كشفت تحريات وفحص الاجهزة الامنية بالجيزة لحالة الذعر التي اصابت موظفي القرية الذكية عقب انبعاث رائحة كريهة بأنحائها وتردد انباء عن انفجار وتسرب غاز بها واخلاء جميع الموظفين منها. 

وشرحت التحريات باشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة للمباحث واللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية انه عقب رصد مديرية امن الجيزة لحالة الذعر بين الموظفين في عدد من المؤسسات وتلقي بلاغات بانبعاث رائحة كريهة تحركت قوة امنية من مباحث مركز كرداسة لفحص ملابسات البلاغ وتبين ان شركة للغاز خلف القرية الذكية وخارج نطاقها تجري صيانة دورية للتانكات الضخمة الخاصة بالغاز فانبعث منها تلك الرائحة.

 

 

حفلة تعذيب بالكرباج..القبض على أبطال فيديو اجبار شابين على تقبيل قدم سيدة بكرداسة مين اللي قت.ل عصام الصياد؟.. لغز جريمة تثير هوس رواد السوشيال ميديا

والتقت قوات الامن مع صاحب مصنع الغاز الذي أكد على عدم حدوث انفجار او تسريب وان تلك الرائحة تتيجة عمل صيانة التانكات. 

وعن حالات الاختناق اكدت التحريات ان مديرية الامن لم تتلقى بلاغات بحالات اصابة او وفاة وان سيارات الاسعاف تواجدت بالقرية الذكية كحالة طوارئ كما لم تقم القوات باخلاء اي مؤسسات وانما اي توجيه صدر من مؤسسة لصرف واخلاء موظفيها هو شأن داخلي. 

تم تحرير بالمحضر وجاري متابعة الحالة الامنية بالقرية الذكية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القرية الذكية كرداسة

إقرأ أيضاً:

وزير الري يختتم زيارته لجنوب السودان بلقاء مستشار رئيس الجمهورية للشئون الامنية

اختتم الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري، زيارته لجنوب السودان، بلقاء توت جواك مستشار رئيس جمهورية جنوب السودان للشئون الامنية، وتوجه  بالشكر للقيادة السياسية بدولة جنوب السودان على الدعم المقدم منها والمتابعة المستمرة للمشروعات التى يتم تنفيذها ، والتى تلقى قبول ويشعر بتأثيراتها الإيجابية فئة كبيرة من المواطنين بجنوب السودان .

 

وزير الري ونظيره بجنوب السودان يفتتحان محطة قياس المناسيب والتصرفات بمدينة بور وزير الري ونظيره بجنوب السودان يفتتحان مشروع إنشاء آبار جوفية بمدينة بور

كما توجه المستشار توت جواك بالشكر للدكتور هانى سويلم على الزيارة الهامة، واهتمام مصر بدعم دولة جنوب السودان فى العديد من المجالات التى تخدم مواطنى جنوب السودان مثل التعليم والصحة ، بالإضافة للعلاقة المتميزة مع وزارة الموارد المائية والري المصرية خاصة فى ظل المصير المشترك الذى يربط البلدين ، مما يدفع بزيادة التنسيق على كافة المستويات بين مصر وجنوب السودان، واختتما أعمال اللجنة الفنية المشتركة لمشروعات التعاون بين البلدين في مجال الموارد المائية والرى ، وذلك بحضور أعضاء اللجنة الفنية من الجانبين.

وأكد سويلم على عمق التعاون بين مصر وجنوب السودان، وتعزيز فرص التنمية المشتركة ، والتزام مصر بدعم جهود جنوب السودان في تحقيق الأمن المائي والتنمية المستدامة ، مؤكدا أن اللجنة الفنية المشتركة ستسهم بشكل كبير في تعزيز القدرات الوطنية في مجال إدارة الموارد المائية بجنوب السودان .

 

ومن جانبه أعرب بال ماي دينج عن سعادته بزيارة الدكتور سويلم والوفد المرافق لسيادته ، مشيرا إلى أن جلسات المباحثات التى تمت بين الفنيين من كلا الوزارتين بحثت تقدم سير العمل في المشروعات التنموية المشتركة في مجال الموارد المائية والتي تخدم مواطني جنوب السودان .

مقالات مشابهة

  • أطعمة تجعل رائحة الجسم كريهة خلال الصيف
  • أمل الحناوي: رائحة الاستقرار غابت عن المنطقة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
  • تفاصيل العثور على جثة عجوز متعفنة بمنزله في ظروف غامضة بالمنيا
  • اختراق شبكة قربانيون.. الامن الوطني يكشف عن عدد عملياته خلال النصف الأول من العام الحالي
  • للنهوض بمستوى العمل الأمني.. تشكيل لجنة لتقييم القادة الأمنيين ونشاطاتهم
  • وزير الري يختتم زيارته لجنوب السودان بلقاء مستشار رئيس الجمهورية للشئون الامنية
  • «التركة الملعونة» تدفع شابًا لذبح والدته وشقيقيه
  • 4 علامات تدل على وجود حشرة البق بالمنزل.. احذر البقع البيضاء
  • مسبار الأمل يرصد انبعاث أكسجين المريخ في 100 صورة
  • فحص بلاغات التغيب للتوصل لهوية شخص عثر على جثته في منشأة القناطر