الفن واهله، تفاصيل قولي اسمي لـ عمر دياب تتصدر التريند على جوجل،بسبب اغنية عمر دياب يتصدر ال تريند على جوجل تصدر الفنان عمرو دياب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تفاصيل.. قولي اسمي لـ عمر دياب تتصدر التريند على جوجل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تفاصيل.. قولي اسمي لـ عمر دياب تتصدر التريند على جوجل

بسبب اغنية.. عمر دياب يتصدر التريند على جوجل

تصدر الفنان عمرو دياب تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بسبب نجاح أحدث أعماله الفنية وتحمل اسم "قولي اسمي"، الذي طرحها على منصة أنغامي، وجاءت الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى وتوزيع جلال الحمداوي وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

أحدث اعمال عمرو دياب

كما طرح المطرب عمرو دياب أغنية جديدة يقدمها لصالح إحدى شركات الاتصالات ويشاركه فى الإعلان نجله عبد الله، ويقدم عمرو دياب خلال الاعلان أغنية مع عبد الله حيث تحمل اسم نسمع بعض، عبد الله شارك والده مرتين في أغنياته للفيديو كليب من قبل، الأولى كانت في أغنية نقول ايه عام 2007 فى ألبوم الليلة دي، والثانية كانت عام 2009 حينما ظهر في أغنية وياه. 

أحدث حفلات عمرو دياب في الساحل الشمالي

ومن ناحيةأخري، يحيي الفنان عمرو دياب يوم 14 يوليو المقبل، حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي، وحفلًا آخر يوم 19 أغسطس أيضا في الساحل الشمالي في منطقة «جولف بورتو»، كما يستعد الفنان لإحياء حفل كبير في لبنان بـ «بيروت» يوم 19 أغسطس بعد غياب دام 12 عاما عن إحياء الحفلات في لبنان، وجاءت أسعار تذاكر الحفل متنوعة ما بين 3 فئات، حيث بلغ سعر الفئة الأولى 600 جنيه، أما الفئة الثانية فوصل سعرها إلى 1200 جنيه، والفئة الثالثة والأخيرة قيمتها كانت 80 ألف جنيه.

اخر اعمال عمرو دياب

ويذكر أن اخر اغاني عمرو دياب هي أغنية «خلص على قلبي»، التي تصدرت تريند أنغامي في الأغاي الأكثر استماعا هذا الأسبوع، وطرحها الفنان في عيد الأضحى المبارك، وكانت من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

كلمات أغنية «خلص على قلبي»

قربك يتاخد دوا من غير ما اسأل دكتور غيرك عندي ولا الهوا لا هلف معاك ولا أدور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبي كمان خلص ده الدلع اللي بيجي يخلص إعلالي كمان علي العالي خلص على قلبي كمان خلص ده الدلع اللي بيجي يخلص إعلالي كمان علي العالي يا جايب مالآخر ومخلص يا معلي في نفسيتي ومخلي مزاجي تمام أنا طول ما انت في دنيتي رايق 100 سنة قدام واللي زمان أنا شوفتهم عجبوني وعجبتهم جيت انت وزعلتهم يالا أهي كانت أيام خلص على قلبي كمان خلص إعلالي كمان علي العالي يا جايب مالآخر ومخلص خلص على قلبي كمان خلص ده الدلع اللي بيجي يخلص إعلالي كمان علي العالي يا جايب مالآخر ومخلص

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»

تصدر اسم الفنانة غادة عادل، تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، وذلك بعد مشاركتها صورا جديدة برفقة أولادها عبر موقع انستجرام.

إطلالة غادة عادل وأولادها

وتألقت غادة عادل، بإطلالة صيفية جريئة، مرتدية توب «هاف ستوماك»، باللون الأسود، وجيبة باللون البيج مكشوفة من الساقين، ووضعت الاسكارف الأحمر على الكتف، وانتعلت حذاء بسيطا أسود اللون.

غادة عادل

واعتمدت غادة غادة مظهرها بتسريحة شعر الضفيرة على الجانبين مما لفت أنظار الجميع بأنها صغيرة السن، واكتفت باللون الوردي في الشفاه.

بينما ظهر أولادها الشباب بملابس كاجوال، ووقفت في المنتصف بينهم، وحازت الصورة على تفاعل رواد السوشيال ميديا مع صورتها مع أبنائها، وعلق أحدهم: «عيالك أطول منك.. وشكلك بقيتي أصغر منهم».

آخر أعمال غادة عادل

وكانت آخر أعمال الفنانة غادة عادل، هو مشاركتها في مسلسل «لانش بوكس» بمشاركة الفنانة جميلة عوض، وفدوى عابد، وتم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

ودارت أحداث مسلسل "لانش بوكس" حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما، تضطرهن الظروف للتورط في سرقة، مع اعتقادهن بأن الأمور ستتحسن، لكن المفاجأت السيئة تتوالى.

وشارك في بطولة مسلسل «لانش بوكس» مجموعة من النجوم أبرزهم: غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، هشام إسماعيل، وهو من إخراج هشام الرشيدي.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد

المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري

فريدة سيف النصر: سوسن بدر وغادة عادل وعبير صبري لبسوا الحجاب معايا وخلعوه لما خلعته (فيديو)

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب.. التفاصيل الكاملة لحفل الهضبة في الكويت
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • بحضور صناع الألبوم .. أنغام تتصدر التريند بأضخم حفلات جدة