أخبارنا المغربية - الدار البيضاء
تعزز مجموعة "التجاري وفابنك" تعاونها مع ESCP BusinessSchool في إطار شراكة استراتيجية حول إنشاء الكرسي "إدارة الابتكار المسؤول " الجامعي الإفريقي المتخصص.
وحسب للمجموعة توصلت "أخبارنا" بنسخة منه، تندرج هذه المبادرة في إطار الدينامية التي تنهجها المجموعة على المستوى القاري باعتبارها شركة متعددة الجنسيات رائدة في إفريقيا، ملتزمة بشكل دائم بتطوير المهارات وتعزيز قدرات رأس المال البشري لديها.


وتُعد هذه المبادرة ذات الأهمية الخاصة بالنسبة للمجموعة فيما يتعلق بالشراكات مع الجهات الأكاديمية الرائدة على المستوى العالمي، وذلك بهدف تجسيد طموح المجموعة القوي والموجه نحو دعم المواهب الشابة وتتبع المهارات في إطار نهج قائم على النمو الشامل والتقدم الاجتماعي والبيئي.
وتجمع هذه الكرسي ثلاثة فاعلين اتحدوا في إطار خارطة طريق طموحة، وهم ESCP Business School ، ومجموعة Axian ، ومجموعة التجاري وفابنك، وذلك بهدف المساهمة في تحول إفريقيا من أجل مستقبل مستدام وتطوير الرأس المال البشري اللازم للتحول الاجتماعي والبيئي.
تبني هذه المبادرة على المحاور التالية:
• إنشاء خيار التخصص في الماجستير 2 لتكوين المواهب الشابة والطلاب خريجي المدارس والجامعات الأفريقية الكبرى وطلاب ESCP درجة الماجستير في الإدارة.
• تمكين الشركات من تعزيز العلامة التجارية لأصحاب العمل، والطلاب من تطوير فرص عمل في إفريقيا .
• دعم الطلاب الأفارقة ماديا للانضمام إلى هذا التخصص.
• تغذية البحث وتبادل الخبرات حول الابتكار المسؤول في إفريقيا.
من خلال هذه الشراكة الدولية، تعزز مجموعة التجاري وفابنك موقعها كفاعل إفريقي ملتزم بنمو إفريقيا المرنة والمبتكرة والمستقبلية.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: فی إطار

إقرأ أيضاً:

شركة تمور مصرية تنفي تعاونها مع إسرائيل وتؤكد دعمها لفلسطين

نفت شركة تمور الطحان الأنباء المتداولة بشأن تصدير منتجاتها إلى الكيان الإسرائيلي، بعد ورود اسمها في قوائم التصدير إلى كيان الاحتلال عبر مستورد محلي هناك.

شركة تمور مصرية تنفي تعاونها مع إسرائيل وتؤكد دعمها لفلسطين تمور الطحان تنفي تصدير منتجاتها لإسرائيل 

صرحت الشركة في بيانها: "نود أن نوضح ما تم تداوله حول وجود منتجات تمور الطحان في أراضي الكيان الصهيوني. نؤكد أننا في جميع أعمالنا نسعى لإرضاء الله عز وجل ونتبع سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم. دخولنا في سوق التمور كان هدفه السعي نحو الرزق الحلال والامتثال لأخلاقيات ديننا الحنيف."

وأوضحت الشركة في بيانها الإضافي: "نسعى دائمًا لأن تكون أعمالنا محل فخر وشفافية. وفيما يتعلق بما أثير حول وجود منتجاتنا داخل الكيان الصهيوني، نود توضيح النقاط التالية:

1. تصدر الشركة منتجاتها رسميًا للعديد من دول العالم بهدف نشر المنتجات المصرية بنسبة 100% في الأسواق العالمية.

2. تطلب العديد من الدول شهادات معينة لاستهلاك المنتجات داخلها مثل شهادة "حلال" وشهادة "ISO" وشهادة "FDA" وشهادة "الكوشر"، ونحن بفضل الله نحمل جميع هذه الشهادات المطلوبة عالميًا.

3. شهادة "الكوشر" تتعلق بحلية الأطعمة وفقًا للديانة اليهودية، وهي مشابهة لشهادة "حلال" التي تخص الأطعمة الحلال وفقًا للديانة الإسلامية. هذه الشهادة تُطلب في العديد من الدول الأوروبية والأمريكية، وليست حكرًا على الكيان الصهيوني. لذلك، حصلنا على شهادة "الكوشر" لتلبية متطلبات هذه الأسواق، وليس للتصدير إلى الكيان الصهيوني.

4. يمنع الكيان الصهيوني استيراد التمور من الخارج للحفاظ على سلالة شتلاتهم الخاصة.

5. لا توجد أي منتجات تحمل شعار شركة تمور الطحان داخل الكيان الصهيوني. وفي حال تم العثور على أي منتج يحمل شعارنا، سنتخذ إجراءات قانونية ضد المصدر والمستورد، لأن علامة تمور الطحان التجارية مسجلة ولا يحق لأحد استخدامها دون إذن.

مقالات مشابهة

  • بـ 4 مسرحيات.. إدارة مهرجان العلمين تعلن تعاونها مع موسم الرياض
  • الولايات المتحدة تتوقع مواصلة تعاونها مع فرنسا بعد الانتخابات
  • مرصد الأزهر يستقبل وفدًا قضائيًا إفريقيًا بالتعاون مع الأمم المتحدة
  • مرصد الأزهر يستقبل وفدًا قضائيًا إفريقيًا للتعرف على جهود مكافحة التطرف
  • إيطاليا تعلن تعزيز تعاونها مع مصر لتطوير البنية التحتية ووسائل النقل
  • عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو
  • بعد أزمته الصحية: الفنان عبدالله الرويشد يظهر في ألمانيا على كرسي متحرك (فيديو)
  • إلغاء حفل الفنان الجزائري قادر الجابوني بمهرجان موازين
  • شركة تمور مصرية تنفي تعاونها مع إسرائيل وتؤكد دعمها لفلسطين
  • تدشين توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركياً بالحديدة