حالة من الحزن الشديد سيطرت على الفنانين والإعلاميين، بعدما أعلنت الإعلامية نجوى إبراهيم، إصابتها بالسرطان مؤخرا، فهي تعتبر من الإعلاميات المميزات خلال مشوار فني طويل، ومن البرامج التي جعلت شهرتها واسعة هو برنامج «صباح الخير»، ونستعرض أبرز المعلومات حول البرنامج في السطور التالية.

تفاصيل برنامج «صباح الخير» لـ نجوى إبراهيم

- تعلق الأطفال بـ «ماما نجوي» وحكايتها، فقد قدمت على مدار مشوارها الإعلامي برنامج «صباح الخير» و«مساء الخير» مع شخصية بقلظ.

- قرر الشاعر الراحل سيد حجاب أن يختار فكرة البرنامج، فكانت رفيقة الطفولة لأجيال الثمانينات والتسعينات، وكان للبرنامج طابع خاص بالنسبة للأطفال.

- استمر برنامج «صباح الخير» مع المشاهدين لسنوات طويلة، وأدى الفنان الراحل سيد عزمي والمخرج محمود رحمي، شخصية بقلظ في البرنامج بالصوت.

- كان الهدف الأساسي من ظهور تلك الشخصية هي توجيه النصائح للأطفال بشكل سلس، وكانت تخصص جزء من البرنامج للجانب التعليمي.

نجوى إبراهيم توجه رسالة لجمهورها

وكانت نجوى إبراهيم أعربت عن استيائها الشديد، بشأن الانتقادات التي طالتها مؤخرًا، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخروج مطالبات من قبل البعض بشأن اعتزالها، حيث قالت: «أول مرة أقرأ كومنتات كتير نزلت، يا نهار أبيض على الكلام اللي اتقال، أكتر من ربع التعليقات تحمل حالات غريبة، لازم تروحوا تتعالجوا، أنتم طيب عاوزني أعتزل ولا إيه؟ طب ما ضروري الواحد هيعتزل، هو أنا هفضل طول العمر أكلمكم؟!».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نجوى إبراهيم الاعلامية نجوى إبراهيم مرض السرطان برنامج صباح الخير مساء الخير نجوى إبراهیم صباح الخیر

إقرأ أيضاً:

مد فترة التقديم على برنامج «طموح» لريادة الأعمال.. رابط وخطوات التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن مدّ فترة التقديم على برنامج «طموح» لريادة الأعمال، الذي أطلقته خلال الأسابيع الماضية، بهدف التوعية بقضايا العنف القائم على النوع والممارسات الضارة ضد السيدات والفتيات، هو برنامج تنفذه مؤسسة اتجاه بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وبدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان.

الأنشطة التي يوفرها البرنامج يستهدف البرنامج رواد الأعمال الشباب الذين لديهم أفكار مبتكرة لمشاريع ريادية أو مبادرات مجتمعية متعلقة بقضايا العنف القائم على النوع والممارسات الضارة ضد النساء والفتيات، كما أن البرنامج يوفر للمشاركين مجموعة من الأنشطة والخدمات التي تشمل: تدريبات ريادة الأعمال لبناء القدرات والمساعدة في تحويل الأفكار إلى مشاريع قابلة للتنفيذ. الإرشاد والتوجيه لتقديم الدعم الشخصي والفني للمشاركين من خلال خبراء متخصصين. خدمات ما بعد التدريب لضمان استمرارية الدعم بعد انتهاء البرنامج الأساسي. التشبيك مع رواد الأعمال، وإتاحة الفرصة للمشاركين للتواصل مع مجتمع ريادة الأعمال والمستثمرين. التمويل الأولي، إذ سيتم اختيار عدد محدد من المشاركين للحصول على تمويل مبدئي لدعم مشاريعهم. من يمكنه التقدم؟

يمكن للشباب الذين لديهم فكرة مشروع ريادي أو مبادرة مجتمعية تتعلق بقضايا العنف القائم على النوع أو الممارسات الضارة ضد السيدات والفتيات، التقديم على البرنامج، بشرط، أن تتوفر فيه الشروط التالية:

أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

أن يتراوح عمر المتقدم بين 21 و35 عامًا.

كيفية التقديم

كان الموعد النهائي المقرر للتقديم يوم الخميس، 19 سبتمبر 2024، ولكن تم مد الموعد حتى يوم الخميس المقبل الموافق 3 أكتوبر، ويمكنك التقديم عبر الدخول على هذا الرابط وملء الاستمارة.

يشار إلى أنّ البرنامج يمثل فرصة كبيرة للشباب الذين يطمحون إلى إحداث تغيير في المجتمع المصري من خلال ريادة الأعمال والمبادرات التي تعالج قضايا تتعلق بالعنف والممارسات الضارة ضد النساء والفتيات.

مقالات مشابهة

  • الشاعر السوداني محمد المكي إبراهيم|معلومات عن رائد القصيدة العربية
  • إطلاق برنامج مشترك للأمم المتحدة لدعم اللاجئين والمهاجرين في مصر
  • ما هي شروط التقديم في برنامج فخور لتطوير الخريجين؟.. “وزارة الدفاع فخور” توضح
  • مد فترة التقديم على برنامج «طموح» لريادة الأعمال.. رابط وخطوات التقديم
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • وحدات الاستخبارات الإسرائيلية التي وفرت معلومات لاغتيال حسن نصر الله
  • انطلاق المسابقة النهائية لبرنامج "قادة الهندسة" غدًا
  • «الأغذية العالمي» يدعو لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة النازحين في لبنان
  • موريس يثير ضحك عمرو سلامة في برنامج «كاستنج»
  • موعد عرض الموسم السابع من "آرابز جوت تالنت".. شاهد البرومو الرسمي