عدن الغد:
2024-07-06@00:09:58 GMT

بن حبريش: من حق الحضارم أن يكونوا أسيادًا فوق أرضهم

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

بن حبريش: من حق الحضارم أن يكونوا أسيادًا فوق أرضهم

(عدن الغد)خاص:

أكد رئيس حلف القبائل ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي على أهمية احترام إرادة الحضارم وعدم المساس بما تحقق لهم من مكاسب ومنها قوات النخبة الحضرمية.

وقال في لقاء مع وفد من مشايخ ووجهاء قبائل ثعين برئاسة المقدم عادل بن صالح بن راتع بأن أهل حضرموت قدموا في سبيل أن ينعموا بالأمن والاستقرار التضحيات الجسام, وأن يكونوا فوق أرضهم أسيادًا.

وأشاد بن حبريش بإدوار مشيدًا قبائل ثعين ومواقفهم في مختلف المراحل .

وخلال اللقاء تعهد مشايخ ووجهاء ثعين على دعم مواقف حلف قبائل حضرموت والحفاظ على الأمن والاستقرار , واستعدادهم الدفاع عن حضرموت وعدم قبول النيل من رموزها الوطنية والمكتسبات المحققة.

 

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

«دفاع النواب»: نراهن على الحكومة الجديدة وداعمين لجهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن والاستقرار

تقدم اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على حلف اليمين الدستورية أمس، مؤكداً أنها تضم أفضل العناصر والكفاءات، وأن الشعب المصري يعول كثيرا ويراهن، على هذه الحكومة التى تأتي في توقيت استثنائي.

وتقدم وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، بالتهنئة إلى جميع الوزراء وعلي رأسهم الفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الذي تم اختياره تقديراً لتاريخه المشرف ودوره الوطني في العسكرية المصرية.

وقدم وكيل دفاع النواب التهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية علي ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتجديد الثقة له وزيراً للداخلية، بعدما حقق طفرة غير مسبوقة في الحفاظ على الأمن الداخلي، واستطاع تنفيذ استراتيجية وطنية هدفها الارتقاء بمستوى ضباط الشرطة، وإدخال أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لمكافحة الجريمة والقضاء على الإرهاب.

وأشاد وكيل دفاع النواب بالدور الوطنى الكبير الذي قدمه الوزير محمود توفيق، خلال المرحلة الماضية، في بسط الأمن والاستقرار واعلاء راية القانون، رافعاً شعار مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار، مؤكداً بأننا علي ثقة في استمرار عطاءكم لخدمة الدولة المصرية.

وتابع وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب، بأن اللجنة مستعدة لتقديم كل الدعم لوزاراتي الدفاع والداخلية، صمام أمان الوطن، في كل ما يحتاجونه من تشريعات وقوانين تساهم في أداء رسالتهم الساميه في حفظ أمن الوطن.

وطالب وكيل دفاع النواب الوزراء الجدد بالتسلح بالهمة والعزيمه لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصريه، وتحقيق امنيات واحلام المصريين في الجمهوريه الجديدة.

مقالات مشابهة

  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • "واشنطن بوست": تحرك في بريطانيا نحو حكومة جديدة يهيمن عليها "يسار الوسط"
  • حياة كريمة توفر مسكن آمن وفرصة عمل لـ«دعاء»: حسيت بالخصوصية والاستقرار
  • بوغالي: “يحل علينا عيد الاستقلال وبلادنا تنعم بالأمن والاستقرار”
  • «دفاع النواب»: نراهن على الحكومة الجديدة وداعمين لجهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن والاستقرار
  • محافظ حضرموت يشيد بتدخلات دولة الكويت في بلادنا
  • مشايخ القبائل والعواقل والنواب والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • اقتحام عسكري لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت لفرض مدير جديد بالقوة!
  • حضرموت تتبنى أنظمة التحول الرقمي للقطاع الحكومي
  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء