كشف الإعلامي مؤمن الجندي، حقيقة الأزمة بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة بعد غياب الأخير عن التواجد في القلعة الحمراء.

وقال الجندي في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي “فاول”: “كل الأنباء التي تناولت وجود أزمة بين محمود الخطيب وغالي غير صحيحة بالمرة”.

عاجل.. تأجيل اجتماع كولر مع الخطيب مؤمن الجندي: رئيس الإسماعيلي يطلب من عمال النادي جمع "الخردة" لبيعها (فيديو)

وأضاف: “لا توجد أي أزمة بل كل ما في الأمر أن حسام غالي حصل على إذن من محمود الخطيب لقضاء اجازة قصيرة، لذلك تغيب عن الظهور في الأهلي”.

وتابع: “بالعكس حدث اجتماع منفرد بين الخطيب وغالي منذ عشرة أيام”.

وأشار إلى أن محمود الخطيب أجرى ثلاث اجتماعات مع عدلي القيعي رئبس شركة الكرة، ولجنة التخطيط بحضور زكريا ناصف ومحسن صالح والأخير مع إدارة قطاع الناشئين قبل سفره إلى دبي.

الجندي يؤكد مارسيل كولر لا يريد صلاح محسن

وأوضح: "في مفاوضات مع صلاح محسن تمت من قبل، ومن الممكن أن يتم فتح هذا الملف من جديد وخاصة لإن مارسيل كولر لا يريد اللاعب في الفترة المقبلة"

واختتم: "الأهلي يحاول أن يقنع صلاح محسن للدخول في صفقة تبادلية مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر، ولكن اللاعب رافض بشكل نهائي لأنه لا يريد أن يدخل في صفقات تبادلية مرة أخرى، مصرًا على الرحيل نهائيًا، وهناك خوف من الأهلي بالإنتقال إلى الزمالك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي حسام غالي محمود الخطيب مارسيل كولر محمود الخطیب

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد

 

تحدث الناقد الرياضي إيهاب الخطيب عن حقيقة استدعاء الاتحاد ومنتخب مصر الأولمبي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وأزمة اختيار القائمة النهائية استعدادا لمعسكر يوليو قبل السفر لأولمبياد باريس.

مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد

وقال الخطيب في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "كل الأخبار المتداولة بالأيام الأخيرة حول رفض أندية محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وحجازي ومصطفى محمد ومحمد عبدالمنعم وإمام عاشور وبيراميدز ضمهم لمنتخب مصر لخوض أولمبياد باريس".

وتابع: "هل يصح أن تختار القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي قبل سفرك بيومان أو ثلاثة وتتذكر أنك بحاجة لهذه المراكز واللاعبين بالطبع هذا خطأ الجهاز الفني بقيادة ميكالي ولم يصل أي خطابات رسمية للأهلي سوى لطلب ثلاث لاعبين فقط تحت السن".

واختتم حديثه: "كان يجب على الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة ميكالي أن يقول احتياجاته بالمراكز واللاعبين فوق السن بدري وقبل بداية الدوري وكلنا نعلم فوق كل شئ ولكن وأؤكد لك أنهم لم يطلبوا عبدالمنعم وعاشور من الأهلي مطلقا".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • ترتيب هدافي الأهلي عبر التاريخ.. الخطيب في الصدارة
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب