تستعد دولة الإمارات ، لإعلان الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، وهي إحدى المبادرات العالمية، بعد استلام ملفات الترشح للدورة 12 من الجائزة خلال شهر أغسطس الماضي.
 

إبهار سعودي وعالمية مغربية ورؤية مصرية .. كيف استطاع العرب تغيير خريطة الرياضة العالمية ؟


كان مجلس أمناء جائزة دبي للإبداع الرياضي والذي يأتي برئاسة مطر الطاير، قد أعلن عن فتح باب الترشح للدورة 12 بداية من شهر إبريل من عان 2022، واستمر تلقي الطلبات حتى انتهاء شهر أغسطس من العام الجاري 2023.



وتضم الجائزة تكريم نماذج رياضية مختلفة إضافة إلى مبادرات ومشروعات في هذا الصدد ، بعد أن بلغ عدد المترشحين للدورة الماضية والتي حملت رقم 11 ، 409 رياضيين، إضافة 29 ابتكارًا رياضيًا إضافة إلى 26 إنتاجًا علميًا رياضيًا، و54 مشروعًا ومبادرة وبرنامج رياضي شامل.

رعاة الجائزة ..

وتأتي الجائزة برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لدبي وتأتي برئاسة الشيخ أحمد بن محمد، رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية، رئيس مجلس دبي للإعلام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الامارات جائزة محمد بن راشد آل مكتوم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

إقرأ أيضاً:

إعلان مواعيد التسجيل والامتحانات للشامل للدورة الصيفية

الامتحانات العملية للشامل للدورة الصيفية 2024 تبدأ اعتباراً من صباح الثلاثاء الموافق 13 آب/أغسطس المقبل

أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا للامتحانات الدكتور أحمد فخري العجلوني مواعيد التسجيل والامتحانات العملية والنظرية لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل" للدورة الصيفية 2024.

اقرأ أيضاً : فيديو - الكشف عن نسبة النجاح في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل)

وقال الدكتور العجلوني إن التسجيل لهذه الدورة يبدأ اعتباراً من صباح الأربعاء الموافق 10 تموز/يوليو الحالي ويستمر حتى نهاية دوام الأربعاء الموافق 31 تموز/يوليو.

وبين أن الامتحانات العملية للدورة الصيفية 2024 تبدأ اعتباراً من صباح الثلاثاء الموافق 13 آب/أغسطس المقبل وتنتهي الخميس الموافق 29 من نفس الشهر.

وأعلن مواعيد الامتحانات النظرية للدورة الصيفية 2024 حيث ستبدأ في ورقتها الأولى الأربعاء والخميس الموافقين 11و12 أيلول/سبتمبر المقبل والورقة الثانية السبت والأحد الموافقين 14 و15 أيلول/سبتمبر في حين ستكون امتحانات الورقة الثالثة الثلاثاء والأربعاء والخميس 17 و18 و19 أيلول/سبتمبر المقبل.

وتبدأ جميع الامتحانات العملية والنظرية عند الساعة التاسعة صباحاً، وتقوم وحدة التقييم والامتحانات العامة في الجامعة بتوزيع الطلبة على مراكز وأيام وجلسات الامتحانات بعد انتهاء عملية تسجيل الطلبة.

اقرأ أيضاً : قبل امتحان الرياضيات الورقة الثانية.. مهم لطلبة التوجيهي في الأردن - فيديو

كما يسمح للطلبة بالانسحاب من الامتحان مع الاحتفاظ بالرسوم المدفوعة في موعد أقصاه نهاية دوام يوم الأحد الموافق 11 آب/أغسطس المقبل، وذلك بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثة
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري عربي
  • وزارة الإسكان: فتح باب الترشح لجائزة مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب
  • مجلس الوزراء يوافق على مشروع تخصيص 14 نادياً
  • 800 رياضي يشاركون في بطولة “دبي برو” المؤهلة لـ “مستر أولمبيا”
  • جمعية مهندسي البترول بجامعة الإسكندرية تفوز بجائزة التميز
  • إعلان مواعيد التسجيل والامتحانات للشامل للدورة الصيفية
  • “خليفة التربوية” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً وتكريم الفائزين مايو المقبل