شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تكريم خاص لـ فهيم على هامش بطولة العالم لكمال الأجسام بالأردن، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيق nbsp;كرم الدكتور الاتحاد الدولي nbsp;لكمال الاجسام برئاسة رفائيل سانتونجا nbsp;عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكريم خاص لـ"فهيم" على هامش بطولة العالم لكمال الأجسام بالأردن ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكريم خاص لـ"فهيم" على هامش بطولة العالم لكمال...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 كرم الدكتور الاتحاد الدولي  لكمال الاجسام برئاسة رفائيل سانتونجا عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى والعربي والافريقي للعبة علي هامش الاحتفاليه التى اقامها الاتحاد الدولي بمناسبة استضافة الاردن للبطولة العربية في الفترة من 6 وحتي 10 من يوليو الجاري  واهداى الاتحاد الدولي لعادل فهيم  درع بطولة العالم  ودرع الاتحاد العماني لكمال الأجسام واللياقه البدنيه.وأعرب عادل فهيم، عن سعادته بتواجده في بلده الثاني الأردن والنجاح الساحق لبطولة العالم  بالاردن ورجوع مثل هذه البطولات الدوليه الكبرى من جديد في المملكه الهاشميه الاردنيه واشكر الاتحاد الأردني برئاسة مأمون كلمات ومجلس إدارته واثمن دوره في نشر اللعبه في كل أنحاء المملكه .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد الدولی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي للتنس يكشف عن شعار بطولة نهائيات رابطة محترفات التنس (WTA)

الرياض- البلاد
مع بدء العد التنازلي لنهائيات رابطة محترفات التنس في الرياض، أعلن الاتحاد السعودي للتنس عن طموحه لإلهام مليون شخص لممارسة الرياضة بحلول عام 2030. تم الإعلان عن ذلك في حفل الإطلاق الرسمي لنهائيات رابطة محترفات التنس (WTA) في الرياض أمس الأربعاء. كما كشف الاتحاد بالتعاون مع وزارة الرياضة ورابطة محترفات التنس عن شعار البطولة التي تتميز بمشاركة أفضل لاعبات التنس في العالم في النسخة الختامية المرموقة لهذا العام. بالإضافة إلى موقع إقامة البطولة حيث ستحتضنها جامعة الملك سعود. تعتبر نهائيات WTA في الرياض جزءاً أساسياً من خطط الاتحاد السعودي للتنس لتعزيز النمو والمشاركة في رياضة التنس في جميع أنحاء المملكة، وهي أحدث فعالية رياضية دولية تنظم لقائمة الفعاليات الكبرى التي تستضيفها المملكة، حيث تم تنظيم أكثر من 100 فعالية منذ عام 2018؛ بهدف تحفيز السعوديين على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي. وقالت أريج مطبقاني، رئيسة الاتحاد السعودي للتنس أثناء الحفل: “الفرصة التي ستوفرها هذه البطولة المرموقة في المملكة رائعة ونحن سعداء بالتعاون مع رابطة محترفات التنس لجلب هذه البطولة إلى الرياض. مع هدفنا لإلهام مليون شخص لممارسة التنس بحلول عام 2030، ستقوم هذه الفعالية بإحداث تأثير كبير، وأنا واثقة بأن هذه الشراكة مع رابطة محترفات التنس ستكون محورية لرياضة التنس في بلدنا”. كما شهد الحفل مشاركة ستيف سايمون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في رابطة محترفات التنس، ومارينا ستورتي، الرئيسة التنفيذية في WTA Ventures، وجاربين موغوروزا، مديرة بطولة نهائيات WTA، وجودي موراي، سفيرة مجتمع نهائيات WTA، وفاطمة باطوق، عضو مجلس الاتحاد السعودي للتنس. في إطار الزيارة التاريخية لرابطة محترفات التنس، شاركت موراي وموغوروزا في أول سلسلة من الحصص التدريبية للتنس على مستوى المملكة، حيث قامتا يوم أمس بتدريب أكثر من 30 من المواهب الشابة في الرياض لتحسين مهاراتهم التقنية. ومن المقرر أن تقام نهائيات الموسم لعام 2024 في الفترة من 2 حتى 9 نوفمبر، وستشهد تنافس أفضل 8 لاعبات في فئتي الفردي والزوجي على جائزة قياسية في ختام العام.

 

وقال ستيف سايمون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في رابطة محترفات التنس: “جلب نهائيات WTA إلى موقع جديد تماماً هي لحظة خاصة لرياضتنا. إنها فرصة مميزة لجلب أول بطولة تنس محترفة للسيدات إلى المملكة العربية السعودية هذا العام. هذه الشراكة دورها لا يقتصر فقط على نمو رياضة السيدات في المملكة، بل ستقوم بإلهام لاعبات ومشجعات جدد في المنطقة وخارجها للاستمتاع بأعلى مستوى من رياضة التنس للسيدات لأول مرة. وبالتعاون مع شركائنا في الاتحاد السعودي للتنس، نحن نعد الأيام لمشاهدة أفضل اللاعبات في العالم هنا في الرياض لهذا الختام المثير للموسم”. ستشهد الاتفاقية بين رابطة محترفات التنس والاتحاد السعودي للتنس إقامة البطولة في العاصمة السعودية على مدار السنوات الثلاث القادمة، حيث يبدأ المنظمون العد التنازلي نحو فعالية عام 2024، والتي تعد فصلًا جديداً في تاريخ التنس السعودي، بعد نجاح الأحداث الكبرى الأخيرة في رياضة التنس في المملكة، بما في ذلك أول حدث احترافي رسمي في بطولة الجيل القادم لرابطة محترفي التنس (ATP).

مقالات مشابهة

  • بني ياس يتصدر اليوم الثاني من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو
  • مدبولي يلتقي المُفوض الأوروبي للتجارة على هامش مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يشارك في سوق المهرجانات العالمية
  • اتحاد الجمباز ينتهي من خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • تكريم فريق «حمدان للموهبة» لفوزهم ببطولة الروبوت في النرويج
  • الاتحاد السعودي للتنس يكشف عن شعار بطولة نهائيات رابطة محترفات التنس (WTA)
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم
  • في اليوم الدولي لمكافحة المخدرات.. 275 مليون شخص حول العالم مدمن
  • بطل العالم للملاكمة في السعودية يتنازل عن لقبه