طالب الفنان اللبناني راغب علامة الجميع بالتأمل مجددًا في قضية الحرية المسلوبة، تزامنًا مع عيد الاستقلال اللبناني، الذي يصادف اليوم الموافق 22 نوفمبر.

اقرأ ايضاًراغب علامة ينعى شهداء قناة (الميادين):(بداية نهاية إسرائيل)راغب علامة يحتفل بعيد الاستقلال اللبناني

ونشر علامة عبر حسابه في "تويتر" تغريدة، كتب فيها: "عيد الاستقلال اللبنانيّ فرصة لنتأمّل قضيّة حريّتنا المسلوبة: أوّلاً بسبب العدوّ الإسرائيلي الذي لم يكفّ يده عن الإعتداء على وطننا، وثانياً بسبب الفساد المستشري الذي أنهك بلادنا".

وأشار علامة أنه يتمنى أن يعود أبطال لبنان مجددًا، قائلًا: "في هذا اليوم الرمزيّ المجيد نتذكّر بكل فخر رجال الإستقلال اللبناني الأبطال، ونتمنّى عودة أمثالهم في هذا الزمن، كما نرسل تحيّة إجلال لفلسطين الأبيّة وشهدائها الأبرياء إذ نشهد اليوم أكبر مجزرة تاريخية لبلد وشعب يقدّم دماءه وأطفاله يومياً في سبيل نيل حريّته من عدوّ إرهابيّ مجرم".

واختتم منشوره: "الإستقلال شرفٌ عظيم لا يستحقّه سوى الأحرار في هذا العالم".

 

ونعى علامة الصحفيين اللبنانين، فرح عمر والمصور ربيع المعماري، الذين تعرضا للقصف في جنوبي لبنان أثناء تغطيتهما للاشتابكات الدائرة بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، وكتب في تغريدة له: "أحر التعازي للإعلام الحر والميادين ولشعب لبنان وشعب فلسطين بوفاة الشهداء فرح عمر  و ربيع المعماري  بعد أن استهدفهم العدو الإجرامي خلال ممارسة عملهم الشريف لكي يخفي هزائمه العظيمة باستهداف المدنيين والصحفيين. أنتا نشهد اليوم بداية نهاية ا س ر ائيل ا التي ارتكبت افظع المجازر بحق المدنيين والأطفال العزل وانتهكت كل القوانين الدولية".

اقرأ ايضاًابن راغب علامة يثير الجدل بظهوره بقميص شفاف و خلخال!

وتابع : "بعد اليوم على العالم الحر ان يعمل لمحاسبة المجرمين في كل المحاكم الجنائية الدولية ولهم ايضاً حساب رب العالمين بإذن الله".

 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: راغب علامة التاريخ التشابه الوصف راغب علامة

إقرأ أيضاً:

سفيرة قبرص التقت علامة وأكدت موقف بلادها

إستقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النائب فادي علامة في مجلس النواب سفيرة قبرص في لبنان ماريا هادجيثيودوسيو ا التي أكدت "موقف بلادها الرسمي لناحية عدم السماح بإستخدام الأراضي القبرصية كمنطلق لأعمال حربية ضد لبنان". وتم البحث أيضا في الوضع الأمني جنوبا  وحجم الأضرار نتيجة استمرار العدوان مجددا، وتمسك لبنان بتطبيق القرار الدولي ١٧٠١ ". وأملت السفيرة القبرصية "الوصول  الى تسوية سياسية لإنهاء الحالة الراهنة". وتطرق البحث أيضا الى ملف النزوح الذي ينعكس بشكل كبير على لبنان وقبرص .وقد أبدت السفيرة تفهمها الكامل للموقف اللبناني الساعي الى إيجاد حل مستدام لهذا الملف".   ونوه النائب علامة وسفيرة قبرص" بالعلاقة التاريخية التي تجمع البلدين والحرص على تحصين هذه العلاقة".

مقالات مشابهة

  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته
  • أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • بعد واقعة حفلة راغب علامة.. قيس سعيد ينتقد مهرجانات تونس
  • هجوم إسرائيلي مرتقب ضد حزب الله بهذا الموعد
  • سفيرة قبرص التقت علامة وأكدت موقف بلادها
  • أساليب جديدة لتهريب السوريين إلى لبنان
  • ميقاتي: إرادة اللبناني قوية وأهلاً وسهلاً بالرعايا الأجانب والعرب في وطننا
  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب هي الوظيفة الحلم بالنسبة لي