البوابة نيوز:
2024-07-11@13:54:46 GMT

مصدر بـ«الزمالك» يكشف حقيقة عروض شراء أحمد فتوح

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن تلقى النادي عرضًا لشراء اللاعب أحمد فتوح، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر، في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، أن مجلس الإدارة يمتلك عرضا خليجيا لشراء أحمد فتوح، بخلاف عرض الاتفاق السعودي، الذي أعلن عنه وكيل اللاعب.

وأشار المصدر، إلى أن العرض المقدم للزمالك، يقدر بنحو مليون دولار، فيما ترغب إدارة النادي، في رفع العرض المادي لمبلغ 2 مليون دولار د، ولا تزال الأمور التفاوضية جارية.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك، قرر إيقاف أحمد فتوح لمدة شهر، وعرضه للبيع، بالإضافة إلى خصم 25 % من قيمة عقده مع النادي، على خلفية ترك معسكر الفريق ليلة مباراة الزمالك وزد في بطولة الدوري.

ويواصل اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك أحمد فتوح أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

تحديد منافس الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

أجريت اليوم قرعة الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2024 – 2025 والتي كشفت عن منافس الأهلي المحتمل في دور الـ32 من البطولة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الفريق الفائز من مباراة المريج جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني في دور الــ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

تعليق ناري من مرتضى منصور على إيقاف برنامج أحمد شوبير رسميًا.. إيقاف برنامج أحمد شوبير وإنهاء التعاقد معه الزمالك ينتظر للفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني في الكونفيدرالية

أسفرت قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني في دور الـ32 للبطولة.

جدير بالذكر أن الزمالك توج بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الأخيرة، على حساب نهضة بركان المغربي بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، والفوز بهدف في لقاء العودة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الطلائع مساء اليوم الخميس باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • قرعة الكونفدرالية|الزمالك يلتقي بالفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني
  • تحديد منافس الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا
  • الزمالك ينتظر للفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني في الكونفيدرالية
  • سيف فاروق جعفر يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة طلائع الجيش
  • مران الزمالك.. برنامج خاص لتأهيل ناصر منسي
  • سيف جعفر ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش
  • برنامج خاص لناصر منسي في تدريبات الزمالك
  • برنامج خاص لناصر منسي قبل العودة لمباريات الزمالك
  • عواد يطالب الزمالك بحسم موقه من تجديد عقده