شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اتهامات للتحالف بشن هجمات جوية وخروقات عسكرية في الحديدة، الحديدة وكالة الصحافة اليمنية  أعلنت غرفة عمليات ضباط الارتباط التابعة لقوات صنعاء في .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتهامات للتحالف بشن هجمات جوية وخروقات عسكرية في الحديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتهامات للتحالف بشن هجمات جوية وخروقات عسكرية في...
الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //  أعلنت غرفة عمليات ضباط الارتباط التابعة لقوات صنعاء في الحديدة ، رصد 92 انتهاك جديد لاتفاق السويد من قبل قوات التحالف خلال الـ 24 ساعة الماضية في الساحل الغربي لليمن. وأتهم بيان غرفة العمليات مساء اليوم الاثنين، التحالف بشن أربع هجمات جوية على منطقتي الجيلية وحيس بالتزامن مع استحداث تحصينات قتالية في الجبلية ومقبنة رافقها تحليق خمس طائرات تجسس في أجواء الجبلية وحيس. وأكد البيان أن الانتهاكات شملت ، 11 خروق بقصف مدفعي لعدد 57 قذيفة و69 خرق بالأعيرة النارية المختلفة في عدة مناطق بالمحافظة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الحدیدة

إقرأ أيضاً:

كنعان يفنّد اتهامات باسيل الخميس.. والتيار يرد: اين مناصريك؟

بات واضحاً أن النواب المستقيلين والمقالين من "التيار الوطني الحر"، يعمدون منفردين الى  الردّ على "الكلام الأخير" لرئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل. وعليه سيكون رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان  الخميس المقبل ضيف برنامج "صار الوقت" عبى الMTV ليرد على الاتهامات التي ساقها باسيل بحقه، وذلك بعد ردّ النائب الان عون عبر "الجديد" الاحد،  والمؤتمر الصحافي الذي يتحضر النائب سيمون ابي رميا لعقده غداً.
وفي حين يترقب المسؤولون في"التيار" الردود، نشط رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حملة ضد كنعان سائلين اياه عن جمهوره ومؤيديه الذين سينسحبون من "التيار"، ولماذا لم يقدم اي دليل عن هذا الموضوع للرأي العام اسوة بالصور التي نشرها النائبان ابي رميا وعون عقب استقالة عقب استقالة مؤيديهم من "التيار"؟
  المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • مستشفى الجامعة الأمريكية يردّ على اتهامات التورط في تفجيرات "البيجر"
  • اتهامات متبادلة.. أزمة بين الهند وإيران بعد منشور لـخامنئي
  • مقتل وإصابة 5 أشخاص إثر هجمات جوية روسية على مناطق أوكرانية
  • المركز الروسي للمصالحة: مسيرة تابعة للتحالف اقتربت من مقاتلة روسية فوق الأجواء السورية
  • ‏وكالة الصحافة الفرنسية: دوي انفجارات وإطلاق نار في عاصمة مالي باماكو
  • كنعان يفنّد اتهامات باسيل الخميس.. والتيار يرد: اين مناصريك؟
  • تحالف «قمم» يعلن عن تأسيسه في مؤتمر صحفي بكمبال
  • محكمة باكستانية تفرج بكفالة عن 10 نواب من حزب عمران خان
  • القانون يحدد شروط الانضمام للتحالف الوطني للعمل الأهلي ( تفاصيل)
  • أنصار الله اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية بإسرائيل