شبكة انباء العراق ..

وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاربعاء، الاستمرار بتثقيف طلاب المدارس والجامعات من مخاطر المخدرات والابتزاز.

وذكر بيان للوزارة، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ترأس اليوم مؤتمراً في مقر الوزارة، ضم الشرطة المجتمعية ومديرية شؤون العشائر، لتعزيز الأمن المجتمعي ورسم خطط متطورة وفق منهجية واضحة وعلمية للعمل والتعاون المشترك بينهما”.

واكد الشمري وفقا للبيان “على عدة توصيات تخص عمل الشرطة المجتمعية وشؤون العشائر من بينها تثقيف وتوعية العشائر من خطر آفة المخدرات وتقديم الدعم وإسناد الشيوخ الأصلاء الداعمين للدولة والقانون”.

ووجه الشمري “بالاستمرار في تثقيف طلاب المدارس والجامعات من قبل الشرطة المجتمعية في بغداد والمحافظات من مخاطر المخدرات والابتزاز وغيرهما من الجرائم الدخيلة على المجتمع، فضلاً عن حل المشاكل المجتمعية وفق الأطر القانونية”.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية: نحقق إنجازات في مكافحة المخدرات بجهود استثنائية

قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، إن الوزارة سخرت كل إمكانياتها في مكافحة المخدرات، بناء على توجيهات ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-.
وأعلن وزير الداخلية، اليوم الأربعاء، على منصة إكس، تحقيق إنجازات في مكافحة المخدرات وضبط مهربيها ومروجيها، بجهود استثنائية عبر خطط أمنية استباقية.

بتوجيهات ودعم ومتابعة سمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - سخرت وزارة الداخلية كل إمكانياتها، وبذلت جهوداً استثنائية عبر خطط أمنية استباقية لمكافحة المخدرات وضبط مهربيها ومروجيها، وتحققت -بفضل الله- الكثير من الإنجازات والنجاحات في مواجهة هذه الآفة، والتصدي...— عبدالعزيز بن سعود بن نايف Abdulaziz bin Saud (@AbdulazizSNA) June 26, 2024وجدد وزير الداخلية التأكيد أن جهود الوزارة مستمرة في التصدي بقوة وصرامة لكل ما يهدد أمن الوطن واستقراره.
أخبار متعلقة برنامج جودة الحياة: رؤية 2030 أسهمت في وقاية المجتمع من المخدرات"السعودية للمراجعين والمحاسبين" تطلق هاكاثون الحلول المحاسبية بنسخته الثانية

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية: نحقق إنجازات في مكافحة المخدرات بجهود استثنائية
  • محافظ أسيوط يشيد بمشاركة اتحاد طلاب المدارس في توزيع المياه والعصائر على طلاب الثانوية العامة
  • محافظة أسيوط تدعم مشاركة طلاب المدارس في المبادرات المجتمعية والتنموية
  • ملاحقات ما بعد قتل المتاجرين او التستر على المتورطين.. مادور العشائر بمكافحة المخدرات؟
  • ملاحقات ما بعد قتل المتاجرين او التستر على المتورطين.. مادور العشائر بمكافحة المخدرات؟- عاجل
  • شرطة الانبار تُحرّر فتاة مقيدة بالسلاسل وتعتقل اشقائها
  • الداخلية: إصدار 40 مليون بطاقة وطنية وإنجاز 90% من الجواز الإلكتروني
  • وزير داخلية كينيا: وحدة من الشرطة اتجهت إلى هايتي للمساعدة في تأمين البلاد
  • وزير الداخلية المكلف يترأس وفد السودان المشارك في اجتماعات المؤتمر الرابع لوزراء الداخلية وقادة الشرطة في الدول الأعضاء
  • بدء البرنامج الصيفي لمركز العلوم والتكنولوجيا بالداخلية