بوابة الوفد:
2024-10-04@23:43:29 GMT

رصد 6 قضايا تهريب بضائع أجنبية الصنع

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

واصل قطاع  أمن المنافذ بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، شن حملات موسعة استهدفت ضبط جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على جميع المنافذ.

ضبط 75 مخالفة تموينية بأسواق المنيا سرقوا المرايات.. ضبط عصابة قطع غيار السيارات بالنزهة

أسفرت الجهود عن ضبط 6 قضايا في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية، و1809 مخالفات مرورية متنوعة، 32 قضية في مجال الأمن العام، تنفيذ 272 حكما قضائيا متنوعا.

 

سقوط لصي السيارات الفاخرة بالشروق


نجحت وحدة مباحث قسم شرطة الشروق، في ضبط (عاطلين"لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة القسم لقيامهما بسرقة سيارة ملاكى حال توقفها بدائرة القسم وبحوزتهما السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

 

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع"وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها باستدعاء المجنى عليها تعرفت على السيارة وإتهمتهما بالسرقة.

 

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

 

صرحت النيابة العامة بالجيزة بدفن جثمان مسن لقي مصرعه في حادث سير على الطريق الصحراوي بالجيزة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث.

 

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بوقوع حادث تصادم ومتوفى بالطريق الصحراوي بدائرة القسم.

 

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتبين أنه عبور مسن، الطريق؛ اصطدمت به سيارة ميكروباص يقودها سائق، 35 سنة، ما أدى إلى وفاته على الفور.

ونُقِل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتُحُفِّظ على السيارة الميكروباص وقائدها، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمن المنافذ وزارة الداخلية تهريب البضائع المنافذ الجمركية الامن العام

إقرأ أيضاً:

على غرار حبيبة الشماع.. أجنبية تقفز من ميكروباص بعد محاولة السائق التحرش بها في الشروق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

على غرار واقعة حبيبة الشماع، أقدمت سيدة أجنبية على القفز من سيارة ميكروباص أثناء سيرها هرباً من السائق بعد محاولة التحرش بها بمدينة الشروق. 

تلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، إخطاراً من أحد المستشفيات باستقباله (ربة منزل "تحمل جنسية إحدى الدول" - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر "مصابة بكسر بالقدم اليمنى"). 

وبالانتقال والفحص تبين أنها حال استقلالها سيارة "ميكروباص" بدائرة القسم ، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها فقامت بفتح الباب والقفز من السيارة، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد "الميكروباص" بالفرار هرباً بالمركبة وبداخلها الحقيبة خاصتها. 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • وفاة شخص من مصابي السيارة المشتعلة بأبنهس في المنوفية
  • انتشال جثة طفل غريق من داخل نهر النيل فى إمبابة
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • ضبط قضايا إتجار بعملات أجنبية فى السوق السوداء بقيمة 17 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • الداخلية تحبط 3 قضايا هجرة غير شرعية
  • إحباط قضيتي تهريب جمركي عبر المنافذ
  • بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق
  • إحالة مسجل خطر للجنح بتهمة سرقة أجنبى بالإكراه في عين شمس
  • ضبط 3 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير للمستندات
  • على غرار حبيبة الشماع.. أجنبية تقفز من ميكروباص بعد محاولة السائق التحرش بها في الشروق