يلتقي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري في الثانية والنصف عصر اليوم الأربعاء على ستاد الكلية الحربية بنظيره فريق فاركو في مباراة ودية ضمن استعدادات المصري لمباراته أمام إنبي بالجولة السابعة من الدوري والمقرر إقامتها في الرابعة عصر الجمعة الموافق الأول من ديسمبر المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

المصري يلاقي فاركو وديا اليوم بالكلية الحربية 

طلب علي ماهر المدير الفني للنادي المصري من محمود جابر إداري الفريق الاتفاق علي إقامة مباريات ودية خلال الفترة المقبلة لإكساب اللاعبين حساسية المباريات في ظل فترة توقف الدوري.

يواصل الفريق البورسعيدي تدريباته الجماعية بمعسكره بالقاهرة علي ملعب ستاد الكلية الحربية عقب عودته من المدينة الباسلة.

ملخص أخبار الزمالك اليوم.. فوز يد الفارس الأبيض على سبورتنج.. وظهور الثلاثي المشاغب في مقر النادي.. وتفاصيل خاصة بالمران يد الزمالك يفوز على سبورتنج بنتيجة 28-27 في دوري المحترفين

يحتل المصري  المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط  وذلك بعدما خاض 6 مباريات حقق  الفوز في 3 مباريات  وتلقى الهزيمة في  3 مباريات، وسجل لاعبو المصري 7 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري فاركو الدوري المصري المصري وفاركو

إقرأ أيضاً:

جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • موعد عودة تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري
  • ترتيب الدوري الاسباني قبل مباريات اليوم الجمعة
  • بيراميدز يتجه إلى تركيا لخوض معكسر إعدادي استعدادًا للسوبر المصري
  • بيراميدز يعسكر في تركيا استعدادًا للموسم الجديد والسوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري