زنقة 20 | الرباط

أدانت المحكمة الإبتدائية ببركان، أمس الثلاثاء، إبنة وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، بالحبس لشهر واحد موقوف التنفيذ بتهمة “السكر العلني البين والسياقة في حالة سكر وحيازة المخدرات”.

وقررت ذات المحكمة سحب رخصة السياقة من إبنة الوزير محمد صديقي لمدة 6 أشهر بعد تسببها في حادث سير وهي في حالة سكر، مع إقرار غرامة مالية قدرها 5000 درهم.

وكانت مصالح أمن السعيدية أوقفت نجلة وزير الفلاحة والصيد البحري، محمد صديقي، منذ أشهر بعدما تسببت في حادثة خطيرة وهي في حالة سكر طافح.

وكانت نجلة وزير الفلاحة والصيد البحري “ت. صديقي” تقود سيارتها حوالي الساعة الثانية صباحاً بسرعة مفرطة بمارينا السعيدية قبل أن تصدم سيارة مهاجر مغربي يقضي عطلة الصيف رفقة ذويه، حيث حلت عناصر الأمن بعين المكان ليتم توقيف نجلة الوزير فوراً بعدما تم التأكد من حالتها وهي في حالة سكر طافح.

و عقب هذا الحادث تم إقتياد نجلة الوزير ليتم وضعها تحت الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: وزیر الفلاحة فی حالة سکر

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم العقرب الأسود في المنام.. يرمز للتخلص من المشكلات في حالة واحدة

أحلام كثيرة يراها الأشخاص في منامهم، بعضها يكون مرتبطًا بما مروا به في يومهم من متاعب الحياة والعمل والضغوط اليومية، وأخرى تعد بشرى أو تحذيرا للرائي، ومن بين تلك الأحلام التي يراها كثيرون هي العقرب، لذا يتساءلون عن دلالة رؤية العقرب خاصةً إذا كان لونه أسود في المنام وما يعنيه.

تفسير حلم العقرب الأسود

ابن سيرين قال في كتابه تفسير الأحلام إنّ رؤية العقرب الأسود  تدل على وجود أصدقاء سوء حول صاحب الرؤية يحاولون إيذاءه والتسبب في المصائب له وعليه الحذر منهم والابتعاد عنهم، وهو علامة على المتاعب والمصائب والشدائد التي سيمر بها، وأن هناك بعض الأمور السيئة التي قد تحدث له أو لأحد من أقاربه.

العقرب الأسود في منام العزباء 

وفي تفسير ابن سيرين إنّ رؤية العقرب الأسود في منام العزباء يرمز إلى أن صديقاتها أو أقاربها يتحدثون عنها بالباطل وبغير حق، ويجب عليها الحذر وتجنبهم، وحال رأت الرؤية وكان خائفة في المنام، فتعني أنها تشعر بالقلق والتوتر من أمورها القادمة، وعندما ترى العقرب الأسود قادما إليها ويقترب منها يعني أنها في حالة خطبة مع شخص غير صالح يخونها وعليها أن تبتعد عنه.

أما حالة رؤية العزباء في المنام أنها تقتل العقرب الأسود، فتدل على قوتها ولأنها ستتخلص من الأزمات والمشكلات التي تعاني منها في وظيفتها أو دراستها وحياتها، وإذا كان العقرب في المنام ميت فيدل على أنها ستكشف حقيقة الأشخاص المنافقين حولها، وإذا رأت أنها قتلت العقرب فتشير إلي انتهاء الأزمات التي بينها وعائلتها، وتخلصها من شخص غير خلوق في حياتها.

وحال رأت المتزوجة  العقرب الأسود في المنام وكان محروق فهذه الرؤية تدل على أن بيتها وحياتها محصنين بذكر الله تعالى، ولن تتعرض لأي عين أو حسد، وحال رأت أن هناك عقرب دخل البيت فإن منامها فإنه يرمز لوجود شخص قريب منها يظهر لها الحب وهو منافق ويرغب في أذية بيتها وحياتها الزوجية.

مقالات مشابهة

  • الشنيف: حبيب ديالو حالة ميؤوس منها .. فيديو
  • تفسير حلم العقرب الأسود في المنام.. يرمز للتخلص من المشكلات في حالة واحدة
  • المغرب ترفض قرار محكمة العدل الأوروبية بشأن اتفاقيتي الفلاحة والصيد البحري
  • المغرب يعتبر نفسه غير معني بتاتا بقرار محكمة العدل الأوروبية بخصوص اتفاقيتي الفلاحة والصيد البحري
  • وزارة الخارجية: المغرب يعتبر نفسه غير معني بتاتا بقرار محكمة العدل الأوروبية بخصوص اتفاقيتي الفلاحة والصيد البحري
  • جدل بسبب صفقة توريدات مكتبية أطلقتها مديرية الفلاحة بكلميم
  • وزير الخارجية الصومالي يدين سعي اثيوبيا بضم الاراضي الصومالية
  • وزير الخارجية يُكرم الوزير السابق سامح شكري
  • في انتظار قرار محكمة العدل الأوروبية حول اتفاق الصيد.. وزير الفلاحة والصيد الإسباني يدافع عن العلاقات مع المغرب
  • وزارة الفلاحة والصيد البحري تقرر منع صيد الأخطبوط لمدة 75 يوما