استكمالًا لدورها المجتمعي والوطني قررت مجموعة أندية سيتي كلوب تحويل فروع النادي المنتشرة في أنحاء الجمهورية إلى مقرات لدعم أهل غزة وتلبية احتياجاتهم والتخفيف عن معاناتهم بفعل الحرب الوحشية التي يتعرضون لها.

أندية سيتي كلوب تدعم المبادرات الوطنية لمساعدة غزة

وذلك بتخصيص فروع النادي في المحافظات والمدن المختلفة لنقاط تجميع المساعدات وتعبئتها وتحميلها على الشاحنات تمهيدًا لتوجهها إلى معبر رفح.

كبرى المفاجأت.. الحائلي يكشف موقف "حجازي" من الرحيل حال وصول فان دايك إلى الاتحاد كولر يرفض رحيل لاعب الفريق في الانتقالات الشتويه القادمة

وكان مجلس إدارة مجموعة أندية سيتي كلوب برئاسة الدكتور مصطفى عزام قد وجّه بوضع إمكانات المجموعة كافة واعتبار جميع مقراتها مراكز لوجيستية لدعم أهل غزة، إيمانا واتساقا من دور مجموعة أندية سيتى كلوب فى دعم كل المبادرات الوطنية، مثل مبادرات حياة كريمة والتحالف الوطني الأهلي للتنمية وملتقيات التوظيف.

ومن المعلوم بالضرورة أن الدور الذى تلعبه أندية سيتى كلوب، شامل جامع، مجتمعيا وثقافيا ورياضيا، وإعداد جيل جديد من أبناء النادي ومحيطه الجغرافي يرتبط بمجتمعه ووطنه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيتي كلوب أندية سيتى كلوب دعم أهل غزة حياة كريمة التحالف الوطني أندیة سیتی کلوب

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب

قال الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي، إنه سيكون عليه ملء الفراغ الذي تركه سلفه الألماني يورجن كلوب، لكنه أكد أن الفوز بالمباريات هو أفضل طريقة للبدء.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن سلوت سيكون في مهمة صعبة لخلافة المدرب الألماني والذي حقق لقب الدوري الأول لليفربول منذ 30 عاما ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وفاز بواحد منهم.

وكان قرب كلوب من الجماهير عاملا حاسمة خلال مسيرته، وقال سلوت إن هذا شيء سيعمل على تطويره رغم أن النجاح على أرض الملعب سيكون العامل المساعد الأكبر.

وقال سلوت في أول مؤتمر صحفي له كمدرب لليفربول، اليوم الجمعة: "هناك فراغ يجب ملؤه، لكنك ترى أن ذلك يعد إرثا من خلال فريق لديه ثقافة الفوز".

وأضاف: "واحد من أسباب تواجدي هنا- وهناك العديد من الأسباب لذلك- لكنني أظن أنني لدي قائمة جيدة وكمدرب أنت ترغب في العمل مع ناد لديه لاعبين جيدين وفرص للفوز بلقب ما".

وأوضح: "لقد أظهر الماضي أن هناك إمكانية للفوز ببعض الألقاب، أحب العمل مع اللاعبين وتطويرهم لكنني أرغب في الفوز كذلك، وفي هذا النادي هناك فرصة للفوز".

وتابع سلوت: "دائما هناك فرصة للتعرف على المدينة لكنني أعتقد أنك كمدرب سيكون عليك الفوز بمعظم المباريات التي تخوضها".

مقالات مشابهة

  • "سيتي ووك جاردن" تجذب زوار موسم جدة 2024
  • وزير الخارجية: مصر تبذل كل الجهود الممكنة لمساعدة السودان في تجاوز أزمته
  • من بينها ليبيا.. «مفوضية اللاجئين» تطالب بنحو «ملياري» دولار لمساعدة النازحين السودانيين
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • أحمد بن سعيد: ترقية وتعيين 15 من الكفاءات الوطنية بمناصب قيادية في مجموعة الإمارات
  • في خطاب رسمي إلى الجبلاية .. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات الوطنية
  • «بن داود القابضة» توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع "المجموعة الإقليمية" في قطر لافتتاح 8 فروع جديدة
  • عضو بـ«النواب»: القيادة السياسية حريصة على دعم الشباب وتمكينهم
  • المؤسسة الاتحادية للشباب تُطلق “الأجندة الوطنية للشباب 2031”