شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مثل اصطدام بخرسانة تحذير من قفزة منتشرة تسبب الموت الفوري، لقي أربعة أشخاص على الأقل حتفهم، في ولاية ألاباما خلال محاولة المشاركة في تحد خطير ينتشر على تطبيق تيك توك يتمثل في القفز من القارب خلال تحركه .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مثل اصطدام بخرسانة.

. تحذير من قفزة منتشرة تسبب "الموت الفوري"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مثل اصطدام بخرسانة.. تحذير من قفزة منتشرة تسبب...
لقي أربعة أشخاص على الأقل حتفهم، في ولاية ألاباما خلال محاولة المشاركة في تحد خطير ينتشر على تطبيق تيك توك يتمثل في القفز من القارب خلال تحركه بسرعة والاصطدام بالماء، بحسب ما أفاد مسؤولون. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تيك توك موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بريطانيا تدعو لوقف كل إمدادات الأسلحة للحوثيين والافراج الفوري عن الموظفين الأمميين

دعا ممثل المملكة المتحدة لدى الأمم المتحدة، جيمس كاريوكي، إلى وقف إمدادات الأسلحة لجماعة الحوثي في اليمن التي تشن هجمات على سفن الشحن في البحر الأحمر، منذ نوفمبر من العام الماضي على الفور.

 

وقال كاريوكي -في كلمة له أمام مجلس الأمن في الجلسة المنعقدة أمس الخميس بشأن اليمن- إن استمرار توريد الأسلحة المتقدمة التي تمكن الحوثيين من شن الهجمات على السفن التجارية يظهر تجاهلاً تاماً لحظر الأسلحة الذي تفرضه الأمم المتحدة.

 

وأشار إلى أن الهجوم الأخير على السفينة "إم في سونيون" هو مثال واضح على تجاهل الحوثيين للعواقب البيئية والاقتصادية الكارثية لأفعالهم على اليمن والمنطقة.

 

ودعا السفير البريطاني جماعة الحوثي إلى الإفراج الفوري وغير المشروط عن المعتقلين من العاملين في الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية وموظفيها والموظفين السابقين في البعثات الدبلوماسية.

 

وأضاف "بدلاً من مواصلة الهجمات المتهورة واحتجاز المدنيين الأبرياء، نحث الحوثيين على إعطاء الأولوية لاحتياجات اليمنيين من خلال المشاركة في مفاوضات عملية السلام".

 

وأكد أن تصرفات الحوثيين المتهورة تزيد من تقييد بيئة العمل المعقدة والمعادية بالفعل، مما يجعل من المستحيل تقريبا إيصال المساعدات إلى أولئك الذين يحتاجون إليها، في إشارة إلى اعتقال الحوثيين لموظفي المنظمات الأممية والدولية العاملين في المجال الاغاثي.

 

وقال "يجب أن نكون جميعا واضحين بشأن أهمية وصول المساعدات الإنسانية الآمنة والفعالة حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم الدعم الحاسم المنقذ للحياة للشعب اليمني".

 


مقالات مشابهة

  • إكسترا نيوز: وفاة و18 إصابة في حادث اصطدام قطارين بالزقازيق
  • العدو الصهيوني يطالب سكان شمال قطاع غزة بالإخلاء الفوري
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان المنشية والشيخ زايد بالإخلاء الفوري
  • مختص: هناك بعض أنواع النباتات الغازية الخطيرة منتشرة في المملكة ..فيديو 
  • المدية.. وفاة شخصين في اصطدام بين سيارة وشاحنة
  • بريطانيا تدعو لوقف كل إمدادات الأسلحة للحوثيين والافراج الفوري عن الموظفين الأمميين
  • “ميكروبات الموت” قد تكشف معلومات قيّمة حول مسرح الجريمة
  • الجلفة: 3 قتلى وجريح إثر اصطدام سيارتين ببن يعقوب
  • السليمانية تحقق قفزة نوعية في مشاريع البنية التحتية والاقتصاد
  • حماس: نؤكد استعدادنا للتنفيذ الفوري لاتفاق وقف إطلاق النار على أساس إعلان الرئيس بايدن وقرار مجلس الأمن