المناطق_واس

تدعم أمانة منطقة الجوف نشاط عربات الطعام بإنشاء وتدشين 6 مشروعات تتمثل في حاضنة أعمال للباعة المتجولين وعربات الطعام، مجهزة بعناصر تأثيث حضري وخدمات مختلفة تسهم في معالجة أوضاع الباعة المتجولين وتحويلها إلى مناطق تسويق مميزة.

 

أخبار قد تهمك “أمانة الجوف” تنهي أعمال تحسين 43 محطة وقود وإصدار 869 رخصة إنشائية في 3 أشهر 21 نوفمبر 2023 - 10:50 صباحًا أمانة الجوف تكثف أعمال النظافة وتهيئة مسارات المشاة والدراجات الهوائية 14 نوفمبر 2023 - 1:14 مساءً

وفي مدينة سكاكا، أنهت أمانة الجوف إنشاء مشروع حاضنة عربات الطعام التي تعد السادسة في المدينة، على مساحة تتجاوز 5 آلاف متر مربع، مهيأة لممارسة البيع المباشر لما يزيد عن 28 عربة طعام بخدمات تتمثل في الكهرباء والمياه والصرف الصحي، إضافة لمناطق ترفيهية للأطفال ومناطق جلوس وتشجير وممرات مشاه وخدمات متنوعة تدعم أعمال الباعة فيها.

 

وتهدف أمانة الجوف عبر هذه المشروعات إلى معالجة أوضاع الباعة المتجولين وعربات الطعام، وتحويلها إلى مناطق حضرية ومعالجة التشوه البصري، ويدعم ذلك أنسنة جوانب الحاضنة بممرات للمشاة ومناطق للجلوس ونوافير مياه.

 

واستفاد أكثر من 100 سعودي وسعودية عبر ممارسة أعمالهم التجارية في حاضنات الأعمال بمدينة سكاكا لمختلف المنتجات التي يقدمونها؛ منها الأكلات الشعبية والوجبات السريعة والمشروبات الساخنة والباردة والحلويات.

 

وأوضح رائد الأعمال عبدالعزيز الدخيل الله أن هذه التجربة تدعم رواد الأعمال لتوسيع نشاطهم التجاري واكتساب قاعدة كبيرة من العملاء، وصناعة تجربة مميزة في تجربة منتجات رواد ورائدات الأعمال التي تحولت مشروعاتهم إلى وجهة رئيسة للأهالي والزوار من داخل وخارج المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة الجوف أمانة الجوف

إقرأ أيضاً:

معرض "عبر الزمن" و"سمكة وطيارة" بجاليرى بيكاسو.. الثلاثاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يفتتح جاليري بيكاسو ،  معرض "عبر الزمن": سرديات بصرية، لمجموعة استثنائية من رواد الفن التشكيلي المصري من الستينيات غلي الألفينيات، وذلك يوم الثلاثاء المقبل  8 اكتوبر الساعة 7 مساءً، ويستمر حتى 25 اكتوبر 2024.

 

يتضمن المعرض أعمال مجموعة استثنائية من رواد الفن التشكيلي المصري،  من الستينيات غلي الألفينيات أبرزهم: حامد ندا، انجي افلاطون، تحية حليم ، مارجيريت نخلة ، زينب السيجيني ، شاكر المعداوي ، عبد الغفار شديد ، راغب عياد ، فرغلي عبد الحفيظ، عفت ناجي ، محمود موسي ، جاذبية سري ، و غيرهم.

 

و داعماً لتطور الاجيال الصاعدة يقدم جاليرى بيكاسو معرض موازي بعنوان: "ســــــمـــــكـــــة, طـــــيــــــــارة و أنا" للفنانة نـــــــورا بــــــركـــــة، 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات: الوزارة تدعم الشباب المستقلين وأطلقنا 23 حاضنة أعمال
  • أمير منطقة الجوف يعزي المدير العام لصندوق التنمية الزراعية بالمنطقة في وفاة والدته
  • "القاصد" يعلن انضمام جامعة المنوفية إلى الدفعة الثانية من "رواد وعلماء مصر"
  • انضمام جامعة المنوفية إلى الدفعة الثانية من برنامج «رواد وعلماء مصر»
  • منصور بن زايد: تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر
  • محافظ أسيوط: إزالة إشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطرق بمدينة أبوتيج  
  • “منشآت” تنظّم ملتقى “بيبان24″ .. نوفمبر المقبل
  • رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية
  • أمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر
  • معرض "عبر الزمن" و"سمكة وطيارة" بجاليرى بيكاسو.. الثلاثاء