معلومات مباشر:
2024-06-30@01:56:06 GMT

سيتي جروب يُعين كارمن حداد في منصب نائب الرئيس

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

 

نهى مكرم- مباشر- أعلن "سيتي جروب" تعيين كارمن حداد، أحد كبار المصرفيين لدى البنك في الشرق الأوسط، في منصب نائب الرئيس، في ظل مساعي البنك لتوسيع أعماله بالمنطقة.

وبصفتها المسؤولة عن مكتب البنك في المملكة العربية السعودية، قادت حداد جهود البنك الأمريكي لترسيخ وجوده مجدداً في المملكة خلال السنوات الأخيرة، بحسب مذكرة داخلية اطلعت عليها "بلومبرج"، وستتولى حداد الآن منصب نائب رئيس إدارة الثروات والخدمات المصرفية في الشرق الأوسط.

وقال إبرو باكان، رئيس الخدمات المصرفية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى "سيتي جروب"، إن كارمن في منصبها الجديد ستركز على توفير تفاعلات رفيعة المستوى وتغطية كبار عملاء البنك في القطاعين الحكومي والخاص، إلى جانب دورها الرئيسي في توسيع تواجد "سيتي" بالسعودية.

وجدير بالذكر أن حداد انضمت إلى صفوف "سيتي جروب" منذ 23 عاماً، وارتقت حداد في البداية في صفوف الذراع المصرفية الخاصة للبنك في الشرق الأوسط. وتم تعيينها في النهاية مسؤولة لمكتب البنك في قطر عام 2013، قبل أن تتولى هذا الدور في المملكة العربية السعودية في عام 2017.

ومن خلال منصبها الجديد، ستقود حداد مبادرة المكاتب العائلية في سيتي جروب بالشرق الأوسط لتعزيز وحدات الأعمال المصرفية والثروات التابعة للبنك.

وسيحل فهد الدويش محل كارمن كارمن مديراً لأعمال البنك في المملكة العربية السعودية بنهاية العام، وانضم الدويش إلى "سيتي جروب" في وقت سابق من العام الجاري قادماً من بنك "جيه بي مورجان تشيس"، حيث كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لوحدة الخدمات المصرفية الاستثمارية في المملكة. وسيواصل مهامه كرئيس تنفيذي ورئيس الأعمال المصرفية للمملكة.

أصبحت المملكة العربية السعودية سوقاً متزايد الأهمية للبنوك العالمية، حيث تشرع المملكة في خطة لتنويع اقتصادها بعيداً عن النفط من خلال بيع حصص في الشركات المملوكة للدولة والاستثمار في قطاعات جديدة.

 

 للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات:

 

الفيدرالي الأمريكي: لا إشارات قريبة على خفض الفائدة

"موديز" ترفع توقعاتها لنمو الاقتصاد السعودي إلى 4.6% في عام 2024

تراجع الأسهم الأمريكية في ختام تعاملات الثلاثاء

 

 

 

 

تقارير عالمية اقتصاد عالمى المصدر: مباشر أخبار ذات صلة وارن بافيت يتبرع بـ866 مليون دولار من أسهم "بيركشاير هاثاوي" تقارير عالمية عضوة بالمركزي الأوروبي: نحتاج إلى عامين ليصل التضخم إلى 2% أحداث عالمية تراجع الأسهم الأمريكية في ختام تعاملات الثلاثاء مؤشرات عالمية ارتفاع برميل "برنت" في إغلاق تعاملات الثلاثاء نفط ومعادن الأخبار الأكثر {{details.article.title}} 0"> {{stock.name}}
{{stock.code}} {{stock.changePercentage}} % {{stock.value}} {{stock.change}} {{section.name}} {{subTag.name}} {{details.article.infoMainTagData.name}} المصدر: {{details.article.source}} {{attachment.name}}
أخبار ذات صلة

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

انطلاق الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024.. و7 مرشحين يتنافسون على منصب الرئيس

الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024.. توجه صباح اليوم السبت، 1.9 مليون ناخب في الجمهورية الإسلامية الموريتانية، إلى لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية الموريتانية لاختيار الرئيس الجديد من بين 7 مرشحين.

الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024

الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024 يتنافس فيها 7 مرشحين هم: الرئيس المنتهية ولايته محمد ولد الشيخ الغزوانى، ومحمد الأمين المرتجى الوافى، ورئيس حزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية "تواصل" حمادى ولد سيدى المختار، والأستاذ الجامعي أوتاما سوماري، ورئيس حزب التحالف من أجل العدالة والديمقراطية بامامادو بوكاري، والنائب العيد ولد محمدن ولد امبارك، ورئيس مبادرة "انبعاث الحركة الانعتاقية" بيرام الداه اعبيد.

وعود الرئيس الموريتاني الحالي

ووعد الرئيس الموريتاني الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني، البالغ من العمر 67 عاما، بتسريع الاستثمارات لتحقيق طفرة في السلع الأولية في الدولة التي يبلغ عدد سكانها 5 ملايين نسمة، وفقا لرويترز.

ومن المتوقع أن يفوز الرئيس الموريتاني الحالي محمد ولد الغزواني، الذي انتخب لولاية أولى في عام 2019، في انتخابات اليوم بسبب هيمنة الحزب الحاكم.

ومن بين منافسيه الستة الناشط بيرام الداه اعبيد، الذي جاء في المركز الثاني في عام 2019 بأكثر من 18 بالمئة من الأصوات، والمحامي العيد محمدن امبارك، والخبير الاقتصادي محمد الأمين المرتجي الوافي، وحمادي سيدي المختار من حزب "تواصل".

ويبلغ عدد الناخبين المسجلين للتصويت نحو مليوني شخص. وتتمثل القضايا الرئيسية بالنسبة لهم في مكافحة الفساد وتوفير فرص عمل للشباب.

اقرأ أيضاًلجنة الانتخابات الإيرانية تعلن عن حصيلة جديدة لنتائج الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024.. 61 مليون ناخب يختارون رئيسًا جديدًا للبلاد

مقالات مشابهة

  • عاجل - انفراد لـ "الفجر".. حركة المحافظين الجديدة 2024 كاملة.. ومصادر: الأكبر في تاريخ مصر
  • انطلاق الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024.. و7 مرشحين يتنافسون على منصب الرئيس
  • سفير المملكة لدى مصر يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية
  • الكبير يبحث في سويسرا سبل توحيد المركزي والتطور في الخدمات المصرفية
  • رسالة من بنك CIB لعملائه بشأن توقف عدة خدمات مصرفية
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفيرة مملكة هولندا
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفير سوريا لدى المملكة
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفراء سوريا وهولندا وفرنسا لدى المملكة
  • نائب وزير الخارجية يودع سفير فرنسا لدى المملكة بعد انتهاء فترة عمله
  • انخفاض تحويلات المغتربين في الشرق الأوسط 15% في 2023