .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدوري العراقي الممتاز.. فوزان للجوية ونوروز على الصناعة وأربيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدوري العراقي الممتاز.. فوزان للجوية ونوروز على...
الدوري العراقي الممتاز.. فوزان للجوية ونوروز على الصناعة وأربيل 2023-07-10T16:24:29.000000Z

شفق نيوز / فاز فريقا القوة الجوية، ونوروز، على الصناعة، وأربيل، يوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

المباراة الأولى التي جرت عند الساعة الخامسة عصراً، جمعت بين القوة الجوية، ومضيفه نادي الصناعة، على ملعب الأخير، وانتهت بفوز الأول بنتيجة 2-0.

وجاء هدف القوة الجوية الأول عن طريق اللاعب حسين جبار، في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، والثاني عن طريق اللاعب محمد قاسم في الدقيقة 45 +2.

وبهذه النتيجة رفع الجوية رصيده 72 نقطة بالمركز الثاني، بينما اقترب الصناعة بنسبة كبيرة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى برصيد 27 نقطة بالمركز ما قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية، التي جرت بنفس التوقيت في ديربي كوردستان، فاز نادي نوروز على ضيفه أربيل بنتيجة 2-1.

سجل فريق نوروز أولاً في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، عن طريق محمد سامي، وتمكن أربيل من تعديل النتيجة عن طريق المحترف هيليو مونتيرو، في نهاية الشوط الأول عند الدقيقة 45، وفي الدقيقة 90+1 سجل إبراهيم غازي هدف نوروز الثاني.

وبهذه النتيجة رفع نوروز رصيده للنقطة 51 بالمركز الثامن، وتجمد رصيد أربيل عند 52 بالمركز السابع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليلة الاحتفال باللقب.. درع الدوري يتوجه إلى استاد القاهرة لتسليمه للأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحرك درع الدوري الممتاز الجديد من مقر رابطة الأندية المصرية المحترفة إلى ستاد القاهرة تمهيدًا لتسليمه إلى الأهلي عقب مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني مساء اليوم السبت، في دوري أبطال إفريقيا.
وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة كشفت امس عن درع الدوري الممتاز الجديد بعد تصميمه مؤخرا في إنجلترا استعدادا لتسليمها للنادي الأهلي بطل مسابقة الدوري الممتاز للموسم المنقضي. 
ومن المنتظر أن يتسلم فريق الأهلي درع الدوري الممتاز لموسم 2023-2024، عقب نهاية مباراة جورماهيا الكيني وذلك في احتفالية جماهيرية على ستاد القاهرة بعد الحصول على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • رسميًا.. 4 أكتوبر إنطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية
  • الأهلي يتسلم درع الدوري الممتاز للمرة رقم 44 في تاريخه «فيديو»
  • التعادل السلبي يخيّم على لقاء كربلاء ونوروز في دوري نجوم العراق
  • ليلة الاحتفال باللقب.. درع الدوري يتوجه إلى استاد القاهرة لتسليمه للأهلي
  • تشيلسي يقسو على وست هام في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يصعق وست هام بثلاثية في ديربي لندني
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • البطائح يخطف دبا الحصن في الدقيقة 93