الرؤية- خاص

أعلن فندق سويس أوتيل الغرير في دبي عن استعداده لاستقبال ضيوفه في موسم الأعياد مع عروض المذاقات الشهية ابتداءً من الديك الرومي وشاي بعد الظهيرة ليندت الاحتفالي ومروراً بالبرانش وحفلات رأس السنة  وورش صنع منزل خبز الزنجبيل الشهي. 

 وقال الفندق في بيان: "يدعو فندق سويس أوتيل الغرير ضيوفه لمشاركة لحظات الرفاهية مع أحبائهم وتقديم الهدايا لهم من خلال إطلاق منصة القسائم الجديدة التي تشجعهم على مشاركة اللحظات الجميلة مع الأصدقاء والعائلة، بدءاً من الإقامة العائلية الفريدة ويوم السبا للاسترخاء والراحة، وانتهاءً بجلسات تدريب فردية وتجربة فطور وغداء لذيذة مع العائلة.

يمكن شراء القسائم من خلال الرابط التالي: vouchers.swissotel-dubai-alghurair.com/ 

وأضاف البيان: "لا تفوتوا قضاء اللحظات الاحتفالية الدافئة مع الأصدقاء والعائلة دون عناء التحضير والطهي لمائدة العشاء، واسمحوا لطهاة فندق سويس أوتيل الماهرين أن يتولوا تحضير وليمتكم الغنية لتستمتعوا بها مع الأحبة في راحة منازلكم مع أجواء الألفة الدافئة. يتم طهي الديك الرومي التقليدي بالفرن بشكل مثالي ويُصحَب بجميع المكونات التقليدية المحببة مثل الكستناء المحمصة وحبات براعم بروكسل الصغيرة والبطاطا المحمصة بالأعشاب. وبالطبع لا يمكن أن تكتمل المائدة الاحتفالية دون وجود تشكيلة من الحلويات اللذيذة. وهي متوفرة فقط للطلبات المسبقة".


 

ويمكن طوال موسم الأعياد أن يستمتع الضيوف بشراء الحلويات الاحتفالية اللذيذة والبسكويت وكعكة الجذع الشهية وكوب موس الشوكولاتة البيضاء وكريم بروليه بالجوز والشوكولاتة في صالة ياسمين للحلويات الاحتفالية من الساعة 11 صباحاً حتى 7 مساءً من 27 نوفمبر 2023 إلى 7 يناير 2024. 

واحتفالاً بموسم الهدايا والحلوى، يقدم فندق سويس أوتيل الغرير تجربة شاي بعد الظهيرة الفريدة مع الروائح الاحتفالية اللذيذة. حيث تحتوي القائمة المنسقة بعناية روائع لذيذة من لفائف السلمون المدخن وأسياخ صدر الدجاج المشوي مع صلصة المشمش وفطائر لحم الديك الرومي المخبوزة. ولا تكتمل اللحظات الاحتفالية دون لمسة حلوة من كعكة الشوكولاتة فادج والريد فيلفيت سويس رولز والفستق بالإضافة إلى تشيز كيك شوترز مع التوت والكعكات اللذيذة مع كريمة الماسكاربوني ومربى التوت. كل هذا يأتي مصحوباً بمجموعة من المشروبات الساخنة كالشوكولاتة والشاي والقهوة الفاخرة.

ولإضافة المزيد من الروح الاحتفالية لموسم الأعياد، يمكن للأطفال الاستمتاع كل يوم سبت في تاريخ 9 و16 و23 ديسمبر، وقضاء وقتاً ممتعاً في ورشة صنع منزل خبز الزنجبيل بفندق سويس أوتيل، والحصول على فرصة لمقابلة سانتا كلوز بينما يستمتع آباؤهم بالاحتفالات. سيقوم طهاة المعجنات بتعليم "المستكشفين الصغار" كيفية صنع إبداعاتهم الخاصة من كعك الزنجبيل باستخدام الزينة والحلوة.

فيما يَعِد برانش يوم الأحد "حول العالم" في فندق سويس أوتيل الغرير ضيوفه الأعزاء بتجربة غنية بالمذاقات المحببة كصلصة التوت البري وفطائر اللحم المفروم، ويحتفل بتقاليد عيد الشكر مع وجبة برانش مناسبة للعائلة. والتي تقدم من قائمة محضرة بعناية تشمل جبن الماعز مع الشمندر وشرائح البرتقال وشرائح لحم فاهيتا اللحم مع الناتشوز ومحطة تقطيع حية للديك الرومي المزجج بالعسل مع الإضافات وصلصة التوت البري. اختتموا وجبتك بلمسة حلوة من الحلويات اللذيذة مثل كعكة الكراميل والبندق وكمأة الفول السوداني وكعكة كونكورد الشوكولاتة. 
وفندق سويس أوتيل الغرير  واحد من أشهر العلامات التجارية السويسرية في العالم، تقدم فنادق ومنتجعات سويس أوتيل فنادق معاصرة مليئة بنضارة وحيوية جبال الألب والضيافة السويسرية. نظراً لما تتمتع به مواقع سويس أوتيل من تصميم ذكي وحرفية عالية الجودة ونهج واعي للاستدامة، فإنها تمنح ضيوفها راحة لاستكشاف العالم واكتشاف المكافآت الحقيقية للحياة واغتنام الفرص. وتأسست علامة سويس أوتيل التجارية في عام 1980، وتضم اليوم أكثر من 30 فندقاً على مستوى العالم بما في ذلك الفنادق الرائدة مثل سويس أوتيل بوسبورس في إسطنبول، وسويس أوتيل سنغافورة وسويس أوتيل شيكاغو. علامة سويس أوتيل هي جزء من علامة أكور، وهي مجموعة ضيافة عالمية رائدة تتكون من أكثر من 5200 عقار و10،000 مكان للطعام والشراب في 110 دولة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

حمو بيكا يثير الجدل بتصريحاته وصورته الجديدة على إنستجرام

 

نشر مؤدي المهرجانات حمو بيكا صورة جديدة على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، مما أثار تفاعلًا كبيرًا من متابعيه.

صورة ملفتة وتعليق مثير

في الصورة، ظهر حمو بيكا مرتديًا حذاءين غير متطابقين، وعلق قائلًا: "الفلوس ما بتنضفش المعفن ولا بتشبع الجعان ولا بتعلي الواطي ولا بتخليك راجل.. اللي عمل الفلوس بيصرفها علشان يقدر يجيب غيرها، لكن اللي عملته الفلوس بيخاف يصرفها علشان ميسواش من غيرها".

وأضاف: "الأصول يا سادة ملهاش علاقة بغني أو فقر ولا بعلم ولا بجهل، قلة الأصل لها علاقة بالبيئة والبيت اللي خرجت منه، اللي يتكلم بلغة الفلوس واطي ابعد عنه رصيده سراب ووهم.. الأصول محدش بيتعلمها يا تكون متربي عليها يا هتعيش طول عمرك تسمع عنها".

واختتم بيكا تعليقه بالقول: "في ناس ميؤوس منها إنهم يفهموا الأصول والاحترام فعز نفسك عنهم.. ابن الأصول يا ابني يؤتمن حتى في عداوته وقليل الأصل لا يؤتمن حتى في صداقته".

أزمة حمو بيكا ونور التوت

أثارت تصريحات حمو بيكا مؤخرًا جدلًا واسعًا بسبب خلافه مع زميله السابق نور التوت والضجة التي تسبب فيها بعد إهدائه سيارة بوش.

تفاصيل الخلاف

اتهم نور التوت، شريك حمو بيكا السابق في الغناء، بيكا بالاستيلاء على أمواله، وفضح العديد من المعلومات عنه في فيديو بث مباشر. وبدأت القصة بخروج نور التوت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليتهم حمو بيكا بسرقة 200 ألف دولار، أرباح قناتهما على يوتيوب التي أسسها مع فريقه منذ 6 سنوات. وواصل نور التوت اتهاماته بأن "حمو بيكا" يستمتع بأرباح القناة وحده دون العودة له أو لعلي قدورة.

رد فعل حمو بيكا

بعد ساعات من اتهامات نور التوت، تقدم حمو بيكا ببلاغ للنيابة، متهمًا نور التوت بالسب والتشهير به عبر وسائل التواصل الاجتماعي. حرر بيكا محضرًا في قسم شرطة العجوزة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. وفي بلاغه، أكد بيكا أن نور التوت أساء إلى سمعته بشكل متعمد من خلال سبّه وقذفه والتشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامه بسرقة 200 ألف دولار، حصيلة أعمال فنية عبر قناته على يوتيوب.

مقالات مشابهة

  • حمو بيكا يثير الجدل بتصريحاته وصورته الجديدة على إنستجرام
  • طريقة عمل براونيز كوكيز بالشوكولاتة
  • وجبات يأكلها العمانيون في الصيف؛ شاركنا إذا كنت تعرف غيرها
  • قرار عاجل لوكيل شباب الدقهلية بشأن أزمة حمام سباحة ميت الرومي واصابة 11 طفل باختناق
  • دراسة إيرانية: الوجبات السريعة تضر بصحتك العقلية
  • أوراق التوت الأخيرة.. المجاعة بغزة تكشف عورات العالم! / شاهد
  • طريقة عمل آيس كريم التوت المنعش في المنزل
  • طريقة عمل ميلك شيك الشوكولاتة المنعش للصيف
  • الغرير: القطاع المصرفي الوطني يواصل نموه القوي ويحافظ على مؤشرات السلامة المالية
  • بإطلالة بيضاء.. هنا الزاهد تبهر جمهورها