كلف الدكتورمحمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، متابعي الإدارات الفرعية  بمتابعة ميدانية مستمرة ومكثفة لمراكز الشباب على مستوى المحافظة، والتي شملت 40 مركز شباب بمختلف الإدارات الفرعية.

بوابة الوفد

وتابعت مديرية الشباب والرياضية، فصل التيار الكهرئي في حاله عدم استخدام الملاعب، ومراجعة عوامل الامن والسلامه واستعداد المركز  لاي ازمات محتمله او المشاركه للتخلص من اي أزمه  حال حدوثها في اي مكان ،ومراجعة اماكن تواجد طفايات الحريق وان تكون في المتناول تحسبا لحدوث اي شيئ ، والاهتمام بفحص ومراجعة السجلات والمستندات والدفاتر واستخراج الملاحظات وكتابتها بسجل المتابعة الخاص بالمركز، وترشيد الكهرباء وغلق الاضاءة الخارجية لقاعات الافراح وللمركز ماعدا امام الكاميرات  ومواعيد فتح وغلق المركز والتنبيه على دواعي الامن والسلامة وطفايات الحريق ، صيانة مرافق المركز بشكل دوري، الاستعداد لموسم الشتاء تحسبا لسقوط امطار غزيرة وتم تدوين الملاحظات في سجل المتابعة .

وتهدف المتابعات الميدانية المستمرة لمراكز الشباب إلى التأكيد على التزام العاملين، وتقديم الخدمات، ومراجعة إجراءات الأمن والسلامة بالمراكز، وكذلك مراجعة الإجراءات الدفترية والإدارية وتنفيذ الأنشطة.

يأتى ذلك بناءا علي تعليمات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بالمتابعات المستمرة والمكثفة على مراكز الشباب للتأكد من التزامها لتقديم أفضل الخدمات للمترددين ، وذلك وفقا لسياسة وزارة الشباب و الرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة متابعة المراكز، لضمان التزام العاملين وتقديم أفضل الخدمات لأن مراكز الشباب خدمة مجتمعية ، تفتح أبوابها للجميع الفئات والإعمار

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة القليوبية بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إطلاق اسم اللاعب أحمد رفعت على مركز شباب إبشان بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علّقت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ يافطة باسم الكابتن أحمد رفعت على نادي إبشان الرياضي التابع لإدارة بيلا الرياضية بعد موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على إطلاق اسمه على مركز الشباب بمسقط رأسه.

 وقال اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، إن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أصدر قرار رقم 987 لسنة 2024، بإطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على مركز شباب إبشان التابع لإدارة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه، تخليدًا لذكراه وسيرته الطيبة طوال مسيرته الرياضية.


أكد محافظ كفرالشيخ أن قرار إعادة التسمية جاء تكريمًا للاعب الراحل أحمد رفعت، الذي كان لاعبًا بارزًا في منتخب مصر ونادي مودرن سبورت وكان نجمًا كرويًا شرف مصر على المستوى الدولى.

وكان محافظ كفرالشيخ، قد أدى واجب العزاء لأسرة اللاعب الراحل "أحمد رفعت"، يوم الأحد الماضي، بقرية إبشان مركز بيلا، مقدمًا خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

جدير بالذكر: أن اللاعب أحمد رفعت مثل منتخب مصر تحت قيادة كيروش خلال بطولة كأس العرب بقطر 2021، حيث لعب 4 مباريات، وسجل هدفًا في مرمى السودان وآخر ضد الأردن، كما صنع هدفًا ضد النشامى في ذات المباراة بالدور ربع النهائي، وعنه قال كيروش أحمد رفعت موهبة كروية موهوبة وطبيعية كان لاعباً ساحرًا وماهرًا وساعد ذلك في جذب الأنظار إلى استادات كرة القدم، من أجل كرة القدم ومصر.

Screenshot_٢٠٢٤٠٧٠٨-١٥١١٢٩_Facebook IMG-20240709-WA0059

مقالات مشابهة

  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات مركز الجودو بالمشروع القومى للموهبة والبطل الأولمبي
  • إطلاق اسم اللاعب أحمد رفعت على مركز شباب إبشان بكفر الشيخ
  • وكيل شباب ورياضة القليوبية يتفقد تدريبات مركز الجودو بالمشروع القومى للموهبة
  • متابعة ميدانية مفاجأة لمراكز شباب كفر شكر
  • إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت علي مركز شباب إبشان
  • «شباب القليوبية» تطلق مبادرة لنشر الوعي الديني بمناسبة العام الهجري الجديد
  • وكيل «رياضة كفر الشيخ» يبحث استعدادات مراكز الشباب لانطلاق مبادرات الصيف
  • منتخب مراكز شباب بني سويف يتأهل للدور قبل النهائي بدوري كرة الجمهورية
  • فعاليات برنامج مشواري لأعضاء مركز شباب السعديين
  • التغيرات المناخية محور تدريبات «تحدي الشباب» في كفر الشيخ (صور)