تعود إطلالات ميغان ماركل إلى الواجهة من جديد مع تكرر ظهورها لعدة مرات مؤخرا في مختلف الأنشطة التي أقامتها في الولايات المتحدة الأميريكية والمملكة المتحدة، وهذه المرة ومن خلال إطلالتها في حفل (Variety's Power of Women) الذي أقيم في كاليفورنيا، فاجأت ميغان الحضور بعودتها لاختيار صيحات الماكياج القديمة والكلاسيكية بخطوط هادئة ومكياج ناعم و"مينيماليست" للغاية بحيث بدت شاحبة بعض الشيئ بالنسبة للبعض.

اقرأ ايضاًأناقة إطلالة كيت ميدلتون باللون الأسود تخطف الأنظار.. إليكِ تفاصيلها

أما خلال احتفال العائلة الملكية البريطانية هذا عام بأحد الذكرى الذي يصادف انتهاء الحرب العالمية الأولى مع استذكار الرجال والنساء الذين سقطوا في هذه الحرب. 

كانت إطلالة الأميرة كيت ميديلتون الجمالية ناعمة سواء من خلال رسمات المكياج الداكن أو تسريحات الشعر المترابطة ولكن بأسلوب ملكي راقي ووقور، حيث تألقت بأسلوب كلاسيكي وملفت للنظر كالعادة بحيث أصبحت حديث رواد السوشيال ميديا بالمكياج الـ"سموكي" الكلاسيكي الذي اعتمدته، فتابعي معنا القراءة لمزيد من التفاصيل.

إطلالة ميغان ماركل بسيطة بلا عيوب ظاهرة ولكن

كانت خيارات ميغان ماركل بالنسبة للمكياج في إطلالاتها الجمالية الأخيرة في الفعاليات الصيفية الأخيرة غاية في الجمال لما أبرزته من جمال طبيعي وملامح وجه مثالية جعلت طلتها مختلفة عما اعتمدته في السابق من صيحات جمالية "نيوترال" للغاية. 

 الظلال القوية التي اعتبرت نقلة نوعية في إطلالاتها خلال الصيف المنقضي مميزة للغاية. ولكن كما يبدو  فإن ميغان قد عادت إلى إطلالاتها الجمالية المعتادة بحيث اختارت المكياج البني الناعم وهو من الصيحات الجمالية المشرقة التي لطالما اختارتها ميغان ماركل في الماضي، لترتكز إطلالتها الأخيرة على رسمات المكياجج الطبيعي والناعم حيث تألقت برسمات الظلال البني المشرق الذي برز على الجفون العليا للعينين بتموجات فاتحة ومناسبة لبشرتها السمراء. ولم تتخلى عن خطوط الـ"آيلاينر" السوداء العريضة على حدود الجفون العليا، مع تمرير الخطوط الناعمة داخل العينين السفلى، حيث تمزيت إطلالة ميغان بالتغطية المثالية لكن لم تكن بالمستوى المطلوب من أجل حضور مناسبة رسمية.

اعتمدي بأسلوب ميغان ماركل مكياج إطلالاتك الصباحية والنهارية الملائمة للعمل بالخطوط البنية البارزة على الجفنين العلوي والسفلي، مع دمج الظلال الداكنة بالتموجات البنية الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين، ولا تترددي بتمرير خطوط الكحل الأسود الرفيع على حدود الجفون السفلى، مع سحب خطوط الآيلاينر السائلة من وسط الجفون العليا بطريقة مترابطة وعريضة مع الظلال البنية.

كما ذكرتنا اختياراتها الجمالية بإطلالاتها الراقية التي كانت تتألق بها الى جانب الأمير هاري قبل تخليها عن مهامهما الملكية، مع عودتها الى رسمات المكياج الناعم، وتسريحات الشعر المشدودة الى الخلف ببساطة.

كيت ميديلتون تعتمد المكياج الفخم لإطلالات الجمال الرسمية

في إطلالتها خلال حضور أحد الذكرى الذي يصادف انتهاء الحرب العالمية الأولى، اعتمدت أميرة ويلز الأميرة كيت ميديلتون على بشرتها مشرقة وطبيعية بأكبر قدر ممكن، حيث اختارت تطبيق "باليت" لوني من الأسود الـ"سموكي" المميز بدرجات أسود غمرت الجفون العيا للعيون بطريقة ساحرة، مع سحبها الى الخارج بأسلوب بسيط. كما ركزت إطلالة كيت ميديلتون الجديدة كسابق إطلالاتها الجمالية المميزة على خطوط الكحل الرفيعة والبارزة على حدود الجفون العليا، وبشكل مسحوب إلى الخارج لتحافظ على المساحة الإيجابية لحجم عيونها وبطريقة تلائم الحدث الذي حضرته، كما لم تهمل تمرير أقلام التحديد البنية على الجفون السفلى مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا.

اقرأ ايضاًكيت ميدلتون بقصة ولون شعر جديدة.. تغييرات راقية ونصائحنا لألوان الهايلايت

وللحفلات والناسبات الرسمية الشتوية ننصحك باعتماد أسلوب مكياج كيت الفخم والهادئ بالخطوط السوداء المدموجة مع الظلال الداكنة مع التموجات العريضة والـ"مات" على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعين.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيت ميديلتون الحرب العالمية الأولى ميغان ماركل كيت ميدلتون الأمير ويليام الأمير ويليام الأمير هاري التاريخ التشابه الوصف کیت میدیلتون میغان مارکل

إقرأ أيضاً:

من هو علي كركي..القيادي البارز في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟

أفاد الجيش الإسرائيلي بمقتل القيادي في "حزب الله" اللبناني، علي كركي، خلال الغارة التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الجمعة الماضي. فمن هو علي كركي؟

يُعد كركي الرجل الثالث في "حزب الله" وقائد الجبهة الجنوبية للحزب، وهو أحد أبرز القادة العسكريين وعضو في "المجلس الجهادي"، الجناح العسكري والأمني للتنظيم. وفقًا لمصادر إسرائيلية، قام الأمين العام لـ"حزب الله"، حسن نصر الله، بتعيينه خلفًا لفؤاد شكر، المعروف بـ "الحاج محسن"، الذي تم اغتياله في غارة إسرائيلية خلال يوليو الماضي.

كركي كان يشغل منصب قائد الجبهة الجنوبية، وحاولت إسرائيل استهدافه سابقًا في فبراير من هذا العام عبر قصف سيارة في النبطية، لكنه لم يكن بداخلها.

يُعتبر كركي شخصية بارزة ومؤثرة في الحرب ضد إسرائيل نظرًا لدوره في قيادة القطاع الجنوبي، الذي يشمل عددًا كبيرًا من مقاتلي "حزب الله".

الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أعلن عن "القضاء على حسن نصر الله وعلي كركي وعدد من القادة الآخرين في الحزب"، مؤكدًا أن الجيش الإسرائيلي سيستمر في استهداف كل من يشارك في أعمال إرهابية ضد إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • الأربعاء .. طقس خريفي
  • الشاعر المفكر الذي غادرعلى أجنحة الهوية
  • رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات خلال الربع الثالث من العام الجاري
  • طقس الغد: انخفاض في درجات الحرارة والجو خريفي معتدل
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • الاثنين .. طقس خريفي
  • ندوة في جامع الأزهر عن التربية الجمالية للأبناء ضمن «البرامج الموجهة للمرأة»
  • من هو علي كركي..القيادي البارز في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟
  • طقس خريفي معتدل.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الجمعة المقبلة
  • حرف يدوية في حي الجمالية| يحيى السكري.. 65 عامًا في صناع المشغولات النحاسية القديمة (فيديو)