ليس غريبًا أن يتصدر محمد صلاح اهتمامات الجماهير من جميع أنحاء العالم، لكن تلك المرة انتشر «هاشتاج» يحمل اسم الفرعون المصري بشكل غريب، تحت عنوان «لمحمد صلاح»، ما أثار التساؤلات حول ماهيته وسبب انتشاره بتلك الصورة، في الساعات القليلة المنقضية.

سر «هاشتاج» لمحمد صلاح الذي احتاج تويتر  

«لمحمد صلاح» هاشتاج انفجر بسرعة البرق على موقع التواصل الاجتماعي «X»، بالتزامن مع إعلان ترشحه لجائزة أفضل لاعب «جلوب سوكر»، بتصويت الجماهير، الأمر الذي جعل محبيه يستخدمونه في إشارة للتصويت للفرعون المصري.

محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب بتصويت الجمهور، لجوائز «جلوب سوكر» السنوية، منافسًا عددا من نجوم العالم على اللقب الذي حصده كريم بنزيما في النسخة المنقضية من الحفل، بينما حصل الفرعون المصري على الجائزة ذاتها بتصويت جمهور «تيك توك».

https://t.co/3YKuSV2vxI

— Raniah attallah (@AttallahRaniah) November 22, 2023

«كل الدعم لمحمد صلاح نموذج مشرف للمصريين والعرب ابن بلدي اللي أتشرف بيه ربنا يحفظه ويحميه ويبعد عنه النفوس المريضة والحاقدين».. هكذا قال أحد الداعمين والمشاركين في هاشتاج دعم محمد صلاح في مشوار الحصول على لقب الأفضل، إذ يرى أنّ الفرعون المصري يستحق التقدير لما حققه من إنجازات رفع خلالها اسم مصر على مدار السنوات المنقضية.

مظاهرة في حب ودعم محمد صلاح انفجرت في الساعات القليلة المنقضية، يقودها مشجعي الفرعون المصري، إذ قال أحد رواد «X»، من المشاركين في «الهاشتاج»: «ادوا صوتكم لابن مصر محمد صلاح لما دخلت لاقيت رونالدو 74% ومحمد 18% واضح إن مش الكل عارف يلا بينا كلنا نرفع نسبة التصويت لمحمد صلاح»، وأضاف آخر: «فضلا وليس أمرًا.. ادخل صوت لمحمد صلاح كأحسن لاعب في 2023 على موقع جلوب سوكر»، وأضاف آخر: «يا جماعة يا وطنيين صوتوا لمحمد صلاح بسرعة كلكم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح رونالدو محمد صلاح لمحمد صلاح اخبار محمد صلاح ليفربول جلوب سوكر جوائز جلوب سوكر الفرعون المصری لمحمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بعد دعم محمد صلاح له.. من هو سعود عبد الحميد؟

يتابع الملايين حول العالم ما يقوم به محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، سواء داخل الملعب أو خارجه، وبسبب تعليق وحيد لجناح الريدز على صورة اللاعب سعود عبد الحميد، أصبح الأخير محط أنظار عدد كبير من متابعي الفرعون، وحديث الصحف الرياضية ووسائل التواصل الاجتماعي. 

تعليق محمد صلاح 

وجاء تعليق محمد صلاح على صورة «عبد الحميد» عبر الصفحة الرسمية لنادي روما الإيطالي عبر الانستجرام؛ احتفالًا بمشاركة اللاعب الأولى مع الفريق في مباراته ضد أتلتيك بيلباو الإسباني في الدوري الأوروبي، واعتبر الكثيرون تعليق محمد صلاح رسالة دعم للاعب، ولم يكتب الفرعون المصري أي كلمة في التعليق، واكتفى بوضع قلب ورمز تعبيري عن الدعاء له.

معلومات عن سعود عبد الحميد

ونستعرض في هذا التقرير، أبرز المعلومات عن سعود عبد الحميد حسبما ذكر موقع «soccer away»: 

- من مواليد 18 يوليو عام 1999 في المملكة العربية السعودية 

-  نشأ في مدينة جدة 

- لعب في صفوف فريق الاتحاد بداية من موسم 2018 وحتى 2022 

- انضم لفريق الهلال السعودي في موسم 2022

- انضم مؤخرًا لصفوف نادي روما الإيطالي 

- يعد أول لاعب سعودي في تاريخ الدوري الإيطالي حسبما ذكر الموقع الرسمي لنادي روما 

- توج مع فريق الهلال بالدوري السعودي 

ولاقى تعليق محمد صلاح على صورة عبد الحميد، التي نشرها الحساب الرسمي لنادي روما الإيطالي؛ للاحتفاء بالمشاركة الأولى لللاعب مع الفريق، أكثر من 1900 إعجاب.

 

مقالات مشابهة

  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • السعودية تجهز راتبا فلكيا لإغراء النجم المصري محمد صلاح
  • صلاح عبدالله ينشر صورا جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو
  • رقم قياسي جديد لمحمد صلاح مع ليفربول.. السر في ركلات الجزاء
  • بعد دعم محمد صلاح له.. من هو سعود عبد الحميد؟
  • حكايات من صور.. الحارس السوري الوحيد والفلسطيني الذي يرفض الرحيل
  • لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول
  • السوبر الأفريقي.. عمر كمال بديلا لمحمد هاني بعد إصابته
  •  هل ينتقل راموس إلى الزمالك المصري؟