يواصل اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الفريق حصل على راحة من التدريبات مساء الاثنين بعد الفوز على الهلال الليبي بثلاثية دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بينهما عصر يوم الأحد الماضي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك أبو سليم الليبي كأس الكونفدرالية الأفريقية

إقرأ أيضاً:

سكالوني يدرس إجراء بعض التعديلات على تشكيلة الأرجنتين أمام تشيلي

اختتمت الأرجنتين استعداداتها لمواجهة تشيلي، المقررة فجر الأربعاء، بجلسة تدريبية تمكن فيها ليونيل سكالوني من اختبار الفريق الذي سيدفع به في مباراة قد تمنح "الألبيسيليستي" التأهل لثمن نهائي بطولة كوبا أمريكا، المقامة في الولايات المتحدة.

سكالوني يدرس إجراء بعض التعديلات على تشكيلة الأرجنتين أمام تشيلي

وقال المدرب إن "التشكيل سيكون مشابها لما جاء في المباراة السابقة، وسنرى ما إذا كنا سنجري أي تعديلات"، وذلك في مؤتمر صحفي عشية المباراة، مشيرا إلى المران الأخير للمنتخب، الذي تم إجراؤه مجددا في مركز "ريد بول" الرياضي.

وفي هذا الصدد، وقبل النزول للملعب، أجرى الجهاز الفني والفريق محادثة في وجود فيديو تحليلي لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل المواجهة.

وطرحت بعض البدائل للنقاش، كاحتمال الدفع بنيكولاس أوتاميندي الذي لعب بديلا أمام كندا، أو نيكولاس جونزاليس محل أنخيل دي ماريا، بالإضافة إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيبقي على جوليان ألفاريز في التشكيلة الأساسية، أم سيختار لاوتارو مارتينيز لمواجهة تشيلي.

وخلال المران، المفتوح أمام الصحافة في الدقائق ال15 الأولى، أمضى الفريق ساعة في الملعب لإجراء تمارين الإحماء بالكرة وبدونها، وكذلك مواجهات مصغرة 3 ضد 3 و4 ضد 4 بشكل متزامن، حسبما أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.
 

مقالات مشابهة

  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لفاركو
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو بالدوري «صور»
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • شاهد: المنتخب البرازيلي يصل إلى لاس فيغاس استعدادا لمواجهة الباراغواي في كوبا أمريكا
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري
  • الزمالك يواصل تدريباته استعدادا للمجهول
  • بعد إلغاء مباراة القمة.. "تراي ماتش" بين لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو
  • عمر كمال عبدالواحد يواصل التأهيل في تدريبات الأهلي
  • سكالوني يدرس إجراء بعض التعديلات على تشكيلة الأرجنتين أمام تشيلي