تابع اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ، اليوم الأربعاء،  انتظام سير العمل بورشة النجارة التابعة للمحافظة بقرية الجبلاو ، جنوب شرق مدينة قنا. 

وإصلع المحافظ، على مراحل إنتاج المنتجات الخشبية، والاطمئنان على جودتها وتطبيق المعايير القياسية، يأتى ذلك في إطار رؤية المحافظة نحو تعظيم مواردها لخدمة المواطنين. 

رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، و طارق لطفى رئيس الوحدة المحلية لمركز و مدينة قنا .

 

وأكد محافظ قنا، أنه تم استغلال مجموعة من المعدات والآلات الخاصة بإنتاج الأخشاب، والتى لم تكن مستغلة، بهدف إنشاء الورشة لتعظيم موارد المحافظة. 

وتختص الورشة بإنتاج المنتجات الخشبية، و المستلزمات المطلوبة بمشروعات الأمن الغذائي واحتياجات الديوان العام للمحافظة والوحدات المحلية والمديريات والجهات التابعة ، بالإضافة إلى إمكانية بيع الفائض من الإنتاج إلى الهيئات الحكومية أو قطاع الأعمال و القطاع الخاص .

وتأتي ورشة النجارة ضمن المشروعات التابعة لمحافظة قنا، والتي تضم أيضا، منظومة متكاملة لإنتاج السلع الغذائية التي يحتاجها المواطن القنائي، ومنها مشروعات "محطة الألبان رقم 1، محطة الألبان رقم 2، و مزرعة النخيل والصوبات الزراعية، ومشروع إنتاج البيض، ومصنع منتجات الألبان، والمزرعة السمكية، والمجزر الآلى للدواجن، ومشروع تسمين الدواجن"، بالإضافة إلى مصنع العلف ومحطة تسمين العجول بقرية المراشدة بمركز الوقف.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشغيل ورشة مشروعات محافظة قنا مستلزمات خشبية

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية

التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،اليوم السبت مع الأستاذة نجاح عبدالوهاب مدير إذاعة مطروح الإقليمية والأستاذ عبدالحميد القناشى مدير الإذاعة السابق المستشار الاعلامى لمركز بحوث الصحراء، مقدمًا  التهنئة للمديرة الجديدة لإذاعة مطروح مع تمنياته لها بالتوفيق.

وأكد على أهمية الدور الاعلامى والتنموي لإذاعة مطروح مع المشاركة في توصيل كافة الجهود والخدمات المقدمة  باعتبارها الأقرب إلى أهالي مطروح  ونبض الشارع المطروحى وصولًا إلى إلى أقصى القرى والتجمعات السكانية بالصحراء.

مقالات مشابهة

  • ننشر تفاصيل تشغيل خط البصارطة الجديد في دمياط
  • سلطنة عمان تعزّز عمليات تشغيل خدمات المياه بالطاقة المتجددة
  • وزيرالكهرباء: مراجعة شاملة لأنظمة تشغيل محطة العين السخنة لتنفيذ خطط الصيانة
  • محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية
  • محافظ أسيوط يتفقد مزرعتي بنى مر بالفتح والحمام بأبنوب
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة
  • ورشة عمل لرفع كفاءة الكوادر البشرية بشركة خدمات البترول البحرية
  • "خدمات البترول البحرية" تنظم ورشة عمل بختام مرحلة في مشروعها الإستراتيجي لتطوير الكوادر البشرية
  • الفيومي: محطة الحاويات "حيا مصر 1" أحد أهم المشروعات الاستراتيجية الكبرى الجاذبة للاستثمار
  • ملف التصالح في مخالفات البناء على مائدة المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة