النهار أونلاين:
2024-10-02@00:13:39 GMT

هذا الملف المطلوب لاقتناء سيارة شيري

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

هذا الملف المطلوب لاقتناء سيارة شيري

كشفت شركة “أوتو ليدر كومباني” ممثل علامة شيري في الجزائر. عن الملف المطلوب لاقتناء سيارة شيري.

وأفادت الشركة، أن الملف المطلوب لاقتناء سيارة شيري يتمثل في نسخة طبق الأصل لبطاقة التعريف الوطنية “البيومترية”. شيك بنكي/ وصل التحويل أو وصل الدفع للإسهام الأولي. وكذا تعهد وتصريح شرفي يتم التوقيع عليهما لحظة دفع الملف عند وكيلنا المعتمد.

كما أكدت المؤسسة، أن حضور الشخص المعني “إجباري”.

للإشارة، فقد أعلنت شركة، “أوتو ليدر كومباني” ممثل “شيري”، عن نقاط بيع سيارات هذه العلامة.

كما نشر ممثل علامة “شيري”، 20 نقطة بيع في مختلف ولايات الوطن. في حين، يتعلق الأمر بكل من برج بوعريريج. البليدة، الشلف، عين البيضاء،  عين مليلة، سكيكدة، بسكرة، سطيف، خنشلة، الأربعاء، سيدي بلعباس، تلمسان. أدرار، تبسة، الطارف، سوق أهراس، ورقلة، باتنة، بجاية، واد سوف.

في حين، أشارت الشركة  “أوتو ليدر كومباني” إلى أنه سيتم الإعلان عن باقي الولايات خلال الأيام المقبلة. ونشر ممثل العلامة، روابط مواقع نقاط بيع سيارات “شيري”.

كما كان ممثل علامة شيري بالجزائر قد نشر عبر حسابه على الفيسبوك يوم السبت الماضي، أن بدء عملية بيع السيارات واستلام الطلبيات سيكون ابتداءً من الخميس 23 نوفمبر.

وبتاريخ 9 نوفمبر، أعلنت شركة أوتو ليدر كومباني auto leader company خلال ندوة صحفية عن الإطلاق الرسمي لعلامة شيري في الجزائر بحلتها الجديدة.

كما كشف أمين شريط، المدير العام لشركة auto leader ، ممثل علامة chery عن أسعار سيارات شيري  باقة موديلاتها. التي ستسوق في الجزائر.

في حين، تتضمن موديلات تتناسب مع متطلبات السوق الجزائرية. كما أطلقت العلامة السيارات بأسعار تنافسية تتراوح بين 200 و 500 مليون سنتيم.

كما أكد ذات المسؤول أن “شيري” تعتزم تسويق 11 ألف مركبة قبل نهاية السنة الجارية. في حين، سيتم رفع كوطة السنة المقبلة إلى 50 ألف وحدة.

في حين، عرضت الشركة 7 موديلات تمثلت في تيغو 2 برو، تيغو 4 برو. تيغو7 برو. كما أعلنت عن سيارات تيغو 8 برو، تيغو 8 ماكس، أريزو 5 وأريزو 8.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: فی حین

إقرأ أيضاً:

وفاة ممثل شهير بعد صراع مع المرض

كشف موقع TMZ عن وفاة الممثل جون أشتون، الذي اشتهر بدور المحقق العنيد في سلسلة أفلام "Beverly Hills Cop"، عن عمر 76 عامًا بعد معركة طويلة مع مرض السرطان. 

 

الراحل أشتون، شارك في أكثر من 200 عمل سينمائي، تلفزيوني، ومسرحي، وكان حضوره بجانب إيدي ميرفي في فيلم "Beverly Hills Cop" عام 1984 سببًا في شهرته الواسعة.

 

كان آخر ظهور لجون أشتون في فيلم *Beverly Hills Cop: Axel F*، حيث يعيد أكسل فولي (إيدي ميرفي) التحقيق في قضية جديدة بعد غياب دام 30 عامًا، عندما تتعرض حياة ابنته للخطر. في الفيلم، يتعاون أكسل مع ابنته وشريك جديد (جوزيف جوردون ليفيت)، إلى جانب بعض الأصدقاء القدامى، مثل بيلي روزوود (جدج راينهود) وتاجارت (جون أشتون)، للكشف ملابسات القضية.

 

الفيلم من إخراج مارك مولوي، وهو مستوحى من شخصيات أنشأها دانييلو باخ ودانيل بيتري جونيور، وشارك في كتابته ويل بيل، توم جورميكان، وكيفن إيتن. البطولة شملت أيضًا جوزيف جوردون ليفيت، تايلور بيج، كيفن بيكون، بالإضافة إلى بول ريزر وبرونسون بينشوت.

 

 

مقالات مشابهة

  • ممثل الجزائر يفضح المغرب في الأمم المتحدة
  • وزير الخارجية يلتقي ممثل سكرتير عام الأمم المُتحدة للتكنولوجيا
  • وظائف شاغرة للمؤهلات المتوسطة براتب يصل إلى 9 آلاف جنيه.. إليك رابط التقديم
  • مرشح رئاسي يرفع وتيرة مساعداته
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 7000 جنيه وسكن وتأمينات.. اعرف طريقة التقديم
  • وظائف البنك الأهلي 2024.. طريقة وشروط التقديم
  • كيفية التقديم على وظائف البنك الأهلي 2024 خطوة بخطوة
  • وفاة ممثل شهير بعد صراع مع المرض
  • «أمن بنغازي» يضبط وافدا لسرقته مبلغ مالي من مخبز بشارع
  • عموتة: الجزيرة استعاد التوازن المطلوب