نظمت اللجنة النقابية للعاملين بشركة النصر للأسمدة والصناعات الكيماوية بالسويس مؤتمرا حاشدا، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

 

وأقيم المؤتمر في نادي شركة النصر للأسمدة للصناعات الكيمياوية، بحضور المهندس حمدي جابر العضو المنتدب للشركة، والنائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ ورئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس وأمين مستقبل وطن بالسويس، والنائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ، والنائب سيد عبده عضو مجلس الشيوخ، والدكتور حسين عبد الحي رئيس مجلس إدارة شركة الزجاج الدوائي.

 

إنجازات الرئيس خلال السنوات الماضية

واستعرض المؤتمر إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في السنوات الماضية، خاصة في دعم الشباب بمختلف النواحي السياسية والتقنية والاجتماعية، وعُرض فيديو مختصر عن أبرز هذه الإنجازات والمبادرات، ومنها مبادرة رواد 2030، وعقد مؤتمر الشباب، وانطلاق حوار موسع في 2016، الذى كان نواة لمنتدى شباب العالم الذى عقد  ليمد جسرا هاما بين الشباب والدولة وتأهيلهم للعمل السياسي ودمجهم في المؤسسات.

 أمين «مستقبل وطن»: الشركة تحولت من الخسارة إلي المكسب

والنائب أحمد خشانة أمين حزب مستقبل وطن بالسويس وعضو مجلس الشيوخ ورئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس، إن شركة السماد تعرضت لأزمات كثيرة وخسائر كبيرة وبفضل الله نجحت الشركة وتحولت خسائرها لأرباح وأصبحت الشركة منارة كبيرة في تصنيع الأسمدة في مصر.

وأكد أمين مستقبل وطن بالسويس، أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 كواجب وطني علي كل المصريين داخل وخارج البلاد، رداً للجميل ولاستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة وجني ثمار المشروعات القومية الكبري التي تحققت علي أرض الواقع، مشيرا إلي إن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وضروري.

دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

وأكد محمود شوقي، رئيس النقابة العامة للعاملين بشركة النصر للأسمدة والصناعات الكيماوية، تأييد ودعم المرشح الرئيسي عبد الفتاح السيسي، انطلاقا من المسؤولية الوطنية وخطورة المرحلة الراهنة، في ظل التحديات التي تمر بها مصر والعالم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شركة النصر للأسمدة تأييد السيسي انتخاب الرئيس عبد الفتاح السیسی النصر للأسمدة مجلس الشیوخ مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أهمية تعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، من بينها المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تهدف لتوفير وحدات سكنية بأسعار ملائمة بعدة مدن، إلى جانب مشروعات الإسكان المتوسط والاستثماري في عدد من المحافظات.

وفي هذا الإطار تم استعراض ما تم الانتهاء من تنفيذه، والإطار الزمني للمراحل المقبلة، حيث وجه الرئيس في هذا الشأن بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة.

مقالات مشابهة

  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • «مستقبل وطن» يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • "مستقبل وطن" يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • بمشاركة برلمانية في 5 محافظات.. «مستقبل وطن» يناقش قانون الإجراءات الجنائية
  • "مستقبل وطن" يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • عضو بـ الشيوخ: كلمة الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة حملت رسائل طمأنة للمصريين