كشف الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، تفاصيل جلسة أحمد فتوح مع عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة السابق من أجل العودة للمشاركة مع الزمالك ليضمن مكانا في قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية المقابلة بكوت ديفوار.

وقال عبر برنامجه: “جلسة فتوح مع الجنايني فشلت تماماً ورجوع فتوح إلى الزمالك صعب جداً، وأن فتوح لم يبقى أمامه سوى اثبات ذاته واللعب لنادي الزمالك ولكن بعد ٥ شهور”.

 

 نادي الاتفاق السعودي

وقد أعلن مصدر بنادي الاتفاق السعودي، حقيقة اقتراب نادي الاتفاق السعودي من التعاقد مع أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المصدر بنادي الاتفاق السعودي، لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أنه لا توجد أي رغبة من جانب فارس الدهناء في ضم أي لاعب مصري خلال يناير القادم.

وتابع المصدر : " الاتفاق يمتلك 8 لاعبين أجانب ولاعب مصاب زائد عن القائمة وسيكون جاهزا في يناير، وليست لدينا أي رغبة في التفاوض مع فتوح أو زيزو أو أي لاعب مصري خلال يناير".

كواليس عرض أحد السعودي

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس مفاوضات نادي أحد السعودي لضم أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك خلال انتقالات يناير المقبلة.

وقال حتحوت ، في تصريحات عبر برنامجه الماتش: "كل ما يلي على لسان مصدر مسئول بالنادي السعودي الذي أكد أنه كان هناك اهتمام بالفعل من جانبهم لضم أحمد فتوح خلال انتقالات يناير، ولكن حاليًا الباب مغلق".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فتوح الانتقالات الشتوية المقبلة الانتقالات الشتوية نادي الزمالك نادي الاتفاق السعودي مهيب عبد الهادي نادی الاتفاق السعودی أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية

أعرب عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة السابق وعضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، عن سعادته البالغة بفوز الزمالك بكأس السوبر الأفريقي، مؤكدًا أن فرحته لا توصف.

وفي تصريحات لقناة الزمالك، شدد الجنايني على أن الزمالك سيظل دائمًا كبير كرة القدم المصرية والأفريقية، حتى في أصعب الظروف. ووصف الفوز باللقب بأنه "عزيز جدًا" نظرًا لأنه تحقق في أوقات صعبة.

جاءت هذه التصريحات بعد المباراة المثيرة التي جمعت الزمالك بالأهلي، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي، بعد أن سجل وسام أبوعلي الهدف الأول للأهلي، وتعادل ناصر منسي للزمالك. وفي ركلات الترجيح، تمكن الزمالك من الفوز بنتيجة 4-3، ليضيف اللقب إلى سجله الحافل بالإنجازات. كما وجه الجنايني شكره لمجلس إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني على جهودهم المبذولة لتحقيق هذا الإنجاز.

 

مقالات مشابهة

  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • عمورة يكشف تفاصيل مثيرة عن تجربته في “فولسبورغ”
  • فركاش: انقسام مجلس الدولة تحدي كبير أمام انفراجة المصرف المركزي
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ونبيل دونجا
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق اللقب.. والروح القتالية سبب الفوز
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية