فنون، شيرين رضا تحيي ذكرى وفاة والدها بكلمات حزينة صور،06 39 م الإثنين 10 يوليه 2023 كتبت بهيرة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شيرين رضا تحيي ذكرى وفاة والدها بكلمات حزينة (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شيرين رضا تحيي ذكرى وفاة والدها بكلمات حزينة (صور)

06:39 م الإثنين 10 يوليه 2023

كتبت- بهيرة فودة:

أحيت الفنانة شيرين رضا الذكرى الثالثة لوفاة والدها الفنان محمود رضا، التي توافق اليوم 10 يوليو الجاري.

ونشرت شيرين صورًا تجمعهما، عبر حسابها الرسمي بموقع"إنستجرام"، وعلقت: "في هذا اليوم، 10 يوليو، أتذكر رجلًا كان نجمًا للعالم، لكنه مثل العالم كله بالنسبة لي محمود رضا بابا".

وأضافت "كنت رجلاً ناجحًا، وتعيش جيدًا، وتضحك كثيرًا، وتحب بعمق، لقد اكتسبت أيضًا احترام وحب كل شخص، ورأيت دائمًا الأفضل في الآخرين".

وتابعت شيرين: "سوف يلهمني تفانيك وحبك إلى الأبد، ارقد في سلام يا حبيبي".

الفنان محمود رضا راقص ومصمم استعراضات، أسس فرقة رضا للفنون الشعبية، ورحل في 10 يوليو 2020، من أشهر أعماله السينمائية أفلام: حرامي الورقة، أجازة نص السنة، غرام في الكرنك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تحيي اليوم الدولي للرعاية والدعم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحيي منظمة الأمم المتحدة اليوم الدولي للرعاية والدعم وتسلط الضوء على أهمية الدور وأزمات المستقبل وتحتفل المنظمة بهذا اليوم من كل عام في ٣ أكتوبر، وتعد أعمال الرعاية، سواء كانت مدفوعة الأجر أو غير مدفوعة، حجر الأساس في بناء مستقبل العمل اللائق والمجتمعات المستدامة، ومع تزايد أعداد السكان، وشيخوخة المجتمعات، وتغير الهيكل الأسري، وتفاقم الفجوات بين الجنسين في سوق العمل.

وتبرز الحاجة الملحة لاتخاذ إجراءات عاجلة من قبل الحكومات، وأصحاب العمل، والنقابات العمالية، والأفراد لمعالجة قضايا تنظيم أعمال الرعاية وتطوير سياساتها، إذا لم يتم التصدي لنقص الخدمات ورفع مستوى جودتها، فقد تواجه المجتمعات أزمة رعاية عالمية تؤدي إلى تفاقم التفاوتات بين الجنسين في سوق العمل، ويتنوع عمل الرعاية بين تقديم الرعاية المباشرة، مثل إطعام الأطفال أو رعاية المرضى، والرعاية غير المباشرة مثل الطبخ والتنظيف. 

وبينما تقدم الرعاية غير المدفوعة بدون عائد مالي، تظل هذه الأعمال جزءاً أساسياً من الاقتصاد العالمي ففي المقابل، يتم توظيف العاملين في مجال الرعاية المدفوعة لتقديم خدماتهم لقاء أجر، وهم يشملون فئات مثل الممرضات والمعلمين والأطباء والعاملين في المنازل ومع تزايد الطلب على خدمات رعاية الأطفال والمسنين، يشهد اقتصاد الرعاية نمواً مستمراً، ما يخلق فرص عمل كبيرة. 

ورغم ذلك ما زالت هذه المهن تفتقر للحماية والمزايا، وتعاني من ضعف الأجور والظروف القاسية لذلك، يتطلب المستقبل حلولاً جديدة لتحسين سياسات الرعاية وشروط العمل المرتبطة بها.

مقالات مشابهة

  • ننشر أسباب تخفيف حكم سجن سائق أوبر المتهم في وفاة حبيبة الشماع
  • "الشعبية": تحيي أبطال المقاومة العراقية على عملياتهم النوعية ضد الاحتلال
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • اليوم..رشيد في كركوك لإحياء ذكرى وفاة عديله (جلال الطالباني)
  • الأمم المتحدة تحيي اليوم الدولي للرعاية والدعم
  • وفاة طفلة في مستشفى حكومي بالمنوفية
  • شاهد: رئيس الجالية ”الجنوبية” في امريكا يحرج عيدروس الزبيدي بكلمات قوية وصريحة بشأن وضع عدن والشراكة والمناطقية!
  • بكلمات مؤثرة من والدها.. إليسا ترد على الاحتلال وتستعرض جمال لبنان