شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أخضر الأحياء يحقق 4 جوائز عالمية في الأولمبياد الدولي، حقق المنتخب السعودي للأحياء 4 جوائز عالمية في أولمبياد الأحياء الدولي 2023 في دورته 34 التي أقيمت في مدينة العين ب الإمارات العربية المتحدة خلال .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "أخضر الأحياء" يحقق (4) جوائز عالمية في الأولمبياد الدولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"أخضر الأحياء" يحقق (4) جوائز عالمية في الأولمبياد...
حقق المنتخب السعودي للأحياء 4 جوائز عالمية في أولمبياد الأحياء الدولي 2023 في دورته 34 التي أقيمت في مدينة العين بالإمارات العربية المتحدة خلال المدة من 3 إلى 11 يوليو الجاري، بمشا...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدير «الجونة السينمائي»: هدفنا الترويج للمدينة كوجهة سياحية سينمائية عالمية

قال عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، إن منذ انطلاق الدورة الأولى من المهرجان كان الهدف تقديم الدعم والتوجيه لصنّاع السينما في جميع أنحاء الوطن العربي، لإبراز الدور الحقيقي لمهرجان الجونة كوجهة سياحية سينمائية عالمية.

وأضاف «منسي»، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي، اليوم الأحد: «قررنا منذ العام الماضي تسهيل عمل الإعلاميين والصحفيين في تغطية جميع الفعاليات، مثل برامج دعم الصناعة، وتجمعات صناع الأفلام، والسجادة الحمراء، من خلال توحيدها في مكان واحد وهو مركز الجونة في البلازا، الذي صُمّم بطريقة مرنة تجمع بين صناع الأفلام، والجمهور، والإعلاميين طوال اليوم، ما يشجعهم على التفاعل بدون حواجز».

أما فيما يتعلق بالتزام مهرجان الجونة السينمائي بدعم المواهب الناشئة وقدرته على تحقيق تأثير إيجابي على الساحة السينمائية الدولية، عبّر «منسي» عن فخره بنمو «سيني جونة للمواهب الناشئة»، الذي تطور من برنامج واحد ليصبح مظلة تشمل جميع برامج المواهب الشابة والناشئة في المهرجان.

برنامج سيني جونة للمواهب الشابة

وتابع الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة: «برنامج سيني جونة للمواهب الناشئة، الذي قدمته المديرة الفنية ماريان خوري خلال النسخة السادسة، يدعو مئات من صانعي الأفلام الشباب لحضور المهرجان».

 

مقالات مشابهة

  • «دبي للمرأة»: برامجنا القيادية ضمن شراكات عالمية مؤثرة
  • 6 منتخبات في النسخة الأولى لـ «شراع الأولمبياد الخاص»
  • بعد طرحه إلكترونيا.. Inside Out 2 يحقق 30 مليون مشاهدة خلال 5 أيام
  • بلدية أبوظبي تحصد 3 جوائز عالمية
  • نائب رئيس جامعة أسيوط السابق: الدعم النقدي يحقق العدالة الاجتماعية
  • بنك مصر يحقق 53 مليار جنيه أرباح نهاية 2023
  • مهرجان الجونة: هدفنا الترويج للمدينة كوجهة سياحية سينمائية عالمية
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • مدير «الجونة السينمائي»: هدفنا الترويج للمدينة كوجهة سياحية سينمائية عالمية
  • في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم