وقعت جريمة قتل بشعة في  سنتر شهير بالحي الرابع بأكتوبر، حيث أقدم عامل على إنهاء حياة زميلته في نفس محل العمل بأن سدد لها عدة طعنات؛ بسبب رفضها للزواج منه.

وتباشر نيابة الجيزة التحقيق في واقعة مقتل سمية البالغة من العمر 35 سنة عاملة نظافة على يد رمضان. ف عامل بمحل للمنظفات بذات السنتر، بعدما طعنها 3 مرات مستخدما سلاح أبيض عبارة عن سكين بعدما طلب منها الزواج أكثر من مرة ورفضت طلبه.

وكلفت النيابة العامة بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وأمرت باستدعاء الشهود لسماع أقوالهم حول الواقعة وتفاصيل ملابستها.

وتحفظت النيابة على جثة المجني عليها داخل المشرحة لحين الانتهاء من تقرير الطب الشرعي لبيان ظروف وتوقيت الوفاة والإصابات التي في جسدها جراء الطعن.

وكان قد أمر اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة ضبط المتهم الهارب، والتحفظ على كاميرات المراقبة، والاستماع إلى شاهدة الواقعة وزملاء المجني عليها، وطلب التحريات حول الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة آخرى قررت النيابة العامة حبس مزارع  مقيم بدائرة قسم شرطة النجيلة أطلق النيران على شخص وتسبب في إنهاء حياة أخر بعيار ناري بسبب خلاف على قطعة أرض في محافظة مطروح.

تباشر النيابة العامة التحقيق في وقوع وفاة شخص وإصابة آخر، بطلقات نارية بسبب خلافات على قطعة أرض بمحيط مديرية أمن مطروح .

وأمرت النيابة العامة باستدعاء الشهود لسماع أقوالهم وكلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت قد كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة برانى بمديرية أمن مطروح بوجود مشاجرة بإحدى القرى بدائرة القسم بسبب خلاف على زراعة قطعة أرض، ونتج عنها وفاة شخص وإصابة آخر، بطلقات نارية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة (مزارع- مقيم بدائرة قسم شرطة النجيلة) وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم (بندقية آلية وبخزينتها 15طلقة).

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جريمة قتل بشعة نيابة الجيزة الطعن النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

الإدارية العليا تكتفي بجزاء خصم ٧ أيام من مدرسة تعدت بالألفاظ الخارجة على زميلها

رفضت المحكمة الإدارية العليا، طعن النيابة الإدارية، ضد مُدرسة بإحدى المدارس التعليمية، وطالب الطعن بتوقيع جزاء أشد عليها من الجزاء الصادر ضدها وهو الخصم ٧ أيام من راتبها، لما نُسب إليها من الخروج على مقتضى الواجب الوظيفي، بامتناعها عن استلام عهدة مادة الزيت الفنية بالمدرسة، والاستيلاء  على كشوف الجرد السنوى لعهدة الزيت الفنية، ورأت المحكمة انتهاء ولاية النيابة الإدارية بعد توقيع الجزاء.

ونسبت النيابة الإدارية للمحالة، امتناعها دون مبرر عن استلام عهدة مادة الزيت الفنية بالمدرسة تنفيذ بتنفيذ الأمر الصادر لها بذلك، كما  تعدت مدرس أول اللغة الإنجليزية  بالألفاظ الخارجة بمقر عمله يوم 3/1/2018، واستولت دون وجه حق على أصل كشوف الجرد السنوى لعهدة الزيت الفنية للعام الدراسى 16/2017.

وقالت المحكمة، سبق وأن انتهت النيابة الإدارية بالنسبة إليها إلى الاكتفاء بمجازاتهم إداريًا فأصدرت إحدى لجان التأديب بالنيابة الإدارية قرارها بمجازاة المطعون ضدها، بالخصم سبعة أيام من راتبها، ثم ألغت المحكمة ذلك القرار، فمن ثم تكون النيابة الإدارية قد استنفدت ولايتها بشأنها ولا يحق لها تعقبها بعد ذلك وعليه لا يجوز نظر دعواها التأديبية، وإذ ذهب الحكم الطعين إلى ذلك فقضى بعدم قبول الدعوى التأديبية لبطلان قرار الإحالة، فيكون قد صدر متفقًا وصحيح حكم القانون مما ينأى به عن الإلغاء.

حمل الطعن رقم 24507 لسنة 66 ق. ع.

مقالات مشابهة

  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية
  • الإدارية العليا تكتفي بجزاء خصم ٧ أيام من مدرسة تعدت بالألفاظ الخارجة على زميلها
  • بسبب فتاة.. شاب ينهي حياته قفزا من سطح منزله في الغربية
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة
  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة
  • غدا.. محاكمة صاحب محل نسيج لاتهامه بدهس سائق بشبرا الخيمة
  • النيابة تصرح بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بالقليوبية