قررت النيابة العامة حبس متهم بإدارة ورشة لتصنيع النارية بدون ترخيص بمحل سكنه بدائرة المركز 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه له.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة  ضبط عامل مقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بدون ترخيص بمحل سكنه بدائرة المركز. 

وأمرت النيابة  العامة بالتحفظ على المضبوطات وكلفت بسرعة  الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة لبيان ما إذا كان هناك وقائع مماثلة من عدمه.

وكانت قد كشفت تحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج من قيام (عامل – مقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام) بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بدون ترخيص بمحل سكنه بدائرة المركز. 

وبالفحص وتقنين الإجراءات تم استهداف الورشة المشار إليها وأمكن ضبطه وبحوزته (2 بندقية خرطوش – 8 فرد محلى -4 طلقات خرطوش - أجزاء الأسلحة وأدوات التصنيع).

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار فى الأسلحة النارية وإدارة ورشة لتصنيعها.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما حيازة وتصنيع الأسلحة النارية غير المرخصة والإتجار بها، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة آخرى تباشر نيابة الجيزة التحقيق في واقعة مقتل سمية البالغة من العمر 35 سنة عاملة نظافة على يد رمضان. ف عامل بمحل للمنظفات بذات السنتر، بعدما طعنها 3 مرات مستخدما سلاح أبيض عبارة عن سكين بعدما طلب منها الزواج أكثر من مرة ورفضت طلبه.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث وتفريغها لبيان تفاصيل وقوع الجريمة، وكما كلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وأمرت باستدعاء الشهود لسماع أقوالهم حول الواقعة وتفاصيل ملابستها.

وتحفظت النيابة على جثة المجني عليها داخل المشرحة لحين الانتهاء من تقرير الطب الشرعي لبيان ظروف وتوقيت الوفاة والإصابات التي في جسدها جراء الطعن.

ووقعت جريمة قتل بشعة في  سنتر شهير بالحي الرابع بأكتوبر، حيث أقدم عامل على إنهاء حياة زميلته في نفس محل العمل بأن سدد لها عدة طعنات؛ بسبب رفضها للزواج منه.

وكان قد أمر اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة ضبط المتهم الهارب، والتحفظ على كاميرات المراقبة، والاستماع إلى شاهدة الواقعة وزملاء المجني عليها، وطلب التحريات حول الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة بدون ترخيص التحقيقات ضبط عامل ورشة لتصنيع الأسلحة النارية الأسلحة الناریة ورشة لتصنیع

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت النيابة العامة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، التصريح بدفن جثة شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد منذ 6 أيام وذلك بعد ثبوت عدم وجود شبة جنائية في الوفاة.

اللواء محمد أبو الليل مدير أمن الوادي الجديد تلقي بلاغا من إدارة النجدة يفيد عثور الأهالي على جثة شاب يدعى عبد العزيز حسن عبد العزيز تهامي يسكن بمفرده داخل منزله بحي السبط بمدينة الخارجة متوفيا منذ عدة أيام، وعلى الفور تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الخارجة العام، وجرى تشكيل فريق بحث من مباحث قسم شرطة الخارجة والتي أكدت أنه لا توجد شبهة جنائية وأن الوفاة طبيعية.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي قررت دفن الجثة لعدم وجود شبة جنائية.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • حبس المتهم بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • اعترافات المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • عامل يعترف بتحويل منزله إلى ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • عامل يعترف بتحويل منزله ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • حول مصدر رزقه لـ ورشة أسلحة.. القبض على عامل وبحوزته ترسانة أسلحة بالبدرشين
  • مداهمة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين بالجيزة
  • حبس عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية