التقى صاحب السموِّ الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، خلال المجلس الأسبوعي (الثلاثائية) بمقر المحافظة مساء أمس الثلاثاء، قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية اللواء فهد بن ناشي الكرناف، وقائد أمن المنشآت بمحافظة الأحساء العميد المهندس جعفر بن محمد الزهراني، وعددًا من منسوبي أمن المنشآت، بحضور مسؤولي الجهات الحكومية والأعيان والمهتمين والمختصين.

ونوه سموّه بما يجده قطاع أمن المنشآت من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مشيداً بالجهود التي يبذلها منسوبو قوة أمن المنشآت بالمحافظة.

أخبار متعلقة الشرقية.. جهود مكثفة لتحسين المشهد الحضريصور.. أمطار غزيرة على الشرقية تستمر حتى المساء

سمو محافظ الأحساء يلتقي منسوبي قوة أمن المنشآت بالمحافظة - اليوم

من جانبه، أوضح العميد المهندس جعفر الزهراني، أن هذه الاستضافة تأتي امتدادًا لاهتمام سموّه الكريم بكافة القطاعات الأمنية بالمحافظة؛ بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات وكافة الجوانب التي تتعلق بخدمة أمن المواطن والمقيم، ونحن في أمن المنشآت بمحافظة الأحساء نسعى جاهدين لمواكبة هذا التطور، وأن نكون مشاركين فاعلين في نهضة المحافظة.

وقدم العميد المهندس الزهراني شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه وحرصه على القطاعات الأمنية واستضافته لقوة امن المنشآت بالمحافظة، كما قدم العميد شكره لسعادة اللواء فهد الكرناف على جهوده في تذليل كافة الصعوبات ودعمه لقوة أمن المنشآت بالمحافظة.

سمو محافظ الأحساء يلتقي منسوبي قوة أمن المنشآت بالمحافظة - اليوم

واختتم العميد المهندس الزهراني كلمته بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن يمنَّ على هذه البلاد بنعمة الأمن والأمان، ويحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

سمو محافظ الأحساء يلتقي منسوبي قوة أمن المنشآت بالمحافظة - اليوم

وقدم الملازم أول خالد القحطاني نبذةً عن مهام قوة أمن المنشآت والمهام التي تعمل عليها الإدارة، كذلك المواقع التي تشرف عليها قوة أمن المنشآت بالمحافظة، والتعاون المثمر مع الجهات المعنية بعملهم، وتم عرض مرئي يحكي عن أبرز الجهود التي قامت بها قوة أمن المنشآت بالمحافظة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم محمد العويس محافظ الأحساء الأمير سعود بن طلال

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يعلن الطفطف بديلا لاستغلال التوكتوك بمدينة بلقاس والأجرة 3 جنيه

 أعلن اليوم اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس كوسيلة نقل داخلية داخل المدينة وستكون الأجرة 3 جنيه موحده.

 وصرح " محافظ الدقهلية" بأنه سيتم عمل كارنيه اشتراك شهري لطلاب المدارس والجامعات وأسرهم بقيمة 50 جنيه فقط في الشهر علي أن يتمتع بهذه الميزه من يحمل الكارنيه سواء كان الطالب أو أحد أفراد أسرته دعمًا لهم.

وكلف " طارق مرزوق" المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة بالتنسيق مع الدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس ومتابعة التشغيل التجريبي للطفطف بمدينة بلقاس للقضاء علي مشكلة التكدسات المرورية داخل المدينة.

وثمن " محافظ الدقهلية" الدور المجتمعي الذي يقوم به الأحزاب السياسية والمجتمع المدني في مدينة بلقاس ومختلف مدن المحافظه ومشاركتهم مع المحافظة في تقديم كافة الخدمات للمواطنين.

 ومن جانبه أوضح " مدير عام المواقف بالمحافظة " أن المرحلة الأولي لتشغيل الطفطف بمدينة بلقاس تشمل خط واحد بعدد 2 طفطف والمرحلة الثانية تشمل عدد 2 خط بإجمالي 4 طفطف.

الطفطف بديلاً لاستغلال التوكتوك بمدينة بلقاس 4b8cdad4-7a02-4d3e-8b0b-5a1293572475 8f191852-3b60-4d30-968d-999c8434e383 c50f3b8a-009d-4211-810c-ff7de6bed153 61357608-1531-4218-bcde-d4e971bfc2af 1e61d75d-780a-49e9-b249-8f13bd3c1c99 f92fb923-f4db-45fb-9814-1c335114ec1e be46e5bd-2505-4daf-860c-d506631c22c5

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يعلن الطفطف بديلا لاستغلال التوكتوك بمدينة بلقاس والأجرة 3 جنيه
  • محافظ البحيرة تتفقد نادي المعدية بإدكو
  • القائم بأعمال محافظ تعز يفتتح جامع الإمام الهادي في الحوبان
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة
  • محافظ الأحساء يشيد بمضامين الخطاب الملكي في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى
  • محافظ الظاهرة يدشن "جائزة الغرفة" لمؤسسات القطاع الخاص
  • محافظ قنا لـ«النواب»: هدفنا المشترك خدمة المواطن
  • محافظ الفيوم يعطي إشارة بدء فعاليات مبادرة "بداية" بالمحافظة
  • محافظ الفيوم يعطي إشارة بدء فعاليات مبادرة بداية بالمحافظة
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها