علقت الرئاسة الروسية “الكرملين”، على الهدنة في قطاع غزة، مشددة على أن الهدنة الإنسانية في قطاع غزة هي السبيل الوحيد للتوصل إلى تسوية مستدامة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء. 

بيان عاجل من الكرملين حول الهدنة في غزة

وفي وقت سابق، دعا المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف إلى ضرورة التوصل إلى هدن إنسانية في قطاع غزة وتأمين الاحتياجات الأساسية للسكان.

 

 وقال بيسكوف للصحفيين اليوم الثلاثاء "من الواضح أن العملية العسكرية للجيش الإسرائيلي مستمرة، ومن المهم جدًا بالنسبة لنا في هذه الحالة أن يتم توفير هدن إنسانية". 

 وأضاف بيسكوف: "من المهم جدًا أيضًا بالنسبة لنا تلبية الاحتياجات الإنسانية للسكان المدنيين في غزة وأن يتاح للمواطنين الروس فرصة مغادرة غزة"، مشيرًا إلى أن الدبلوماسيين الروس يعملون على هذا الأمر.

 وفي سياق آخر، أكدت مؤسسة (روس كوسموس) الفضائية الروسية أن مركز مركز "خرونيتشيف" الفضائي الروسي باشر الاختبارات النهائية لأول صاروخ فضائي ثقيل من طراز "أنجارا-5أ" في إطار إنشاء مجمع "آمور" الصاروخي الهندسي في مطار "فوستوتشني" الفضائي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهدنة قطاع غزة غزة الهدنة الانسانية الكرملين الرئاسة الروسية

إقرأ أيضاً:

بنك الرياض ينهي طرح صكوك رأسمال إضافي مستدامة مقوّمة بالدولار

المناطق_الرياض

أنهى بنك الرياض طرح صكوك رأسمال إضافي من الشريحة الأولى مستدامة مقوّمة بالدولار الأميركي بموجب برنامجه الدولي لصكوك رأس مال إضافي من الشريحة الأولى.

وبيّن أن قيمة الطرح 750 مليون دولار والحد الإجمالي للصكوك 3,750 وذلك بناءً على الحد الأدنى للفئة وإجمالي حجم الإصدار، بينما العائد 5.50% في السنة.

أخبار قد تهمك اليوم.. “بنك الرياض” يبدأ طرح صكوك رأسمال إضافي مستدامة مقوّمة بالدولار 26 سبتمبر 2024 - 10:45 صباحًا بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقع وثيقة تأمين “تعزيز الاعتمادات المستندية واتفاقية تعاون مع بنك الرياض” 8 يونيو 2023 - 6:39 مساءً

مشيرا إلى أن الصكوك دائمة واستردادها بعد 5 سنوات، مع إمكانية استردادها في حالات معينة حسب ما هو مفصّل في مستند الطرح المتعلق بالصكوك .

وقد نوّه البنك بأن الصكوك ستُدرج في السوق المالية الدولية لسوق لندن للأوراق المالية، ويمكن بيعها بموجب اللائحة إس (Regulation S)

مقالات مشابهة

  • الكرملين: يعلن قرب اعتماد العقيدة النووية الروسية المحدثة
  • الكرملين:تعديلات على العقيدة النووية الروسية
  • بنك الرياض ينهي طرح صكوك رأسمال إضافي مستدامة مقوّمة بالدولار
  • تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان الإنسانية والإغاثية في العالم
  • «لامي» خلال اتصال مع «ميقاتي»: الحل الدبلوماسي هو السبيل الوحيد لاستعادة الأمن والاستقرار
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان
  • أمين التعاون الخليجي: جهود مكثفة لحل الأزمة الإنسانية في قطاع غزة
  • الاحتلال يناقش 3 خيارات لـالتعامل مع المساعدات الإنسانية في قطاع غزة