صحافة العرب:
2024-09-15@08:22:18 GMT

«السلامة الغذائية» تغلق مطعماً في الظفرة

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

«السلامة الغذائية» تغلق مطعماً في الظفرة

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن السلامة الغذائية تغلق مطعماً في الظفرة، أصدرت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، قراراً بالإغلاق الإداري بحق منشأة مطعم دائم الاخضرار النباتي،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «السلامة الغذائية» تغلق مطعماً في الظفرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«السلامة الغذائية» تغلق مطعماً في الظفرة
أصدرت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، قراراً بالإغلاق الإداري بحق منشأة مطعم دائم الاخضرار النباتي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية حمدان بن زايد مهرجان ومزاد ليوا للتمور يعقد فعاليات دورته الثالثة في منطقة الظفرة

تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثِّل الحاكم في منطقة الظفرة، تُنظِّم هيئة أبوظبي للتراثفعاليات الدورة الثالثة من مهرجان ومزاد ليوا للتمور في مدينة زايد بـمنطقة الظفرة، أبوظبي، في الفترة من 11 أكتوبر إلى 20 أكتوبر 2024.

يشهد مهرجان ومزاد ليوا للتمور فعاليات متنوّعة تدعم القطاع الزراعي وصناعة التمور في الدولة. وتتضمَّن فعالياته مسابقاتومزادات   ومزاينات التمور ، إضافة إلى مسابقات الطبخ وتغليف التمور. ويشمل المهرجان أنشطة الرسم والتصوير، ومحاضرات توعوية وبرامج تدريبية موجَّهة لمختلف الفئات العمرية. وتشارك في المهرجان جهات حكومية وخاصة بأجنحة تقدِّم برامج تفاعلية ومنصات توعوية للمزارعين والزوّار.

ويعكس المهرجان دعم القيادة الرشيدة للقطاع الزراعي، وزيادة نسبة إسهامه في الناتج المحلي الإجمالي لإمارة أبوظبي، من خلال منصة متخصِّصة تشجِّع أصحاب المزارع على تسويق التمور الإماراتية، وتبادل الخبرات عن أساليب الزراعة الحديثة والعناية بالنخيل، تجسيداً لرؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتنفيذاً لأهداف حكومة أبوظبي في دعم التنمية الزراعية المستدامة، وتعزيز ريادة دولة الإمارات، مع الحفاظ على الموروث الثقافي والزراعي للدولة.

وتستضيف الدورة الثالثة من مهرجان ومزاد ليوا للتمور، جمهورية العراق، ضيف شرف، لتوثيق الروابط وتبادل الخبرات الزراعية، وتعزيز العلاقات بين البلدين في القطاعات الحيوية.

ويعمل المهرجان على ترسيخ مكانته واحداً من أهم الفعاليات التراثية الدولية، من خلال تشجيع إنتاج وتصنيع التمور وعرض أجود أصنافها، والإسهام في تحقيق استراتيجية الأمن الغذائي، وتحفيز المزارعين ومنتجي التمور إلى تحسين جودة منتجاتهم، وتبادل الخبرات والأبحاث في مجال زراعة النخيل.


مقالات مشابهة

  • السلامة الغذائية تغلق مطعم «شابرا» في المنطقة الصناعية بالمصفح
  • جلف أف سي ينسحب أمام الظفرة في «دوري الأولى»
  • تحت رعاية حمدان بن زايد مهرجان ومزاد ليوا للتمور يعقد فعاليات دورته الثالثة في منطقة الظفرة
  • التحقيقات تكشف أسباب حريق مطعم شهير بوسط البلد
  • الطيور في عسير.. تنوعٌ نادرٌ وهجراتٌ موسميةٌ عززها الغطاء النباتي الكثيف
  • شرطة أبوظبي تنفذ حملة تفتيشية ميدانية مشتركة
  • شرطة أبوظبي تنفذ حملة ميدانية بالتعاون مع الشركاء
  • الأمم المتحدة في مأزق: تصرفات الحوثيين تغلق أبواب الأمل أمام ملايين اليمنيين!
  • اسعار الدولار تغلق على ارتفاع في بغداد و اربيل بنهاية الأسبوع
  • السيطره علي حريق في مطعم بشارع النخلة في الدقهلية