رد المطرب على الحجار على إمكانية الصلح بينه وبين المطرب مدحت صالح، بعد الخلاف الأخير بينهما والخاص بفكرة مشروع «الأساتذة».

أخبار متعلقة

عمرو أديب يكشف عن سيناريو «مستحيل» لخسارة الأهلي الدوري

عمرو أديب: «عندي سؤال للدولة عن مرتضى منصور مش لاقي له إجابة»

عمرو أديب: «محدش يقولي إنت مش فقير» (فيديو)

وقال «الحجار» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الستات» عبر قناة «النهار»، اليوم، الإثنين: «نقعد مع بعض إزاي مش فاهم؟! حد ياخد فكرة مشروعي اللي بقالي سنين عايز أعمله زي ما هو كده، ويروح يعمله، وبعد تقعدي معاي وتقولي له معلش يا حبيبي شكرًا».

وأضاف :«إحنا مش عيال صغيرة اتخانقنا في الشارع، الموضوع مش كده، تخيل نفسك بتعمل رسالة دكتوراه بقالك سنين وتعبان فيها، وفجأة واحد تاني ياخد نفس الرسالة ويسميها اسم تاني».

وأشار «الحجار» إلى أن ما حدث أمس في اجتماعه بوزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وإعلان الوزارة تبني مشرعه «100 سنا غنا».

وأوضح أن مدحت صالح فنان كبير ومهم، لكن فكرة مشروعه «الأستاذة» هي فكرتي من الأساس وكانت باسم «100 سنة غنا»، متابعًا: «هو يعرف ذلك جيدًا».

وتابع: «أنا عايز مدحت صالح يطلع يتكلم، يبرأ نفسه من إنه هو أخذ مشروعه، هو دايما بيقول إن على الحجار أستاذي، يكلم أستاذه بقى، إحنا ما نتساواش ببعض، أنا بحب صوته، لكن محدش عند 3 آلاف أغنية، محدش عمل 121 مسلسل، محدش عنده التنوع اللي عندي، أنا أسف الناس هتفهم إن ده غرور، ولكنها حقائق».

على الحجار مدحت صالح على الحجار ومدحت صالح

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين على الحجار مدحت صالح على الحجار ومدحت صالح على الحجار مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

نحن مع المتفائلين ببعض التباشير التي لاحت هنا وهناك بقرب إيقاف الحرب.!

د.مرتضى الغالي

(والتفاؤل من الإيمان) ومن عزائم أديان السماء ومواضعات الراشدين ونداءات الإنسانية. وهو من نجوى الضمائر الحية والنفوس السليمة التي تحب ترقية الحياة وتعمير الكون.!

ثم إن التفاؤل ونشدان السلام من طبائع الحمائم وحداءات العصافير التي سوف تطغى بإذن واحد أحد على (نعيق الغربان. وما كان عطاء ربك محظورا.!

الناس يريدون العودة إلى بيوتهم. لا مهرب من نداءات الثورة. ولا انفكاك للناس في المجتمعات البشرية من إقامة قسطاط ثلاثية (الحرية والعدالة والسلام. وكل من يريد أن ينتصر لثلاثية (القهر والظلم والعدوان) سترتد عليه السهام لا محالة. هذه هي سنة الله في أرضه. ولن تجد لسنة الله تبديلاً.!

إذن على أهل السخائم أن يرتاحوا قليلاً من هذه الغلواء والجنون المطبق والهياج الذي لن يجلب عليهم إلا المزيد من الهزائم. في حين يدفع الوطن الغالي ثمن مواصلة التدمير والخراب الذي يحتاج إصلاحه إلى عقود من الضنك والفاقة وأنهاك الموارد وضياع الأجيال.!

فماذا جنى الوطن وأهله من هذه الحرب اللعينة غير الخراب والموت الأحمر. حتى ينشط بعض البشر في نفق كيرها والتحشيد الأرعن لمواصلتها. وقد أهلكت الحرث والنسل، ونشرت الرعب وشبعت من دماء الناس وحصاد الأرواح.؟!

متى تعود إلى الناس سكينتهم وأمنهم.؟! وهل يعز على هؤلاء المتصارعين بالسلاح (وراء سلطة بائسة في وطن مهدم. هل يعز عليهم أن يسمحوا فقط بعودة المواطنين إلى بيوتهم والأطفال إلى مدارسهم والمرضى إلى مشافيهم.؟! هل هذا كثير على السودانيين من دون خلق الله.!!

ماذا يعني أن يرسل البرهان وجماعته وفدهم إلى جنيف بعد القبول بدعوة الأمم المتحدة. فقط من أجل فتح الممرات وإغاثة الجوعى والمشردين لا غير.! ثم يحزم الوفد حقائبه، ويمتطي الطائرات، ويحل على الفنادق الباذخة في هذا الظرف العصيب من الضائقة الاقتصادية والمالية. ثم تأتي الإشارة من البرهان وجماعته بأن ينسحب الوفد من المهمة التي سافر من أجلها لمجرد إرضاء دعاة الحرب من خارج الجيش.!!

يحدث ذلك في استهانة بالغة بإغاثة الملايين المشردة الهائمة على وجهها بين الجوع والخوف والموت.! هل هذه غاية مسؤولية البرهان وأعوانه تجاه الشعب الذي يكرر كل مرة الادعاء بحمايته.!

هل يتعامل الناس مع البرهان كشخص راشد أم مجنون.؟ أم هو شخص يقوده آخرون مخطوماً بزمام في أنفه.؟! يقول للوزير السعودي في بورتسودان نحن مع منبر جدة. ويعلن بعد 24 ساعة إنه لا مفاوضات في جدة ولا في سويسرا.!

عسكر البرهان ينسحب من الحاميات، وينسحب من اللقاءات التي تنعقد من أجل حماية المدنيين وتسكين المشردين وإغاثة النازحين واللاجئين. فما هو الحل الذي ينتظره.؟!

هل هو مع رؤية الخبير الاستراتيجي الذي نصح عساكر البرهان ومستنفريهم بأن ينسحبوا كل مرة حتى لا يتعرّضوا لكثافة النيران،؟!

في قناة طيبة وهي (قناة خبيثة) تطبق نظرية (أسماء الأضداد) بنهج معكوس. في هذه القناة الفضيحة التي لا بد من محاسبة صاحبها على نصيبه من المال العام الذي نهبه المخلوع ومقداره (خمسة ملايين دولار) بالتمام والكمال…. في هذه القناة ظهر (ذلك الخبير الاسطراطيجي) وهو من الجماعة إياهم؛ وقال بالحرف الواحد إن عساكر البرهان انسحبوا من الحاميات بسبب كثافة النيران. وكان لا بد أن ينسحبوا. وإلا لماتوا جميعهم. وأضاف (بعد أن هرش رأسه) إن هذا علم استراتيجي يتم تدريسه في أرقى الأكاديميات العسكرية.!

لقد غمرتنا مشاعر الحزن على الرجل (لا الاستياء منه) فهو رجل كبير السن وخط الشيب رأسه، وكان أولى بمن حوله أن يهتموا بأمره وبعلاجه مع تقدم الطب (في شتى فروعه. خاصة وأنه يبدو من الميسورين حيث يقيم في تركيا.! أو على أقل تقدير ألا يسمحوا له بالظهور في القنوات. ماذا جرى يا ربنا للروابط الأسرية.؟!

murtadamore@yahoo.com

الوسومد. مرتضى الغالي

مقالات مشابهة

  • فيلم «المصيف».. جيل شبابي جديد في صناعة السينما
  • الحوثي يُشرف على حل قضية قتل بين آل عواس وآل الزبيري
  • يحيى شقير .. احمد حسن الزعبي ليس سارقا ولا قاتلا ناهبا إنما أديب وقوة ثراثية نادرة
  • وزير الزراعة: "إحنا مش في موسم البطاطس.. وعلينا تقنين مساحة زراعة الأرز"
  • بفرقة مسرح الشارع.. فتيات يتحدين الأعراف في صعيد مصر
  • فتيات يتحدين الأعراف في صعيد مصر لتحقيق أحلامهن
  • نائب رئيس هيئة البترول الأسبق: يجب التنسيق بين الوزارات لمنع تكرار أزمة الكهرباء
  • حمادة هلال يطالب الجمهور بالدعاء لـ شقيقه مدحت
  • تعرف علي سبب إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في لبنان
  • نحن مع المتفائلين ببعض التباشير التي لاحت هنا وهناك بقرب إيقاف الحرب.!